اعرف كل شيء عن لعبة المعقل الصليبية في الإمارات العربية المتحدة

قبل 11 شهر

حياكم الله يا زوار موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت تمتلك كمبيوتر محمول خاص للألعاب فهذا المقال سيفيدك.

في هذا العصر ، أصبحت ألعاب الفيديو متقدمة جدًا. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الفيديو الجديدة ، فيجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر محمول للألعاب بمواصفات متقدمة تواكب العصر.[1]

اعرف كل شيء عن لعبة المعقل الصليبية في الإمارات العربية المتحدة لعبة المعقل الصليبية
لعبة المعقل الصليبية

على الرغم من أن هذه القيود لا تزال موجودة في أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب باهظة الثمن.

هذا يعني أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ذات الميزانية المتوسطة تكون دائمًا ثقيلة جدًا وغير مناسبة لسهولة النقل ولا يمكن أن تدوم لساعات قبل أن تضطر إلى إعادة التشغيل.

لعبة المعقل الصليبية

اشحن بطاريته مرة أخرى. ربما يكون هذا بسبب نظام التبريد الاحترافي والأجهزة القوية ، ومن ثم فمن النادر جدًا العثور على كمبيوتر محمول خفيف الوزن للألعاب إلا إذا كنت على استعداد حقًا للتضحية والوصول إلى الأجهزة الرئيسية.

وإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر محمول للألعاب ، فهذا يعني أنه يمكنك ممارسة هذه الألعاب بحرية ، ولهذا سنتحدث اليوم عن لعبة 

لعبة المعقل الصليبية

تتميز منطقتنا العربية بسحر الشرق الأوسط الممزوج بحضارات متنوعة ومتعددة. إن منطقتنا العربية مهد كل الحضارات. كما شهدت منطقتنا العديد من الأحداث المتميزة في تاريخ البشرية والحضارة الإنسانية.

طبعا كل هذه العناصر أعطت منطقتنا العربية وزنا كبيرا في جميع الأعمال الفنية والأدبية ، وبالطبع كان للألعاب الإلكترونية دور كبير جدا ، فهناك العديد من الألعاب التي جرت في منطقتنا العربية.

لعبة المعقل الصليبية

لعبة المعقل الصليبية

لعبة إستراتيجية RTS أصبحت مشهورة جدًا تحت اسم صلاح الدين لأنها قدمت شخصية صلاح الدين كشخصية قابلة للعب.

في اللعبة ، يمكنك بناء قلعتك الخاصة ، وتدريب جنودك ، وبالطبع تتضمن اللعبة مباني مستوحاة من الحضارة العربية ، بالإضافة إلى جنود عرب.

لعبة المعقل الصليبية

في الوقت نفسه ، هناك مبان أخرى مستوحاة من الحملة الصليبية ، وفي النهاية لدينا مزيج يعكس شكل هذه الحقبة ، ولا ننسى أن هذه اللعبة التي يتحدث فيها الجنود باللغة العربية.

لعبة المعقل الصليبية

Stronghold: Crusader ، المعروفة باسم صلاح الدين ، هي لعبة فيديو إستراتيجية تم تطويرها بواسطة الاستوديو الإنجليزي Firefly Studios في عام 2002. تم إصدار اللعبة بعد الجزء الأول ، Stronghold ، وهي تختلف عن الجزء الأول في أن اللعبة لم تعد تأخذ مكان في إنجلترا. بل في الشرق الأوسط خلال فترة الحروب الصليبية. إنها تختلف عن سابقتها في وضع المناوشة الفردي ، والذي يسمح بمعارك مخصصة ضد الذكاء الاصطناعي بدلاً من المراحل الخطية. تم إصدار نسخة من اللعبة لاحقًا تحت اسم Stronghold Warchest ، والتي تحتوي على خلاصة أول Stronghold ، ونسخة محسنة من Stronghold: Crusader ، والنسخة التي تحتوي على شخصيات إضافية ومراحل خطية إضافية.

لعبة المعقل الصليبية

تم إصدار نسخة Stronghold's Archist في عدد محدود من البلدان مثل: الولايات المتحدة وبولندا. مما أدى إلى عدم وجود أحرف إضافية ومراحل خطية إضافية لبقية العالم. تغير هذا عندما تم إصدار نسخة محدثة أخرى باسم Stronghold Crusader Extreme في أوائل عام 2008.

لعبة المعقل الصليبية

طريقة اللعب مشابهة للجزء الأول Stronghold ، والفرق الرئيسي بينهما هو أن Stronghold: Crusader تدور أحداثها في الشرق الأوسط. ونتيجة لذلك ، لا يمكن بناء المزارع إلا على الواحات الخضراء ، بسبب الطبيعة الصحراوية للمنطقة العربية ، مما يؤدي إلى التنافس بين اللاعبين على الأراضي الزراعية ومحدودية الموارد. اللعبة تضيف خصوم عرب جدد من ذكاء اصطناعي وجنود عرب جدد يمكن شراؤهم من خيمة الجنود. تم تغيير لون جنود اللاعب أيضًا من الأزرق إلى الأحمر من أجل مطابقة ألوان فرسان الهيكل. بخلاف الواحات توجد موارد أخرى مثل: خام الحديد والمحاجر (للحجر) والمستنقعات (للنفط). يتم إيداع هذه الموارد في المخزون ويمكن للاعب اختيار بيعها أو استخدامها لأغراض دفاعية أو اقتصادية.

لعبة المعقل الصليبية

هناك طريقتان لبناء جيش. يمكنك إما صنع الأسلحة ثم إنفاق القليل من الذهب لتحويل الفلاحين إلى جنود ، أو تحويلهم مباشرة إلى جنود باستخدام المزيد من الذهب في خيمة الجنود.

لعبة المعقل الصليبية

ستجد أن اختياراتنا ستركز على بعض النقاط الرئيسية في عالم الألعاب. هذه النقاط تبدأ بالطبع ب

ـالعنصر الأول:

- بطاقة الرسوميات (بطاقة الشاشة) وهي أهم عنصر للألعاب لأنها تحدد الدقة التي ستحصل عليها مع معدل الإطارات الذي تتوقعه منها.

لعبة المعقل الصليبية

العنصر الثاني:

 المعالج المركزي (المعالج) الذي نهتم به ، لأنه سيحدد نطاق تشغيل بطاقة الرسوميات. دعنا نفكر في الحدود الموضوعة لبطاقة الرسومات للعمل معها ، وبالطبع نوصي بالأجهزة التي تأتي مع معالج متوافق مع بطاقة الرسومات لتجنب الاختناقات التي قد تحدث بسبب عدم توافق كليهما.

لعبة المعقل الصليبية

العنصر الثالث:

 في التسلسل الهرمي المهم بالنسبة لنا هو 3 شاشات. ما فائدة أفضل بطاقة رسومات إذا لم تتمكن الشاشة من عرض ما تخرجه البطاقة؟ سنركز على الشاشة لأننا نريدها أن تنتج أعلى معدل إطار ممكن من بطاقة الرسومات ، وهذه النقطة أخذناها أيضًا في الاعتبار لأننا نريد دائمًا الشاشة المناسبة مع الأجهزة المناسبة.

لعبة المعقل الصليبية

المصادر:

  1. عرب هاردوير

لعبة المعقل الصليبية
لعبة المعقل الصليبية
عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..