صور مكياج عيون فخم 2024 في الإمارات العربية المتحدة

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن صور مكياج عيون فخم مناسب لجميع المناسبات، يتميز مكياج العيون أنه يعمل على إبراز جمال ولون العين بطريقة أنيقة وجذابة ولافتة للنظر، من خلال إضافة بعض اللمسات من الإيلاينر أو الكحل العربي المفضل لدى الكثيرات، لذلك إليكِ أهم الخطوات التي تمكنكِ من عمل مكياج ناعم وفخم للعين.

صور مكياج عيون فخم 2024 في الإمارات العربية المتحدة طريقة وضع مكياج العيون
طريقة وضع مكياج العيون

صور مكياج عيون فخم

تتمتع النساء العرب بملامح جذابة وعيون بارزة بالتالي إليكِ أهم الألوان والصيحات التي يمكن تنفيذها:

مكياج عيون بنفسجي لامع

إذا كنتِ تخططين لقضاء عطلة خارج البلاد خلال فصلة الصيف أو تستعدين لحضور مناسبة قريبة فإن هذا المكياج يعتبر الأمثل لكِ وذلك لأنه يأتي بألوان مناسبة لفصل الربيع والصيف، كما إن اللون البنفسجي من الألوان الأكثر شعبية في الوقت الحالي والمناسبة لجميع ألوان البشرة المختلفة، لذلك قومي بتطبيقه مثلما هو موضح في صور مكياج عيون فخم باللون البنفسجي.

صور مكياج عيون فخم باللون البنفسجي

اقرأ أيضًا: طريقة عمل مكياج طبيعي للبشرة الدهنية.

مكياج عيون بالألوان الترابية

من منا لا تفضل الألوان الناعمة والهادئة التي تعمل على إبراز جمال العين بشكل فخم وراقي وأنيق، بالإضافة إلى إن هذه الألوان مناسبة لجميع أنواع البشرة وللمناسبات المختلفة أيضًا، لذلك قومي بتطبيق اللون البني على جفن العين مع إضافة لمسة من الإيلاينر الجرافيك مثلما هو موضح في صور مكياج عيون فخم باللون البني الفاتح، ولا تنسي إضافة اللون عند الجفن السفلي للعين.

صور مكياج عيون فخم بالألوان الترابية

مكياج عيون باللون الوردي

اللون الوردي من أكثر الألوان المفضلة للكثير من السيدات بالإضافة إلى أنه من الألوان التي تعمل على تفتيح لون البشرة وإظهارها بمظهر مميز، ويتجانس مع جميع درجات البشرة سواء كانت فاتحة أو داكنة، بالتالي قومي بتوزيع اللون على الجفن المتحرك مثلما هو موضح في صورمكياج عيون فخم ثم قومي بمزجه مع الروز جولد اللامع.

صور مكياج عيون فخم باللون الوردي

مكياج عيون ذهبي

اللون الذهبي من الألوان التي لا تنتهي موضتها مهما مر عليها من الوقت، لذلك فهو مناسب لموضة هذا الموسم حتى تتمكني من الحصول على مكياج لامع وجذاب مناسب أكثر للسهرات والحفلات الفخمة، من ثم قومي بوضع اللون الذهبي الفاتح على الجفن المتحرك ودمجه مع لون ترابي خفيف مثلما هو موضح في صور مكياج عيون فخم التي تم إرفاقها هنا.

صور مكياج عيون فخم بالألوان الذهبية

مكياج عيون ناعم مع إيلاينر مسحوب

الإيلاينر الرفيع جزء لا يتجزأ من المكياج لأنه يعمل عل إضافة تلك اللمسة العربية المميزة، كما أنه مناسب لجميع أشكال العيون المختلفة بالتالي قومي بتوزيع اللون البني أو النيود على جفن العين بشكل متساوي مع رسم الإيلاينر الرفيع الممتد من المدمع حتى آخر العين، كما هو موضح في صور مكياج عيون فخم.

صور مكياج عيون فخم ناعم

اقرأ أيضًا: أفضل مكياج عيون بسيط للمناسبات.

 ما هي انواع مكياج العيون؟

حتى تتمكني من عمل مكياج ناعم وفخم وجذاب عليكِ معرفة شكل عينيكِ وأنواع المكياج المناسبة لها، بعد إن ذكرنا لكِ صور مكياج عيون فخم إليك أبرز أشكال العيون:

العيون اللوزية 

يتسم هذا الشكل من العيون بإنه مناسب لجميع تقنيات المكياج التي يمكن تنفيذها، ويمكنكِ معرفة هذا الشكل من العين إذا لم تتمكني من رؤية بياض منطقة العين أعلى أو أسفل القزحية وذلك لأنها مغطاة بالجفن مما يصعب رؤيتها، بالتالي تعتبر صاحبات هذا الشكل محظوظات نظراً للأشكال المختلفة التي يمكنهم تطبيقها على العين، والتي ذكرناها لكِ في صور مكياج عيون فخم مناسبة لعام 2024.

مكياج عيون مسحوبة

العيون المقلوبة 

يمكنكِ معرفة ما إذا كنتِ تمتلكين هذا الشكل من العيون من خلال في حالة إذا كانت الزوايا الخارجية للعين أخفض من الزوايا الداخلية، أو إذا شعرتِ أن الزاوية الخارجية للعي تتجه إلى الأسفل قليلاً، بالتالي سوف تحتاجين إلى وضع الألوان وإتباع التقنيات التي تعمل على رفع شكل العين قليلاً.

مكياج عيون باللون البرتقالي

العيون الأحادية

يتميز هذا الشكل من العين أنه يمتلك طية واحدة فقط أي أن الالجفن العلوي لا يمتلك أي ثنايات أو تدلي أو تجعد، بالإضافة إلى أن الجفن السفلي يبدو غير مرئي قليلاً عندما تقومي بفتح العين، لذلك عادةً ما ينصح خبراء التجميل في تلك الحالة اختيار الألوان الفاتحة التي تعمل على إبراز العين بشكل أوسع وتجنب الألوان الداكنة، مثلما ذكرنا لك في صور مكياج عيون فخم مناسب لموضة هذا العام.

مكياج عيون باللون الأزرق

العيون المقلوبة 

إذا كنت تلاحظين عند النظر في المرأة أن الزوايا الخارجية للعين أخفض قليلاً من الزوايا الداخلية أو تتجه نحو الأسفل عند خط الرموش ففي تلك الحالة أنتِ تملكين عيون مقلوبة، بالتالي في تلك الحالة يجب أن تقومي بالبحث عن مكياج العيون التي تعمل على رفع وإبراز العيون.

مكياج عيون لامع

العيون المبطنة

إذا كنتِ من صاحبات هذا الشكل من العيون فسوف تلاحظين أن الجلد يتدلى فوق الجفن مما يعمل حاجز في تطبيق المكياج على العين، وتعتقد الكثير من النساء أن المكياج لا يناسب هذا الشكل من العيون ولكن يتمتع هذا الشكل من العين برونق وجمال خاص، بالتالي قومي بتطبيق المكياج مثل الطريقة التي ذكرناها لكِ في الفقرة السابقة.[1]

ما هي انواع مكياج العيون؟

اقرأ أيضًا: مكياج خليجي للمحجبات.

المصادر:

  1. موقع سيدتي 

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..