مشروبات تخفض ضغط الدم في البحرين

قبل سنتين

حياكم الله في مستعمل، هذه مشروبات طبيعية تخفض ضغط الدم، تعرف عليها.

إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم، ليس هناك طريقة سريعة وسهلة لخفض ضغط الدم.

الحقيقة أنه لا يوجد حل واحد، ولكن إجراء تغييرات بسيطة يمكن أن يؤدي إلى نتائج قوية. يمكن لشيء سهل مثل توسيع وتطور تناول المشروبات أن يساعد في الحفاظ على ضغط الدم عند مستوى صحي.

في حين أن انخفاض ضغط الدم قد لا يكون مجرد رشفة، فإن التغييرات البسيطة لما تشربه كل يوم يمكن أن تؤدي إلى بعض الفوائد الكبيرة لصحة القلب.

الماء

مشروبات تخفض ضغط الدم في البحرين الماء
الماء

هل تعلم ما الذي يشكل 73 بالمائة من قلب الإنسان؟ الجواب هو الماء، ولهذا السبب عندما يتعلق الأمر بصحة ضغط الدم، لا يوجد مشروب آخر يتفوق عليه.

إذا كنت تبحث عن زيادة الفوائد، فقد أظهرت الدراسات أن إضافة المعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم إلى الماء يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم.

القهوة

القهوة

على الطرف الآخر من طيف المشروبات المحفزة يقع كوب الصباح. إذا كان لديك الوقت والتصميم، يمكنك العثور على دراسة عن القهوة يبدو أنها تدعم أي ادعاء صحي يرغب فيه قلبك. إذن، هل القهوة جيدة لضغط الدم؟ الجواب هو نعم ولا.

الأمر معقد لأن كل شخص يستجيب بشكل مختلف للكافيين. بشكل أساسي، إذا كانت القهوة تجعلك تشعر بتحسن وأنك أكثر نشاطًا، فيمكن أن تساعد في صحتك العامة وصحة قلبك. إذا كان ذلك يجعلك تشعر بالتوتر والقلق، فقد يكون الوقت قد حان للتراجع.

الشاي

الشاي

هذا المشروب غارق في الفوائد الصحية. تبين أن الاستهلاك طويل المدى (أكثر من 12 أسبوعًا) يخفض ضغط الدم.

بالإضافة إلى أنها مليئة بمضادات الأكسدة، والتي ثبت أنها تساعد في صحة القلب والأوعية الدموية.

لبن الحليب

الحليب

في عالم من الخيارات النباتية الآخذة في التوسع، لم يعد الحليب يعني مجرد حليب البقر. من اللوز إلى الشوفان، هناك عدد مذهل من الخيارات لكل منها مزاياها وعيوبها.

الخطر الخفي المشترك بين خيارات الحليب الجديدة هذه هو السكر المضاف، والذي يمكن أن يرفع ضغط الدم. إن البحث عن خيارات غير محلاة سيمنحك كل الفوائد دون مخاطر زيادة استهلاك السكر.

وبالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يفضلون عصير بقرة قديم الطراز - فالكالسيوم حليف مثبت لصحة القلب.

العصير

العصير

وسط الفوائد الصحية للعصير تكمن المخاطر المرتبطة باستهلاك السكر والملح. على سبيل المثال، أظهرت الأبحاث أن شرب عصير الطماطم يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم، ولكن فقط النوع غير المملح.

على الجانب الأكثر حلاوة، أظهرت دراسة أجريت عام 2012 أن شرب كوب واحد من عصير الرمان يوميًا لمدة 28 يومًا يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم المرتفع.

السموثي

سموثي

لكي نكون واضحين، لا يعد العصير مرادفًا لمخفوق اللبن، ولا يتم إنشاء جميع العصائر على قدم المساواة. 

يعد مزج بعض الفواكه والخضروات الصحية للقلب مثل الموز والتوت والبنجر والأفوكادو واللفت طريقة سهلة لتعبئة مجموعة من الفوائد الصحية في وجبة واحدة سهلة الحمل. 

نكهات الماء

ماء نكهات


لا تؤدي إضافة القليل من النكهة إلى تسهيل الحصول على ثمانية أكواب يوميًا فحسب، بل يمكن أن تضيف أيضًا بعض الفوائد الإضافية. 

ثبت أن الحمضيات، مثل الليمون والليمون الحامض، تقلل من ضغط الدم ولها فائدة إضافية تتمثل في إضافة القليل من النكهة إلى كوب مملوء من الماء.

عندك أطعمة ومشروبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..