افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024 لتجربة تناول شهية في البحرين

قبل أسبوعين

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

تعد الوجبات السريعة أحد أشهى الأطعمة المفضلة لدى الكثير من الأفراد سواء الصغار أو الكبار، خاصة البرجر فهو وجبة لذيذة يذهب لتناولها في مطاعم معينة مخصصة له، وإذا كنت تبحث عن افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024، فمن خلال النقاش التالي سوف نتعرف معًا عن أفضل مطاعم البرجر بالرياض.

افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024 لتجربة تناول شهية في البحرين افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024 لتجربة تناول شهية
افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024 لتجربة تناول شهية

افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024 

يعد البرجر من الأطعمة اللذيذة التي يفضل تناولها في مطاعم مختصة تقوم بتحضيره بشكل مخصوص وتهتم بتقديمه بطرق مختلفة شهية، لذلك دائمًا ما يبحث الأفراد عن تناول البرجر عن أفضل مطعم خاص بتحضير البرجر.

كما أن البرجر أيضًا من الوجبات السريعة الشهيرة عالميًا، التي أصبحت من الوجبات الأساسية التي يعشقها الكبار والأطفال، لذلك اهتمت المطاعم بالرياض بأن يتواجد لها مكان مخصص يكون مختص بتقديمها بأشهى الوصفات، وستجد أن العاصمة تحتوي على العديد من مطاعم البرجر المميزة التي ننصح بتجربتها.

افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024

ما هو افضل مطعم برجر بالرياض عوائل ؟

تمتلك مدينة الرياض على مطاعم برجر عوائل كثيرة متميزة، يمكن زيارتها والاستمتاع فيها بتناول وجبة الطعام فيها، خاصة أنها أغلب المحلات تتنافس فيما بينها لتقديم الأفضل من حيث الخدمات و الجودة والوصفات الشهية المختلفة، ومذاق المأكولات والتوابل الشهية أو من حيث الجلسات العائلية والديكورات الأنيقة التي تجذب العملاء لها مرة ثانية.

ويوجد عدد من مطاعم البرجر الشهية في الرياض التي تتميز بالفخامة والرقي وجودة الطعام، التي يمكنك زيارتها مع عائلتك في العطلات أو بشكل عام، وسوف نستعرض لك خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد»، افضل مطعم برجر بالرياض 2024 يمكنك تجربتها لتناول فيه وجبة شهية ولذيذة.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم فطور رمضان بجدة عوائل 2024 بأسعار رخيصة

افضل مطعم برجر بالرياض عوائل

مطعم كاليفورنيا برجر

إذا كنت تبحث عن افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024، فيعد مطعم كاليفورنيا برجر واحد من الخيارات المثالية التي يمكنك تجربتها لتناول وجبة برجر رائعة.

كما أنه يعد من أفضل وأشهر المطاعم المتخصصة في تقديم وصفات البرجر الشهية في الرياض، ويقومون بتقديم وصفات متعددة مثل برجر كلاسيك لحم أنجوس طازج الذي يقدم يوميًا، وأتي إليه الكثير من الزوار لتناوله.

افضل مطعم برجر بالرياض عوائل

وعند زيارة المطعم سوف تجده أغلب الوقت ممتلئ بالعملاء، ولكن يوجد دور علوي مخصص للعوائل وتقديمه لهم أشهى الوصفات، ويتميز المطعم بالخدمة السريعة، بالإضافة إلى أن البرجر يكون لذيذ وفريش، وجميع الخضروات طازجة.

بالنسبة للسعر أسعاره مقارنة بالمطاعم الأخرى مناسبة للغاية، وإعادة تعبئة المشروبات فيه مجانًا، وعنوانه:

حي الملقا، طريق أنس بن مالك.

ويمكنك زيارته لتناول فيه الطعام في هذه الأوقات:

يوميًا من الساعة 1مساءًا حتى 1 صباحًا، ولكن يومي الخميس والجمعة حتى 2 صباحًا، غير أنه لديه خدمة توصيل طلبات للعملاء في الرياض.[1]

مطعم كاليفورنيا برجر

ما هي افضل مطاعم برجر بالرياض عوائل ؟

تتنافس مطاعم البرجر في الرياض فيما بينها لتقديم الأفضل دائمًا من حيث الجودة والطعام  والخدمة، لذلك إذا كنت تبحث عن افضل مطاعم برجر بالرياض عوائل 2024، فلقد قمنا بتحضير لك مجموعة من هذه المطاعم التي يوصى بتجربتها في مدينة الرياض، مع مراعاة مستوى الخدمة والنظافة والأسعار.

افضل مطعم برجر بالرياض عوائل

مطعم برجر ميكرز

إذا كنت ترغب في تناول وجبة طعام مميزة وتبحث عن افضل مطعم برجر بالرياض عوائل فيعد مطعم برجر ميكرز واحد من المطاعم اللذيذة التي تقدم وصفات شهية.

