ثلاجة بيكو بتخفيضات كبيرة من اكسترا السعودية وهذه عيوبها في الإمارات العربية المتحدة

قبل 7 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

في التقرير التالي نناقش معكم ثلاجة بيكو التركية التي تتمتع بتخفيضات قوية من اكسترا السعودية بنسب خصم كبيرة ، كما نناقش أيضا أهم مميزات ثلاجة بيكو وأبرز عيوبها التي اشتكى منها بعض المستخدمين .

ثلاجة بيكو المصنعة خصيصاً لهواة الترفيه ،حققت نجاحاً ملحوظاً في الأسواق السعودية والعربية لما تتمتع به من إمكانيات تكنولوجية متطورة وأداء عالي جداً ، جعلها تدخل المنافسة مع ماركات الثلاجات العالمية الأخرى فضلاً عن طرحها بأحجام وسعات وألوان كثيرة تلبي بها كافة رغبات المستخدمين .

ثلاجة بيكو بتخفيضات كبيرة من اكسترا السعودية وهذه عيوبها 

ثلاجة بيكو بتخفيضات كبيرة من اكسترا السعودية وهذه عيوبها في الإمارات العربية المتحدة ثلاجة بيكو بتخفيضات اكسترا
ثلاجة بيكو بتخفيضات اكسترا

مميزات ثلاجة بيكو

مميزات ثلاجة بيكو

الحفاظ على الفاكهة والخضروات مدة طويلة

ثلاجة بيكو

تأتي ثلاجة بيكو بخاصية EverFresh+ التي تحافظ على الفاكهة والخضروات طازجة لمدة تصل إلى 30 يومًا، فبفضل هذه الخاصية ستكون درجات الحرارة ونسبة الرطوبة تحت سيطرتك ، الأمر الذي يحافظ على الفواكه والخضروات طازجة ومحتفظة بجميع مكوّناتها الصحّيّة .

خاصية Active Fresh Blue Light

ثلاجة بيكو

ثلاجة بيكو تحتوي على خاصية Active Fresh Blue Light التي تجعل الخضر والفاكهة تحتفظ بمستويات فيتامين سي ونكهتها الطبيعية والمغذّيات ضمنها، مع بقائها طازجة لمدّة تزيد بنسبة 30% أكثر من المعتاد.

نظاما التبريد المزدوج

ثلاجة بيكو

ثلاجة بيكو مزودة بتقنيّة NeoFrost Dual Cooling أو نظامي تبريد منفصلين يضمنان عدم نقل الروائح من الأطعمة النفاذة مثل الأسماك ، إلى أطعمة الأخرى مثل في الجاتوه أو الكعك ، بالتأكيد لن تختلط نكهاتها ، لأن تقنية NeoFrost Dual Cooling  ستضمن نظامي تبريد منفصلين لكلّ حجرة مع المحافظة على تدفّق هواء مثاليّ ودرجات حرارة مناسبة في كلّ من الثّلاجة والبرّاد. وفي النهاية، سوف يبقى الطّعام طازجًا لمدّة أطول دون أن يكسوه الجليد أو تتغيّر رائحته.

مرشح الروائح الكريهة

ثلاجة بيكو

تحتوي ثلاجة بيكو على مرشح كربوني قوي " Active Odour Filter  " يعمل على إزالة الروائح الكريهة أوغير المرغوب فيها والبكتيريا من الهواء البارد الدائر في ثلاجتك، ليحافظ بذلك على طعامك طازجًا، أطول مدة ممكنة.

باب قابل للتعديل 

ثلاجة بيكو مزودة بخاصية الباب القابل للتعديل" Reversible Door  " ، التي تتيح له الفتح من إحدى الجهات ، يميناً أو يساراً ،فهو يمنحك حرية اختيار الجهة التي تريد أن تفتح باب ثلاجتك تجاهها. إضافة إلى ذلك، يمكنك مضاعفة سعة التّبريد الخاصّة بك عبر وضع ثلاجتين بجانب بعضهما بأبواب متعاكسة الاتّجاه.

ضوء Led Illumination

ثلاجة بيكو

ثلاجة بيكو تتمتع بإضاءة Led Illumination التي تقدّم سلسلة من أضواء LED في أعلى الثلاجة وعلى جوانب الأرففّ ، حتى تتمكن من رؤية الأطعمة المخزنة بداخلها بوضوح. كما أنّها موفّرة للطّاقة مقارنة بالإضاءة العاديّة.

رفوف زجاجية عالية المتانة

ثلاجة بيكو تأتي مزودة برفوف زجاجية عالية المتانة Safety Glass  من الزّجاج المقسّى الّذي يستطيع حمل وزن حتّى 25كجم. كما أنّ هذا النوع من الزجاج مقاوم للكسر والخدش أكثر من الزّجاج غير المعالج، لتتمكن بذلك من تخزين لوازمك الثّقيلة دون أي قلق.

