أحدث ألوان مكياج صيف 2024.. وخطوات وضع المكياج بالترتيب في البحرين

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أحدث ألوان مكياج صيف 2024 لإطلالة راقية وجذابة، تهتم الكثير من الفتايت والسيدات باختيار الألوان المناسبة للبشرة وحتى يتمكن من الظهور بأبهى طلة ممكنة، ومع التغييرات التي تشهدها الموضة تتغير ألوان المكياج من كل موسم إلى آخر، لذلك إليك أبرز الألوان.

أحدث ألوان مكياج صيف 2024.. وخطوات وضع المكياج بالترتيب في البحرين أحدث ألوان مكياج صيف 2024
أحدث ألوان مكياج صيف 2024

أحدث ألوان مكياج صيف 2024

إليكِ أبرز اتجاهات ألوان المكياج لظلال العيون والوجه للاعتماد عليها للإطلالات اليومية أو المناسبات:

اللون الزهري

منذ بداية فصل الصيف وهذا اللون يلمع في الكثير من النواحي فقد رأيناه ضمن موضة الملابس للصيف بالإضافة إلى الإكسسوارات أيضًا، ويأتي ضمن أحدث ألوان مكياج صيف 2024 فيمكنكِ تطبقه فوق العين أو كرسمة إيلاينر رفيع أو من خلال استخدامه كبلاشر على الخدود.

اللون الوردي من أحدث ألوان مكياج صيف 2024

اللون الزيتي البراق 

من أجمل الصيحات التي رأيناها حتى الآن هي الاعتماد على الألوان اللامعة لمكياج عيون صيفي براق، ولكن على أن تقومي باستخدام الألوان الكريمية التي يسهل دمجها ويمكن تطبيقه مع ألوان ترابية هادئة مثل اللون البني أو الزيتي الماط، ويأتي هذا اللون ضمن أحدث ألوان مكياج صيف 2024 ولا تتردي في إضافة البلاشر الوردي اللامع على الخدود.

اللون الزيتي اللامع من أحدث ألوان مكياج صيف 2024

اقرأ أيضًا: أجمل مكياج للبشرة البيضاء بالصور.

اللون المشمشي اللامع

يعتبر اللون المشمشي من أجمل الألوان التي يمكنكِ تطبيقها على العيون، ويتوافر بدرجات متنوعة يمكن الاختيار بينها اللون المفضل لك والمناسب للون بشرتك، يمكن تطبيقه على جفن العين بطريقة جريئة أو رسم إيلاينر ملون من خلال اللون، قومي بتنسيق البلاشر البرونزي معه ويتميز هذا اللوك أنه مكون من مكياج كريمي بالكامل، ويأتي ضمن أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

اللون المشمشي من أحدث ألوان مكياج صيف 2024

اللون الذهبي 

يتميز اللون الذهبي في مكياج العين أنه يعمل على إظهارها بشكل أكبر مما هي عليه،  ويعمل على إبراز جمال العين بشكل جذاب، ويمكنكِ الاعتماد على هذا اللون لمكياج المناسبات الهامة أو الأعراس والحفلات مع تطبيق مكياج بورنزي للوجه، ويأتي اللون ضمن أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

اللون الذهبي من أحدث ألوان مكياج صيف 2024

اللون الأخضر النيون

لقد أحبت العديد من الفتيات  حيث تم استخدامه لرسم إيلاينر ملون بشكل رائع يعمل على إبراز العين بشكل جذاب، وقد رأينا أن العديد من الماركات تمكنت من الاعتماد عليه في  عمل مكياج سموكي للعيون الصغيرة، لإظهارها بشكل أكثر جاذبية وحيوية ويأتي اللون ضمن أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

اللون الأخضر النيون من أحدث ألوان مكياج صيف 2024

ما هى خطوات وضع المكياج بالترتيب ؟

لا تعرف الكثير من الفتيات خطوات وضع المكياج بالترتيب حتى تتمكن من وضعه بطريقة صحيحة، بعد أن تعرفت على أحدث ألوان مكياج صيف 2024 إليك أهم خطوات تطبيق المكياج:

ترطيب البشرة 

تأتي تلك الخطوة كأول خطوة لا يمكنكِ الاستغناء عنها للحصول على مكياج متناسق، وبما أن المكياج يتسبب في جفاف البشرة لذلك عليكِ وضع مرطب ثقيل على البشرة، وتأكدي من توزيعه على البشرة بكمية متساوية وتركه قليلاً حتى تتمكن البشرة من امتصاصه، حتى تتمكني من تطبيق أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

ترطيب البشرة

اقرأ أيضًا: أدوات المكياج وأسمائها.

برايمر البشرة 

بعد أن قامت بشرتك بامتصاص المرطب قومي بوضع البرايمر الذي يعمل على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى أنه يقوم بإخفاء شكل المسام والتحكم في الزيوت التي تفرزها البشرة، بعد ذلك قومي بتطبيق أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

وضع برايمر البشرة

كريم الأساس

يأتي كريم الأساس كثالث خطوة في ترتيب وضع المكياج على البشرة، بالتالي احرصي على أن تقومي باختيار درجة كريم أساس مناسب للون بشرتك، بعد ذلك قومي بتوزيعها جيداً من خلال استخدام إسفنجة البشرة أو الفرشاة المخصصة لكريم الأساس، حتى تتمكني من إخفاء الخطوط والتصبغات والمشاكل التي تعاني منها البشرة، بعد ذلك قومي بتطبيق أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

توزيع كريم الأساس

الكونسيلر أو خافي العيوب

تتميز تلك الخطوة أنها تعمل على إخفاء الحبوب والتصبغات والهالات السوداء التي تعاني منها، حتى تتمكني من الحصول على بشرة بلون موحد وجذاب، ويتوافر بدرجات متنوعة قومي باختيار اللون المناسب لبشرتك ووزعيه بطريقة متساوية، حتى تتمكني من تطبيق أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

اختيار درجة الكونسيلر المناسبة

بودر الأساس

يتم استخدام هذا النوع من البودر في تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة والحفاظ عليه خلال درجات الحرارة العالية أوالعوامل البيئية المختلفة، لذلك قومي بوضع كمية قليلة وتوزيعها بالفرشاة على البشرة بالتساوي، حتى تتمكني من تطبيق أحدث ألوان مكياج صيف 2024.

البرونزر وأحمر الخدود 

بما أن المكياج البروزنزي هو الموضة الحالية لهذا العام بالتالي هو من المنتجات التي لا يجب أن تستغني عنها لتحديد الوجه بشكل مثالي، بعد ذلك قومي بوضع أحمر الخدود.

اختيار البرونزر المناسب

مكياج العيون

تشمل تلك الخطوة ظل العيون وتوزيعه على الجفن العلوي والسفلي من خلال اختيار أحدث ألوان مكياج صيف 2024، بعد ذلك قومي باستخدام الماسكارا والكحل أو الإيلاينر إذا كنت تفضلين تحديد العين.

مكياج العيون

أحمر الشفاه 

تعتبر تلك الخطوة من أهم الخطوات التي لا يمكنك الاستغناء عنها لأنها تعمل على إعطاء المكياج مظهر مثالي رائع، ويمكنكِ في تلك الخطوة تحديد الشفاه ووضع أحمر الشفاه مع إضافة لون ملمع شفاف.[1]

أحمر الشفاه

اقرأ أيضًا: أفضل ماركة مكياج طبيعي.

المصادر:

  1. موقع الجميلة 

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..