سعر عطر فيولا النسائي 2023 في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في موقع مستعمل

عطر فيولا نسائي، هو عطر مميز وثري بالمكونات ذات الرائحة المميزة، حيث تتميز هذه التشكيلة من عطور فيولا على أنواع فريدة من الروائح المختلفة التي تتألق بها مجموعة عطور الماجد للعود، الأمر الذي يجعل شريحة كبيرة تشيد بها وتستخدمها في مختلف دول الخليج.

عطر فيولا النسائي

عطر فيولا من مجموعة عطور الماجد للعود تعتبر من أنواع العطور الجيدة والثابتة لفترة جيدة طوال اليوم، حيث يتميز عطر فيولا الماجد الجديد بأنه من العطور الخشبية التي يفضلها عدد كبير من المستخدمين.

سعر عطر فيولا النسائي 2023 في الإمارات العربية المتحدة عطر فيولا
عطر فيولا

سبب تفضيل المستخدمين للعطر يعود إلى مكونات عطر فيولا الساحرة، حيث تأتي المكونات مستوحاة من العائلة الزهرية الشهيرة، والتي لها العديد من المميزات المعروفة، التي تفضلها النساء بشكل كبير، لرائحتها النفاذة والتي تظل ثابتة في الملابس لوقت طويل.

عطور نسائية

مميزات عطر فيولا للنساء

يوجد مجموعة من المميزات التي ينتمي لها هذا العطر الراقي، وتأتي على النحو التالي:

  • يعتبر هذا النوع واحدًا من العطور النسائية الفاخرة في منطقة الخليج.
  • كما يشتهر بتركيبته الزهرية الفريدة والتي تمنح صاحبتها تألقًا وسحرًا أمام الجميع.
  • كما تقدم تشكيلة فريدة من الروائح المختلفة بمزيج زهري أنيق وفاخر.
  • إضافة إلى أنها تظهر بمكونات ساحرة تحتوي على مزيج من البرغموت، والتوابل، الباتشولي، والفانيليا
عطور فيولا

مكونات عطر فيولا النسائي

ما يجعل أي عطر مميز، هو مكونات العطر نفسها، حيث يتميز هذا النوع من العطور بتركيبة فريدة من الروائح العطرية الزهرية النسائية الفريدة، وهي مكونات جذابة للغاية، حيث تم إصدار هذا النوع المميز في عام 2016، الأمر الذي يمنحها مزيجًا رائعًا يجذب عشاق العطور إليه.

  • تتكون مقدمة العطر من البرغموت، الكشمش الأسود، ورائحه التوابل.
  •  قلب العطر يتألق بمزيجه المتكون من زنبق الوادي، الياسمين، والورد.
  • كما تحتوي قاعدة العطر على نخبة رائعة من أخشاب الأرز الزكي، الباتشولي، والفانيليا.
عطر فيولا 2023

مميزات عطر فيولا الماجد Viola

يوجد عدد كبير من المميزات التي ينتمي لها عطر فيولا الماجد للعود Viola، فهو واحدًا من العطور المحلقة بقوة في سماء مملكة العطور الزهرية في الوطن العربي وبالتحديد داخل المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يجعله أحد أبرز الأنواع الزهرية الشهيرة في دول الخليج، وتأتي أبرز مميزاته على النحو التالي:

عطر السيدات
  • عطر فيولا يتميز بأنه من العطور التي تتناسب مع الجنسين معًا، ولكنها تميل أكثر إلى الروائح النسائية، لكن يوجد أنواع للرجال.
  • كما يحتوي فيولا على تشكيلة فريدة من العطور الزهرية المعروفة ضمن قائمة الماجد للعود، برائحة جذابة.
  • يشتهر فيولا بمزيجه الساحر الذي يحتوي على بتركيبته الرائعة المكونة من البارغموت، والتوابل، الباتشولي، والفانيليا الزكية.
  • كما تظهر زجاجة عطر الماجد فيولا بشكلها الجذاب وألوانها الساحرة.
  • كذلك تتميز برائحتها الفواحة التي تظل ثابتة على الملابس لفترة طويلة، لتمنح صاحبها تألقًا وسحرًا، بفضل التركيبة الفريدة التي تحتوي عليها.
عطور جديدة

سعر عطر فيولا في الخليج

تباينت أسعارعطور فيولا الماجد حيب الدولة التي يُباع بها، حتى أن الاسعار تباينت داخل المملكة العربية السعودية، يرجع ذلك إلى نسبة الإقبال وإختلاف العملة بين كل دولة وأخرى، ولكن تأتي أبرز الأسعار المتاحة على النحو التالي:

  • سعر عطر فيولا الجديد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة يتراوح سعره ما بين 160 إلى 175 درهم إماراتي، للزجاجة سعة 100 ملم.
  • سعر عطر فيولا الجديد في المملكة العربية السعودية يتراوح سعره ما بين 130 إلى 155 ريال سعودي للزجاجة سعة 100 ملم.
  • سعر عطر فيولا الجديد في الكويت تتراوح الأسعار ما بين 16 : 18 دينار كويتي للزجاجة سعة 100 ملم.
رائحة فيولا

كيف تجعل العطر يدوم طوال اليوم؟

عطر فيولا يعتبر من العطور ذات الثبات المتوسط نوعًا ما، لذلك نقدم لك خلال السطور التالية نصائح الحفاظ على العطور ثابتة طوال اليوم، حيث أن هناك عدة طرق احترافية يمكنك اتباعها حتى تتمكن من تثبيت العطر فترة أطول على الجسد طوال اليوم ومهما كانت المناسبة، وتأتي أبرز الطرق على النحو التالي:

عطور للنساء
  • الطريقة التي تضع بها العطر على الجسم واحدة من أهم الخطوات التي يجب التركيز بها، حيث ينصح الخبراء باعتماد رش العطر في الهواء، ثم الدخول تحت قطرات العطر لحظة بلحظة، حيث تعتبر تلك من أفضل الطرق لتوزيع العطر جيداً على الجسم والملابس، دون ترك بقع أو التوزيع بشكل فج.
مكونات العطر
  • كما يجب مراعاة مكان رش العطر على الجسد، حيث أن أكثر الأماكن التي تساعد في بقاء العطر لفترة أطول هي مناطق النبض، وهي تشمل كل من مناطق المعصم، منطقة الرقبة وخلف الأذن.
عطور 2023
  • واخيرًا عليك استخدام الفازلين لتثبيت عطرك، حيث تعتبر تلك الطريقة من بين الخدع الأكثر شهرة في عالم العطور، حيث ينصح بوضع فازلين أو أي مرطب شبيه في خواصه للفازلين قبل العطر، وذلك في المكان الذي ترش به العطر، حيث أن الفازلين يعمل عادة على بقاء العطر على الجسم لأطول فترة ممكنة خلال يومك.


 

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..