أقوى عطر فانيلا رجالي بأفضل سعر في البحرين

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أقوى عطر فانيلا رجالي، رائحة الفانيليا من أكثر الروائح المفضلة لدى الكثير من الرجال والنساء، لأنها من الروائح الفخمة والمميزة والهادئة التي تعمل على إعطائك لمسة فخمة على الإطلالة التي ترتديها، لذلك تحمل أغلب العطور في مكوناتها رائحة الفانيليا لذلك سوف نذكر لك مجموعة من العطور التي يمكنك الاعتماد عليها في جميع المناسبات المختلفة.

أقوى عطر فانيلا رجالي بأفضل سعر في البحرين عطر فانيلا رجالي
عطر فانيلا رجالي

أقوى عطر فانيلا رجالي بأفضل سعر

تعتبر العطور التي تحمل رائحة الفانيليا هي الأشهر في العالم، ومن أهم مميزاتها أنه يمكن ارتدائها في جميع المناسبات والفصول المختلفة:

عطر Tom Ford Vanilla Sex

يأتي هذا العطر من علامة توم فورد الشهيرة وتمتلك العلامة مجموعة من أفخم العطور التي يمكنك أن تحصل عليها، ومن ضمن تلك المجموعة هذا العطر الذي يأتي برائحة الفانيليا الجذابة والمثيرة ويتم تشبيه رائحة الفانيليا الموجودة في العطر برائحة كيكة السكر المميزة، كما أنه من العطور التي تتمتع بثبات عالي على البشرة بالتالي يمكنك ارتدائها بدون القلق حيال ما إذا كنت تود إعادة تطبيقها مرة أخرى أم لا، ويعمل هذا العطر على تقديم تجربة حسية لن تنسى مميزة.

عطر Tom Ford Vanilla Sex

ويتكون العطر من مزيج جذاب من الروائح مثل رائحة خشب الصندل مع رائحة اللوز المر مع رائحة الفانيليا وأزهار الربيع المنعشة مع التونكا، وبذلك تضمن لك العلامة الحصول على عطر فخم ومميز، ويمكنك الحصول على أقوى عطر فانيلا رجالي بسعر 1.322 ريال سعودي ويتوافر أحجام مختلفة من العطر.

تفاصيل عطر Tom Ford Vanilla Sex

عطر Boy Smells Vanilla Era

قد يلاحظ الكثير من الرجال أن هناك رائحتان للفانيليا ويطلق عليهما الفانيليا الحلوة والفانيليا غير الحلوة وهذا العطر يقع تحت مسى الفانيليا غير الحلوة، ويتميز هذا العطر أنه يتمتع برائحة متوازنة تعمل على إشعارك بالدفء ويتكون من مجموعة متنوعة من الروائح من بينها رائحة الفلفل الأسود، 

عطر Boy Smells Vanilla Era

مع رائحة الخزامي ورائحة اللبان مع الشمندر والكشمير بالإضافة إلى رائحة الفانيليا والعنبر، وهي من الروائح التي تتمتع بثبات عالي على الجسم ويمكن ارتدائها في أي مناسبة أو موسم، ويمكنك الحصول على أفوى عطر فانيلا رجالي بسعر 375 ريال سعودي فقط.

حجم عطر Boy Smells Vanilla Era

عطر Jean Paul Gaultier Le Male Le Parfum

يتميز هذا العطر بأنه أحد أشهر العطور الفخمة التي يمكنك الحصول عليها برائحة الفانيليا، بالإضافة إلى أنه يتكون من مزيج مميز من الروائح التي تتمثل في رائحة البهارات التي يمكنك ملاحظتها عند شم العطر، ويأتي العطر في زجاجة تتمتع بتصميم مختلف تشبه شكل الجسم مصممة حتى تتمكن من إضافتها على سراحتك وتزينها بها.

عطر Jean Paul Gaultier Le Male Le Parfum

ومن ضمن مكونات هذا العطر هي رائحة الهيل مع السوسن ورائحة الخزامي مع لمسة من الروائح الخشبية والروائح الشرقية، ويتوافر هذا العطر بأحجام متنوعة يمكنك الاختيار بينها في حالة إذا لم تكن قد قمت بتجربة العطر من قبل، ويتوافر أقوى عطر فانيلا رجالي بسعر 389 ريال سعودي.

تفاصيل زجاجة عطر Jean Paul Gaultier Le Male Le Parfum

عطر Azzaro The Most Wanted Parfum

إذا كنت تبحث عن عطر أكثر مرحاً وأكثر كثافة وثبات فإن هذا العطر يجب أن يكون خيارك الأول، ومن ضمن المميزات الرائعة التي يمتلكها هذا العطر أيضاً أنه يحتوي على لمسة من البهارات الحارة التي تعمل على إضافة لمسة مميزة على رائحة الفانيليا.

عطر Azzaro The Most Wanted Parfum

بالتالي فإنه يتمتع برائحة مثيرة وناعمة ورقيقة في آن واحد، ومن ضمن الروائح المستخدمة في صنع هذا العطر هي رائحة الزنجبيل مع الروائح الخشبية ورائحة الفانيليا، ويتوافر العطر بأحجام متنوعة ويمكنك الحصول على أقوى عطر فانيلا رجالي بسعر 350 ريال سعودي.

تفاصيل زجاجة عطر Azzaro The Most Wanted Parfum

عطر Versace Eros Eau de Parfum

يأتي هذا العطر من علامة فيرزاتشي يحمل لمسة ذكورية فخمة، كما أنه مصمم للرجل الجرئ والعاطفي أيضاً الذي يود الحصول على لمسة مميزة ناعمة مع لمسة مثيرة وفخمة، ويتمتع هذا العطر برائحة منعشة وخفيفة تتمتع بثبات عالي على البشرة أو الملابس، بالإضافة إلى أن هذا العطر من العطور الصيفية المنعشة والرائعة.

عطر Versace Eros Eau de Parfum

ويتكون من مجموعة من الروائح الجذابة مثل رائحة النعناع مع التفاح واليوسفي والليمون بالإضافة إلى الروائح الخشبية مثل إبرة الراعي ورائحة خشب الصندل والأرز مع الباتشولي والفانيليا، ويتوافر أقوى عطر فانيلا رجالي بسعر 247 ريال سعودي.

تفاصيل عبوة عطر Versace Eros Eau de Parfum

عطر Paco Rabanne 1 Million Elixir

يتميز هذا العطر بأنه يمتلك لمسة جريئة مميزة يفضلها الكثير من الرجال فيما يتعلق بالعطور، كما أنه يمتلك مزيج من الروائح الحلوة لذلك إذا لم تكن تفضل الروائح الحلوة فإن هذا العطر ليس مخصصاً لك، كما أنه من العطور التي تتمتع بثبات عالي على البشرة حتى لا تقلق حيال إعادة تطبيقه مرة أخرى أم لا.

شكل شعار العلامة على زجاجة عطر Paco Rabanne 1 Million Elixir

ومن ضمن مكونات العطر هي رائحة التفاح مع رائحة الورد الدمشقي مع رائحة الباتشولي والتونكا والفانيليا، وتغلب على العطر الروائح الخشبية والترابية ويأتي في زجاجة تتمتع بتصميم فخم باللون الذهبي الفاخر واللامع ويمكنك استخدام العبوة لتزيين سراحتك، بالتالي يمكنك الحصول على أقوى عطر فانيلا رجالي بسعر 372ريالسعودي.[1]

عطر Paco Rabanne 1 Million Elixir

اقرأ أيضاً: أفضل عطر للأطفال حديثي الولادة.

المصادر:

  1. موقع mens health

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..