ويحتوي هذا المطعم على قائمة أصناف طعام لذيذة، كما أنه يضم جلسات متنوعة بحيث يمكن للأسرة أو الأصدقاء الجلوس فيها أثناء تناول الطعام مع ديكور أنيق، وأسعاره مناسبة، والعنوان هو:

يوجد على طريق الملك عبدالله الفرعي، بجانب لوبين لاونج.

مطعم برجر

مطعم برجر بوتيك

ومن ضمن قائمة مطاعم البرجر المتميزة يأتي مطعم برجر بوتيك، فهو فمن الأماكن الرائعة التي تتميز بالفخامة والرقي، غير أنه يقوم بتقديم ساندويتشات متنوعة من البرجر والأطباق الجانبية مثل «شريمب إلفيرلو» وهو عبارة عن خضار وصلصة فاير هاوس، مع حلقات البصل المقلية، بالإضافة إلى أنه يقدم ساندويتشات الدجاج المقلية  وبعض السلطات الشهية.

علاوة على ذلك فهو يضم العديد من الجلسات المريحة والمنظمة بطريقة جيدة، وأسعاره من متوسطة إلى مرتفعة، بسبب الجودة والخدمة التي يقدمها للعملاء.

مطعم برجر بوتيك

مطعم سكشن بي

يعد مطعم سكشن من مطاعم البرجر الجيدة التي تتواجد في العاصمة الرياض، ويتميز بديكوراته العصرية الحديثة، بالإضافة إلى تقديمه أطباق برجر لذيذة بجودة عالية.

كما ستجد أن أجواء المطعم هادئة ومريحة، وتكون ملائمة للعائلات والأشخاص التي تفضل هذه الأجواء، ويحتوي على عدد من الجلسات المريحة ويمكنك الاستمتاع أثناء تناول طعام بالموسيقى الهادئة الذي يقدمها.

وستجد أن هذا المطعم يقدم عدد متنوع من سندوتشات البرجر منها «البرجر بالجبنة الشيدر والبرجر المشوي والمقلي» وغيره.

علاوة على ذلك يقدم أيضًا بعض المقبلات منها «البطاطس المقلية وسلطة الملفوف» وغيره ومن الممكن طلب بعض الإضافات مثل الجبنة والبصل، فهو يوفر للعملاء العديد من الخدمات.

مطعم برجر

مطعم ويستر

يصنف هذا المطعم على أنه واحد من أفضل مطاعم البرجر التي توجد في الرياض، ويمتلك عدة فروع في جدة ومكة بسبب تميزه، وتقديمه لوصفات البرجر الشهية.

ويقدم هذا المطعم أنواع متعددة ولذيذة من البرجر مثل «برجر دجاج ولحم مشوي طازج» بجودة عالية ولهم نكهة خاصة في تقديم طعامهم، ويوجد المطعم في فروع متعددة بالرياض وهي «الريان، السويدي، الندى، والملقا»، ويقدم الخدمة للعملاء يوميًا من الساعة 1مساءًا حتى الساعة 2صباحًا.

مطعم ويستر

 مطعم ريل برجر

يعد مطعم ريل برجر من المطاعم التي تقدم وصفات شهية ولذيذة ولديه أكثر من فرع، ويراعي دائمًا تقديم أصناف الطعام بجودة عالية.

كما أنه يتميز بأن ديكوراته عصرية وأنيقة، وأسعاره مناسبة نوعًا ما للكثير من العملاء، ويوجد فرعه بالرياض على طريق تركي الأول، فهو قريب من مدخل 2 على الدائري الشمالي، بحي النخيل.

مطعم ريل برجر

مطعم سنشري برجر

حصل مطعم سنشري برجر على لقب أشهر مطعم برجر في الرياض، وذلك بسبب الكثير من الخيارات المتميزة التي يقدمها للعملاء، فهو يوفر جلسات خارجية متميزة لمحبي الجلوس في الهواء الطلق، بجانب استعداده لتغطية المباريات الرياضية خاصة مباريات كأس العالم، غير بالتأكيد وصفات البجر ذات الجودة العالية التي يقدمها.

ويمكنك عند زيارة المطعم مع عائلتك طلب الوجبة التي ترغب في تناولها مثل «السبايسي برجر أو الترفل برجر أو الفارم برجر»، وغيره بجانب احتواء المنيو على خيارات لذيذة من القريدس المقرمش والهمبرجر مع الجبن وأصابع الموزاريلا والسلطات والمشروبات بجميع أنواعها.

مطعم سنشري برجر

وهنا نكون انتهينا من التقرير وقدمنا لكم افضل مطعم برجر بالرياض عوائل 2024 يمكن زيارته مع الأهل والأصدقاء، والتمتع بتناول وجبة طعام شهية يفضلها الكثير من الأفراد بوصفات لذيذة مع خدمة وجودة ممتازة.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 استمتع بأجواء مميزة

المصادر:

  1. burgereateries

عندك وجبات سريعة؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..