أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 لتجربة رائعة في البحرين

قبل شهر

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

مع اقتراب عيد الفطر المبارك يخطط العديد من الأفراد الذهاب لأماكن يمكن من خلالها قضاء عطلة مميزة معًا، لذلك أغلبهم يبحثون عن أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 يمكن الذهاب إليها لتناول أشهى المأكولات وتكون أجوائها ملائمة للعيد.

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 لتجربة رائعة في البحرين أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 لتجربة رائعة
أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 لتجربة رائعة

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024

في حالة كنت من سكان مدينة الرياض، وبدأت في وضع الخطط والأفكار لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك 2024، بصحبة العائلة والأصدقاء، فبالتأكيد ستكون من ضمنها قضاء يوم في أحد المطاعم المميزة في العاصمة، فهناك الكثير من الأماكن الشهيرة التي تكون مناسبة لخطط العيد بسبب ما تقدمه للعملاء.

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض

ما هي أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض؟

تتميز العاصمة الرياض بوجود العديد من الأماكن الخاصة بتقديم الأكلات والمشروبات المتنوعة والشهيرة والتي يأتي إليها الأفراد من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وقضاء عطلة العيد في الرياض تكون مختلفة بسبب الاحتفالات والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

وإذا كنت من ضمن الأفراد التي ترغب في معرفة أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 التي تقدم العديد من المأكولات المتنوعة الشهية، فسوف نقدم لك خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» عدد من الخيارات لاختيار المناسب بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم في الرياض عوائل لعام 2024 لسهرة رائعة

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض

مطعم بوابة المشاوي 

واحد من أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 التي يمكن زيارتها مع العائلة والأصدقاء لتجربة طعام مميزة خاصة إن أجواء العيد تحتاج مثل هذه الأطعمة الشهية، هو مطعم بوابة المشاوي.

ويقدم هذا المطعم تزامنًا مع المناسبات عدد من العروض ووجبات شهية ولذيذة يمكن تجربتها بأسعار مناسبة، ومن ضمن الأطباق الذي يقدمها طبق كباب الدجاج واللحم وكفتة مشوية بالطحينة وشيش طاووق و مشاوي مشكل، وغيرها من الأطعمة اللذيذة، ويوجد مطعم بوابة المشاوي على الطريق الدائري الغربي بالرياض.

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض

مطعم مون شيل

من المطاعم التي لا يمكن نسيان تجربتها، هو مطعم مون شيل، حيث يعد واحد من أفضل المطاعم التي تقدم الطعام النباتي في الرياض، ويقوم بتقديم قائمة متنوعة ومتعددة الخيارات من الأطباق الشهية.

كما أنه يقدم المشروبات الساخنة مثل القهوة الحلويات واصناف متنوعة  من الفطور، ويتميز هذا المطعم بديكوره الذي يعكس أجوائه الريفية وروحه الفريدة هي التي تجذب العملاء إليه.

ويوجد هذا المطعم في شارع عثمان بن عفان على طريق الملك عبدالله، ويفتح أبوابه للعملاء من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض

مطعم باو

إذا كنت ترغب في تجربة مختلفة غير تناول الأطعمة التقليدية، يجب عليك تجربة مطعم باو الذي يقدم أشهى الساندوتشات، وهو متخصص في أطباق الفطور والبرنش بكل أنواعها. 

وعند زيارته سوف تجد نفسك مستمتع بتناول أشهى الساندوتشات، غير أنه دائمًا يقوم بتحديثات قائمة الطعام، بجانب احتواء قائمة الطعام الخاصة به على عدد من الخيارات الصحية والنباتية.

 ويتميز المطعم بديكوراته المختلفة، غير جلساته الخارجية الرائعة التي تكون ملائمة لأجواء العيد، ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

أفضل مطاعم في الرياض

أبرز مطاعم عيد الفطر في الرياض بأسعار مناسبة

يوجد عدد من المطاعم التي يمكن زيارتها في مدينة الرياض خلال عطلة عيد الفطر وبأسعار تكون مناسبة، ومنها التالي:

مطعم موزاييك

واحد من مطاعم الرياض المميزة هو مطعم موازييك الذي يوجد في فندق كراون بلازا، حيث يصنف على أنه واحد من أفضل المطاعم، لذلك ينصح بتجربته في عطلة عيد الفطر المبارك 2024.

كما أنه يقدم عدد من العروض على الوجبات التي يقدمها والتي تتضمن على أشهى أنواع المأكولات، سواء أطباق رئيسية أو الحلويات والمقبلات والمشروبات بأنواعها وأسعاره مقارنة بالكثير غيره مناسبة للأفراد والعائلات.

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض

مطعم هوالان Hualan 

في حالة كنت ترغب في تجربة أكلات مختلفة في العيد، فهنا عليك زيارة مطعم Hualan، فهو من المطاعم الآسيوية المميزة التي تقدم العديد من الأطباق الرائعة.

بالإضافة إلى أنه يقدم عدد من الأطباق الشرقية التقليدية، كما أنه يقوم باستخدام مكونات عالمية بجودة مميزة، غير أطباق المطبخ الصيني الشهية التي يفضلها العديد من الأفراد فهو يتيح لزواره تجربة جديدة ومختلفة.

كما أنه يتميز بديكوراته المميزة خاصة في الجلسات الخارجية التي تطل على فندق نارسيس، حيث يوفر للضيوف تجربة تناول طعام في أجواء ممتعة.  ويوجد المطعم في حي السليمانية، سنتريا مول، ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 5 مساءً حتى 3 صباحًا.

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض

مطعم بابولال الرياض

لمحبي الأكلات الهندية، يمكن زيارة مطعم بابولال Babulal بالرياض، فهو واحد من أفضل المطاعم الهندية التي توجد في المنطقة، ويقدم تجربة ممتعة من الطعام.

ويقدم المطعم مأكولات هندية ذات جودة عالية، ويوجد فرعين للمطعم في جدة والرياض، وإذا كنت من سكان الرياض فهو يوجد في حي الملقا على طريق أنس بن مالك ويفتح أبوابه من الساعة 12 الظهر حتى 1 صباحًا. [1]

أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض

وهنا نكون قد انتهينا وقدمنا لكم أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 التي يمكن زيارتها من أجل قضاء عطلة مميزة وسط أجواء واحتفالات العيد مع الأسرة والأصدقاء، لتجربة ممتعة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أماكن حلوة بالرياض للعوائل.. لقضاء إجازة عيد الفطر

المصادر:

  1. rahhal

إعلانات ذات صلة في البحرين

عندك أطعمة ومشروبات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..