عبايات نسائية ملونة ومميزة بأحدث التصاميم موضة 2022 في البحرين

قبل 3 سنوات

ان العبايات الملونة تعطى لنا مظهرا حيويا على مختلف النساء خاصة نساء الشرق الأوسط لذلك يبدع مصممو أزياء العبايات في كل موسم وذلك لتقديم اجمل انواع العبايات المختلفة التي تناسب كل الفتيات . أصبحت العبايات الملونه موضه بل اصبحت احدى الموديلات الاكثر رواجا وانتشارا.

العبايه الزهرية لمظهر أنثوي من اجمل العبايات الملونه
فالكثير من الفتيات يفضلن لبس الازياء باللون الزهري بكل درجاته حيث يرتبط هذا اللون بالأنوثة والجمال وذلك لان العبايات ذات اللون الزهري من صيحات الموضة المنتشرة في 2021.

العبايات الحمراء لاطلاله مميزه
أن العباءة الحمراء البرغنديه صاحبة الياقات العريضه من تصاميم {عفه الدباغ} يمكن ارتدائها مع توب وبنطلون باللون الأسود علي أن تكون الحقيبة والحذاء باللون البيج النيود.

العباءة البيضاء المزينة بألوان الطبيعة
هذه العباية مصممة من قماش الكتان قماش زهرى من النصف على حقيبة من الجلد الزهرى وحذاء شفاف مزين ببروش فضي لامع لتكتمل إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية في اليدين.

عبايات اللون الازرق من ارقي العبايات الملونه
هذه العبايات مصممة من الشيفون الأزرق بدرجاته الفاتحه ومطرزة ببعض الفصوص الصغيرة الزاهية اللامعة باللون الابيض وذلك على حذاء فضي بكعب وحقيبة بنية مع الاكسسوارات الفضيه.

عبايات باللون الاخضر النعناع اخر صيحات الموضه
لقد اصبحت العبايات الخضراء مجموعه من مجموعات موضه 2022 كما قدمت ماركة {المرايكن} عبايه اورجانزا الزاهية بقصة واسعة فضفاضة مع فستان أبيض وطرحة بيضاء وذلك على حذاء فوشيا مطرز.

كما اعجبتنا العبايه المنفوشه الكمين الكتان من تصميم ماركة {بامبا} كما يجب تنسيقها مع تيشرت ابيض وبنطلون جينز على حذاء رياضي ابيض.

العباءة الكاجوال
هذه العبايه في غايه الروعه فهي تصميم تركي كما أنها تشبه الفستان وهي مصنوعة من الكتان لونها نبيتى غامق وهي كاروهات وبها خطوط كشميرية وتكون مجسمه من اعلي متدرجة بشكل واسع كما أنها مزينة بالشيفون الاسود من على منطقة الصدر نهايه الاكمام ايضا ولها طرحة باللون الاسود. بتصميمها في غايه الروعه وهي من موضة 2022 وأكثرها رواجا وذلك لروعة تصميمها.

عبايات نسائية ملونة ومميزة بأحدث التصاميم موضة 2022 في البحرين العباءة البيضاء المزينة بألوان الطبيعة
العباءة البيضاء المزينة بألوان الطبيعة
عبايات باللون الاخضر النعناع اخر صيحات الموضه
عبايات اللون الازرق من ارقي العبايات الملونه
العباءة الكاجوال
العبايه الزهرية لمظهر أنثوي من اجمل العبايات الملونه
العبايات الحمراء لاطلاله مميزه
عندك ملابس نسائية؟
الكل: 1

العبايات الملونه جميله لكن بتظل العبايات بلون الاسود اجمل بكثير مهما تغيرت الموضات

أضف رداً جديداً..