مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد

في نهاية أيام شهر رمضان المبارك في عام 2024، يبرز مسلسل "الحشاشين" إلى قافلة الإنتاج الدرامي المنتظر، حيث يتواجد الجمهور بشغف واهتمام لمتابعة أحداثه وتطوراته. يشكل هذا المسلسل الدرامي ملاذًا لعشاق الفن والتشويق، محمّلا بأسماء كبيرة من عالم الفن والتمثيل، ومن بينها النجم كريم عبد العزيز، الذي يضع بصمته الفنية الرائعة في هذا العمل.

مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في الإمارات العربية المتحدة كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل الحشاشين حلقة 27

كريم عبد العزيز في الحشاشين
  • يأتي الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل الحشاشين ليلًا مشحونًا بالتشويق والإثارة، حيث يُعرض على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد الإعادة

  • كما يُعاد عرضه في توقيتات مختلفة، حيث يعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً على قناة DMC.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض الحلقة في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتُعاد الساعة 6:30 صباحًا والساعة 1:30 مساءً.
  • لا يقتصر عرض المسلسل على القنوات التلفزيونية فحسب، بل يتزامن أيضًا مع عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 9:15 مساءً.

أقرأ أيضًا: شباب البومب 12 الحلقة 24 مواعيد العرض والإعادة

كريم عبد العزيز من الحشاشين

أحداث الحلقة السابقة

مسلسل الحشاشين 2024

الحلقات السابقة

  • تجسّد الحلقات السابقة من مسلسل "الحشاشين" لحظات مشوّقة ومثيرة، حيث شهدنا حديثًا بين عمر الخيام وصديقه صهبان البلان، واللذين يقدمانهما بأداء مميز من قِبل نيقولا معوض ومحمد يوسف على التوالي.
  • كان الحديث بمثابة نافذة تفتح على عالم الفلسفة والتفكير العميق، مع استعراض لطريقة تفكير الشخصيتين والقواعد التي يستندان إليها في حياتهما.
مسلسل الحشاشين

فريق العمل مسلسل الحشاشين

  • يجتمع في هذا العمل الفني نخبة من نجوم الفن والتمثيل، حيث يتصدّر النجم كريم عبد العزيز قائمة الأبطال، ويشاركه النجم فتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض ومحمد يوسف.
  • كما يتضمن الفريق النجوم ميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ومحمد رضوان وسامى الشيخ وعمر الشناوى ونور إيهاب وسوزان نجم الدين وياسر علي ماهر وبسنت أبو باشا، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف.
  • يأتي هذا العمل الدرامي من تأليف عبد الرحيم كمال، وتولي بيتر ميمى مهمة الإخراج، ويعتبر من إنتاج شركة سينرجى، الشركة المتميزة في عالم الإنتاج الفني.

أقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر حل اللغز!

كريم عبد العزيز في شخصية حسن الصباح

أقرأ أيضًا: فيلم شباب البومب تعرف على مواعيد العرض في دور السينما

 

 

 

 

 

المصادر:

  1. ET بالعربي

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..