ألوان عبايات 2024.. وطريقة تنسيقها في البحرين

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن ألوان عبايات 2024 المناسبة لفصل الربيع والصيف، العبايات من الملابس الشعبية التراثية العربية التي ترتديها النساء منذ الآلاف السنين، كما أنها تضفي لمسة أنثوية وفخمة وراقية، وتأتي العبايات بأشكال وألوان متنوعة تختلف بإختلاف كل موسم، لذلك إليك أبرزها.

ألوان عبايات 2024.. وطريقة تنسيقها في البحرين عبايات ملونة فخمة
عبايات ملونة فخمة

ألوان عبايات 2024

تتأثر العبايات بالموضة من حيث الألوان التي تأتي بها والتصاميم والتفاصيل التي تحتوي عليها، وذلك حرصاً من النساء على الاهتمام بالموضة من كافة النواحي:

عبايات باللون الأصفر الغامق

مثلما ذكرنا من قبل أن اللون الأصفر من أكثر الألوان الزاهية الذي ظهر بتصاميم منوعة خلال عروض الأزياء لأفخم الماركات، خاصةً اللون الأصفر الخردلي الذي يتمتع بلمسة فخمة وأنيقة، وتأتي تلك العباية بتصميم راقي مع ياقة باللون الأسود رفيعة مع رباط على الصدر، ويمكن تنسيقها مع فستان بنفس لون العباية أو اللون الأسود.

ألوان عبايات 2024 باللون الأصفر

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات عبايات عيد الأضحى.

عبايات باللون البيج الجملي

أن اللون البيج من الألوان الناعمة والراقية المناسبة لجميع أنواع البشرات النسائية المختلفة، يعتبر هذا اللون من أفضل ألوان عبايات 2024 التي يمكن الحصول عليها، لأنه يتناسب مع كافة المناسبات التي تودين الذهاب إليها، وتتميزتلك العباية بأنها تتمتع بتصميم بسيط وشكل أنيق لا تحتوي على الكثير من التفاصيل.

ألوان عبايات 2024 باللون البيج

عبايات باللون البني

لقد حظى هذا اللون باهتمام كبير من قبل المصممين في العالم وذلك ما جعله واحد من أفضل ألوان عبايات 2024، ويتوافر بأشكال متنوعة مثل العبايات الصوف المفتوحة التي يمكن تنسيقها مع بنطلون جينز وتيشرت باللون البني الفاتح أو البيج، كما تم صنعها من خامات متنوعة منها القماش الكتان أو الستان أو الصوف.

ألوان عبايات 2024 باللون البني

عبايات باللون الأزرق

يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان المفضلة لدى الكثير من النساء ويعتبر من أبرز ألوان عبايات 2024 بتدرجاته الرائعة، ومن ضمن درجات اللون المشهورة والمناسبة لفصل الصيف هو اللون الأزرق الداكن، وتم تصميمه بأشكال كثيرة مناسبة لجميع المناسبات حيث تأتي تلك العباية اللامعة باللون الأزرق مع أكمام منفوخة مصنوعة من قماش الشيفون، يمكنكِ تنسيقها مع حذاء فضي لامع.

ألوان عبايات 2024 باللون الأزرق

عبايات باللون البرغندي 

هذا اللون أيضًا من الألون التي لمعت لهذا العام ويعتبر من أبرز ألوان عبايات 2024التي رأينها خلال الكثير من عروض الأزياء لأكبر المصممين، لذلك احرصى على اختيار العباية المصنوعة من القماش القطن أو القطيفة لإضافة لمسة فخمة ويمكن أن تحتوي العباية على بعض التفاضيل اللامعة.

ألوان عبايات 2024 باللون الأحمر

عبايات باللون الأخضر الداكن

يأتي هذا اللون ضمن أفضل ألوان عبايات 2024 للمحجبات، وظهر أول مرة من خلال عروض الأزياء الشتوية بموديلات راقية ولازال مناسب لفصل الصيف، وظهرت أحدى العارضات ترتدي هذا اللون بتصميم عباية تحمل تطريز على منطقة الصدر بالإضافة إلى بعض الكسرات وتأتض ضمن عبايات ألوان خليجي فخمة.

ألوان عبايات 2024 باللون الأخضر

طرق تنسيق عبايات ملونة فخمة

بعد أن تعرفت على أفضل ألوان عبايات 2024 إليك أبرز التنسيقات التي يمكنكِ اعتمادها:

تنسيق عبايات باللون الأصفر

مثلما ذكرنا في الفقرة السابقة أن اللون الأصفر من أكثر الألوان المناسبة لفصل الربيع والصيف، وتتوافر العبايات التي تأتي بهذا اللون بأشكال منوعة وجذابة، من ثما يمكنك الحصول على عباية مطرزة باللون الفضي والذهبي يتم تنسيقها مع فستان سادة للسهرات أو الحفلات.

عبايات ملونة فخمة باللون الأصفر

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات عبايات انستغرام.

تنسيق عبايات باللون الأسود والأبيض

يعتبر المزيج بين اللون الأبيض والأسود من أفضل ألوان عبايات 2024 لأنهما يأتيان ضمن الألوان المحايدة التي يمكن تنسيقها بطريقة سهلة مع العديد من القطع، بالتالي إذا كان لديكِ عباية تحمل هذا المزيج مفتوحة قومي بتنسيقها مع حقيبة بلون مختلف مثل اللون الأحمر أو الفضي وحذاء بنفس اللون.

ألوان عبايات 2024 باللون الأسود والأبيض

تنسيق عبايات باللون الأخضر الفاتح 

تتمتع تلك العباية بأسلوب حالم أنثوي رقيق، تحمل تلك العباية تفاصيل تطريز باللون الفضي اللامع لتشبه موج البحر، تم صنعها من قماش خفيف على الجسم ليناسب فصل الصيف، ويمكن ارتدائها خلال النهار أو مع فستان ستان بلون بيج لإطلالة مسائية فخمة مع حقيبة وحذاء لامعين.

تنسيق عبايات ميتاليك

إذا كنت تستعدين لحضور مناسبة هامة فإن هذا اللون يعتبر من أفضل ألوان عبايات 2024 المناسبة لكافة المناسبات الفخمة، ويمكن الحصول على عباية ميتاليك باللون الذهبي أو الفضي أو الذهبي الوردي، وتنسيقها مع فستان سادة بلون محايد مع حذاء وحقيبة من اختيارك.

ألوان عبايات 2024 باللون الأسود اللامع

ما هو القماش الملكي ؟

بعد أن تعرفت على أفضل ألوان عبايات 2024 إليك مميزات هذا النوع من القماش:

  • القماش الملكي هو عبارة عن قماش كريب يتميز بكونه واحد من أفضل الأقمشة الفخمة والعملية التي يتم تصميم العبايات منه.
  • يتميز القماش الملكي بكونه خفيف وناعم وبارد بالتالي يمكن ارتدائه في فصل الصيف، ويتوافر بأنواع أخرى ثقيلة مناسبة للارتداء في فصل الشتاء.
  • كما أنه من الأقمشة المثالية التي لا تحتاج إلى الكي قبل أن يتم ارتدائه، من ثم فهو مناسب للطلعات السريعة لأنه لا يحتاج إلى الكثير من الوقت للتنسيق.
  • يعتبر الأغلى سعراً في الأسواق ويتوافر بعدة ألوان منها اللون التيفاني واللون الموف واللون الأخضر البترولي واللون الكحلي.[1]
أشكال عبايات منوعة

اقرأ أيضًا: موديلات عبايات استقبال للعيد.

المصادر:

  1. موقع الجميلة

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..