شاشة رقمية تعمل باللمس

تأتي ثلاجة بيكوالمـصنوعة من الستانلس ستيل مزودة بشاشة لمس رقمية، تتيح لك التحكم بسهولة في درجة الحرارة وإعدادات الثلاجة ببضع نقرات فقط. 

ميزات متقدمة

ثلاجة بيكو

بالإضافة إلى الشاشة الديجيتال التي تعمل باللمس، تتميز ثلاجة بيكو بوضع الشحن الاقتصادي؛ الأمر الذي يساعد على توفير الطاقة وتقليل فواتير الكهرباء. كما أنها مزودة بمقابض الأبواب المضادة للبكتيريا .

موفرة للطاقة

ثلاجة بيكو موفرة للطاقة وتتمتع بمستوى كفاءه الطاقة الخاصة بها “A” ، فهى ثلاجة تعمل بأعلى كفاءه وبأقل قدر من استهلاك الطاقة وأقل نسبة ضوضاء ممكنة.

عيوب  ثلاجة بيكو 

عيوب ثلاجة بيكو

يعيب ثلاجة بيكو ارتفاع ثمن قطع غيارها وعدم توافرها بسهولة ، كما تعددت شكاوى المستخدمين من سوء خدمة ما بعد البيع وارتفاع صوت الموتور في بعض الأحيان.

عرض التخفيض على سعر ثلاجة بيكو من اكسترا السعودية

ثلاجة بيكو بتخفيضات اكسترا

ثلاجة بيكو، 16.4 قدم, مع فريزر5.8 قدم، انفرتر، لون ابيض ،نسبة الخصم  41.67% ، السعر الآن 3499 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، بدلاً من  5999 ريال، يوفر2500 رس ، ويمكن الشراء بالتقسيط على 36 شهرا بقسط شهري 150ريال.

ثلاجة بيكو 14.3 قدم, فريزر5.4 قدم، انفرتر، لون أبيض ، نسبة الخصم  40% ، السعر الآن 2999 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، بدلاً من 4999 ريال،بوفر2000 ريال ويمكن الشراء بالتقسيط على 36 شهرا بقسط شهري129 ريال.

ثلاجة بيكو، 12.5 قدم, فريزر4.3 قدم، انفرتر، لون فضي، بخصم  35.56%  ، السعر الآن  2899ريال ، يشمل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 4499 ريال ، بوفر1600 رس ، ويمكن الشراء بالتقسيط على 36 شهراً بقسط شهري125 ريال.

ثلاجة بيكو 650 لتر نوفروست

[1]

ثلاجة بيكو 11.2 قدم, فريزر3.7 قدم،انفرتر، لون فضى، بخصم  31.08% ، السعر الآن 2549 ريال يشمل ضريبة القيمة المضافة ، بدلاً من  3699 ريال،يوفر1150 ريال ، ويمكن الشراء بالتقسيط على 36 شهرا بقسط شهري 110  ريال.
ثلاجة بيكو، 11.2 قدم, فريزر3.7 قدم،انفرتر،لون أبيض ، نسبة الخصم 30.58% ، السعر الآن 2429ريال ، يشمل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 3499 ريال،بوفر1070 ريال ويمكن الشراء بالتقسيط على 36 شهرا104 ريال .

ثلاجة بيكو، 9.8 قدم, فريزر3.5 قدم،انفرتر، لون فضى ، بخصم  25% ، السعر الآن  2249 ريال ، يشمل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من  2999 ريال ،بوفر750 رس ويمكن الشراء بالتقسيط على 36 شهرا بقسط شهري 97 ريال.

ثلاجة بيكو، 9.8 قدم, فريزر3.5 قدم،انفرتر، لون أبيض بخصم  25% ،السعر الآن 2099 ريال ،يشمل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من  2799 ريال ، بوفر700 رس ويمكن الشراء بالتقسيط على 36 شهرا بقسط شهري90  ريال.

سعر ثلاجة بيكو على أمازون السعودية

سعر ثلاجة بيكو على أمازون

سعر ثلاجة بيكو سعة 409 لتر، تيتانيوم إينوكس-4,993.00 ريال. 

سعر ثلاجة بيكو 250 لتر جروس، فضي مصقول، طازج، تبريد مزدوج نيو فروست 4,194 ريال .

سعر ثلاجة بيكو بفريزر علوي سعة 505 لتر، تيتانيوم اينوكس  6,010 ريال .

سعر ثلاجة بيكو بفريزر علوي، 2 باب، نوفروست، حجم 18.2 قدم مكعب سعة 515 لتر، لون أبيض -  3,302 ريال.

 

المصادر:

  1. بيكو

    اكسترا

    امازون السعودية

ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو تخفيضات
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو
ثلاجة بيكو نوفروست ببابين ودرجين وشاشة ديجيتال
ثلاجة بيكو هارفست فريش 4 ابواب

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..