أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات بالصور في البحرين

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات مناسبة لجميع المناسبات، تتميز العبايات التركي بتصميمها المختلف والفريد عن العبايات الشرقية الأخرى، بالإضافة إلى أنها تأتي بألوان جذابة ووملفتة مناسبة للارتداء بشكل يومي أو للمناسبات الهامة، ولكن من المهم أن تقومي بتنسيق حجاب بلون مناسب معها.

أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات بالصور في البحرين أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات
أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات

أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات

إليكِ أبرز أشكال العبايات المناسبة للموضة:

عباية تركي باللون الرمادي 

يتميز اللون الرمادي أنه من الألوان التي يسهل تنسيقها مع عدة ألوان للحجابات مثل اللون الأسود أو الأحمر أو البرتقال، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ تنسيق عدة ألوان من الإكسسوارات معه لذلك يأتي هذا الشكل ضمن أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات.

أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات بألوان مختلفة

عباية تركي باللون الأخضر الفاتح 

إذا كنتِ تبحثي عن عباية مناسبة للأجواء الصيفية مصنوعة من خامات عالية الجودة وخفيفة لن تشعركِ بالحرارة العالية، فيمكن الاعتماد على هذا الخيار، بالتالي قومي بتنسيق إكسسوارات باللون البيج مع هذه العباية وحجاب ملون بألون منوعة، لذلك يأتي هذا الشكل ضمن أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات.

أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات بألوان هادئة

اقرأ أيضًا: ألوان عبايات 2024.

عباية تركي باللون الكحلي

تناسب تلك العباية إذا كنتِ ذاهبة إلى الجامعة أو الدوام وذلك لأنها تأتي بتصميم عصري ومميز، يمكنكِ تنسيقها مع بنطلون باللون الأبيض وحجاب وإكسسوارات باللون النيود أيضًا، بالتالي يأتي هذا الشكل من العبايات ضمن أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات.

أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات مناسبة للاستخدام اليومي

عبايات تركي شيك

توجد العديد من دور الأزياء المتخصصة في تصميم العبايات التركية بتصاميم مميزة تحمل عدة تفاصيل جذابة، مثل تزينها بالأحجار الكريمة اللامعة واللافتة للنظر، وتعتبر تلك اللمسة من اللمسات الأنثوية الساحرة، لذلك احرصي على اختيار الألوان الصيفية مثل اللون الوردي لذلك يأتي هذا الشكل ضمن أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات.

تفاضيل أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات صيفية

عبايات تركية سوداء

اللون الأسود يسمى ملك الألوان لأنه من الألوان التي لا تنتهي موضتها على الإطلاق، كما يتمتع بفخامة ورقي لن تجديهم في أي لون آخر، لذك قومي بالحصول على العبايات التركية باللون الأسود للارتداء بشكل يومي أو المطرزوة للمناسبات المختلفة.

أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات مناسبة للمناسبات

عبايات تركية ملونة 

يوجد ألوان كثيرة ومتنوعة من العبايات التركية التي سوف تتسبب في حيرة كبيرة لكِ عند الاختيار بينها، لذلك قومي باختيار الألوان المناسبة للموسم مثل الأخضر الفاتح والأصفر والأحمر والأبيض والرمادي لإطلالة جذابة وبسيطة للغاية، لذلك يأتي هذا الشكل من العبايات ضمن أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات.

كيفية اختيار العباية المناسبة؟

أن اختيار العباية المناسبة يعتبر من الخيارات الصعبة والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت والتفكير، لذلك بعد أن ذكرنا لك أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات إليك أبرز النقاط التي يجب أن تتوافر في العباية:

تحديد أسلوبك الشخصي

قبل أن تقومي باختيار العباية المناسبة يجب أن تقومي بتحديد الشكل أو التصميم والأسلوب الخاص بكِ التي تودين الحصول عليه، ويتمثل الأسلوب في اختيار اللون والنقشة والتفاصيل التي يجب أن تشملها العباية من تطريز، حتى تتمكني من إضافة لمستك الشخصية على اختيارك، احرصي على اختيار أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات.

تفاصيل أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات باللون البيج

اقرأ أيضًا: أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي.

اختيار العباية حسب شكل الجسم

تعتبر هذا المعيار من أهم المعايير التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار أثناء اختيار العباية المناسبة، لأن كل شكل الجسم يلعب دور مهم في تحسين المظهر وظهورك بإطلالة جذابة:

  • إذا كنتِ تتمتعين بشكل جسم على هيئة تفاحة يتميز هذا الشكل بإن كتلة الجسم الأكبر تتواجد في منطقة الصدر والبطن، لذلك من الأنسب أن تقومي باختيار عبايات بقصات واسعة، ويجب تجنب العبايات التي تمتلك تفاصيل على الصدر.
  • بينما إذا كنتِ تملكين جسم على هيئة كمثرى فإن هذا الشكل يتميز بجسم ممتلئ من الأسفل، لذلك من الأفضل أن تقومي باختيار العباية الواسعة مثل عبايات الفراشة، ويجب عليكِ تجنب التفاصيل الزائدة في الجزء السفلي.
  • صاحبات الجسم الممتلئ من الأفضل أن تقومي باختيار عبايات فضفاضة لأنها تعمل على ستر الجسم وعدم إظهار المشاكل التي تعاني منها، ولكن اختيارها بلون غير ملفت مثل اللون الأسود.
  • وفي حالة عدم معرفتك لشكل جسمكِ احرصي على اختيار العبايات الفضفاضة التي لا تعمل على إبراز أي عيوب في الجسم، مع تجنب التفاصيل الزائد مثل التطريزات الكبيرة بالتالي يمكنكِ اختيار أحدث موديلات عبايات تركي للمحجبات بألوان جذابة.
عباية تركية باللون الأحمر

نوع القماش

يلعب القماش دور مهم وفعال في العباية التي سوف تختارينها حيث يؤثر على مدى شعورك بالراحة، حيث توجد أنواع مختلفة من الأقمشة يتم صنع العبايات منها مثل القماش الشيفون أو الحرير أو الستان أو القطن، بالإضافة إلى أنه يجب مراعاة المناخ عند اختيار العباية المناسبة مع إذا كنتِ تودينها للارتداء بشكل يومي أو لمناسبة مهمة.

عباية تركية باللون البني

اختيار العباية حسب المناسبة

إذا كنتِ تخططين لحضور عرس أو حفلة كبيرة فإن العباية التي تودين الحصول عليها في تلك الحالة هي عباية لامعة تحتوي على تطريز لامع، على عكس العباية التي تودين الحصول عليها للدوام والتي يجب أن تكون بسيطة للغاية لا تمتلك أي تفاصيل ويتم اخيتارها بلون محايد  مثل البيج أو الأسود أو الرمادي.[1]

عبايات يومية

اقرأ أيضًا: كولكشن عبايات بيتي صيفي.

المصادر:

  1. موقع سيدتي

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..