اسعار ساعات تيسوت رجالي الاصلية ومواصفاتها في البحرين

حياكم الله في موقع مستعمل

ساعات Tissot تيسوت هي علامة تجارية لإنتاج الساعات السويسرية عالية الجودة ذات الأسعار المعقولة، موجودة منذ أكثر من قرن. حيث تشتهر بحركاتها الداخلية والتصميمات الكلاسيكية، بما في ذلك Powermatic 80 وساعات Le Loche. كما تعاون Tissot مع العديد من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة في عالم رياضة السيارات مثل مجموعات Chrono الرياضية.

أفضل ساعات تيسوت رجالي الاصلية

خلال السطور التالية نلقي نظرة على ساعات Tissot، بما في ذلك الموديلات القديمة والجديدة والأكثر مبيعًا والأقل شهرة. حيث تحتوي العلامة على مجموعة واسعة من الخيارات، ولذلك قمنا بتصميم هذه القائمة لمساعدتك في تضيق النطاق بين هذه الخيارات والعثور على ساعة رجالية تتناسب مع أسلوبك وميزانيتك وشخصيتك.

اسعار ساعات تيسوت رجالي الاصلية ومواصفاتها في البحرين

ساعة Tissot T-Classic Traditional Men’s

هنا سنبدأ بنموذج بسيط ولكنه مذهل من Tissot، ساعة Tissot للرجال  بتصميم كلاسيكي مثالي للمناسبات الرسمية وغير الرسمية. تضمن مجموعة Tissot Tradition تسعة أنماط مختلفة، لذا سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها. تتميز هذه الساعة مقاس 44 ملم بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، وكريستال الياقوت المقاوم للخدش المقبب، وعلامات ومؤشرات الساعة العربية، وحزام جلدي.

من الأشياء التي يحبها المستخدمون في هذه الساعة أناقتها وبساطتها، مما يجعلها خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن ساعة يومية يمكنك ارتداؤها أينما ذهبت.


ساعات تيسوت PR 100 الاصلية

تتميز ساعة Tissot PR 100 Chronograph بحجم 41 مم بالتصميم الفاخر والكلاسيكي والغني باللون. حيث الظل الرمادي الغامق من أنثراسايت والحزام المميز هما بين الميزات التجميلية. كما تدعم الساعة تصميم غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ وطلاء الذهب الوردي بتقنية PVD. ومن المميزات الرئيسية تتضمن عدادات 30 دقيقة، و1.10 ثانية، وعقرب كرونوغراف مركزي 60 ثانية. كما تتوفر أنواع أخرى من ساعات Tissot PR 100 بالألوان الأزرق والأسود. كل النوعيات بسيطة وسهلة القراءة، مما يجعلها خيار رائع لساعة يومية.

ساعة تيسوت XL Classic رجالي

إذا كنت تبحث عن ساعة كبيرة ومقروءة، فإن ساعة Tissot Chrono XL Classic هي خيار رائع. بقطر 45 ملم، تعد هذه الساعة الأصلية واحدة من أكبر مجموعات الكرونوغراف للعلامة التجارية. وفقًا لموقع Tissot الإلكتروني، هذه الساعة مثالية لمن يبحثون عن كرونوغراف رياضي ومميز.

جزء من مجموعة T-Sport للعلامة التجارية، ساعة Tissot XL Classic للرجال مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، ومزودة بكريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتحتوي على قفل قابل للنشر بالضغط. يمكنك الاختيار من بين سوار من الجلد أو الفولاذ المقاوم للصدأ والألوان مثل الفضي والأسود والأزرق.

تم إطلاق إحدى الإصدارات القديمة من هذه الساعة في عام 2017. تتمتع ساعة Tissot Chrono XL بمظهر أصغر، بأرقام عربية كبيرة (12، 3، 6، 9). مقترنة بحزام جلدي متين أو سوار معدني، فهي قوية بما يكفي لتحمل أقسى الظروف.

ساعات Tissot T-Complication Squelette

مستوحاة من العجلات، تم تجهيز الساعة الميكانيكية Tissot T-Complication Squelette بحركة ميكانيكية هيكلية ذات تعبئة يدوية. على الاتصال الهاتفي، العقارب المجوفة المضيئة وعلامات الساعة هي عمل فني مذهل. ساعة Tissot Squelette الأصلية هي قطعة رائعة تجسد جوهر الساعة الهيكلية عالية الجودة، وتكشف عن تعقيدات الحركة دون أن تكون مبهرجة بشكل مفرط.

بينما تبدو الساعة هشة، فإن الهيكل المتين لهذه العلبة مقاس 43 ملم محمي بكريستال الياقوت المقاوم للخدش. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الحركة الميكانيكية السويسرية ذات التعبئة اليدوية باحتياطي طاقة يبلغ 46 ساعة.

ساعة Tissot Tradition الاصلية

توصف ساعات Tissot Tradition Chronograph بأنها قوية ومتقدمة تقنيًا. إنها متوازنة تمامًا مع التفاصيل الدقيقة والتشطيبات الدقيقة بمظهر كلاسيكي. كما أن لديها المظهر الجميل والبسيط الذي تشتهر به معظم ساعات تيسو السويسرية للرجال.

الساعة، التي تبلغ تكلفتها حوالي 400 دولار، تحتوي على قرص منحني قليلاً مع تقليم جذاب، وتشمل الوظائف الرئيسية عدادات 30 دقيقة، و 1/10 ثانية، وعقارب كرونو مدتها 60 ثانية.

هناك الكثير من الوظائف في العلبة، ولكن نظرًا لأن قياس الساعة 42 مم، فهناك حقًا متسع كبير لهم جميعًا. بدون أن تكون مزدحمًا، يمكن أن يكون هناك جمالية نظيفة وبسيطة حقًا. أشاد العديد من العملاء بسلاسة هذه الساعة، وقال الكثيرون إنها كانت ساعة رسمية من Tissot يمكن ارتداؤها أيضًا بشكل عرضي.


اسعار ساعات تيسوت رجالي الاصلية

  • ساعة رسمية من تيسو (الموديل: T1374071104100): 2800 ريال سعودي
  • ساعة من تيسوت (موديل: T1096103605100): 749 ريال سعودي
  • ساعة يد كرونوغراف للرجال بسوار اسود: 1748 ريال سعودي
  • سيستار جي تي إس AUT SS GR IND, رمادي, رمادي, أسورة: 2700 ريال سعودي
  • ساعة بي ار 100 كوسك ستانلس ستيل بمينا سوداء للرجال: 654 ريال سعودي
  • ساعة جنتلمان رسمية من الستانلس ستيل للرجال بلون بني: 2203 ريال سعودي

 

شاركنا ما هي أفضل ساعات تيسوت بالنسبة لك؟

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..