اسعار ساعات ديور النسائية ومواصفاتها الخلابة في الإمارات العربية المتحدة

حياكم الله في موقع مستعمل

تقدم ماركة ديور تشكيلة جديدة من ساعات ديور النسائية بأناقة في أوائل عام 2023، حيث تضم موديلات مختلفة لغرضات مختلفة، بما في ذلك موديلات للنهار مرصعة أو غير مرصعة بمجموعة من الحجارة الكريمة، وموديلات للحفلات مرصعة بحجارة ملونة، وموديلات للسهرات. تعتمد على ما ترغب به والمناسبة، يمكنك تحديد الموديل المناسب للمناسبة التي تريدها.

ساعات ديور النسائية

اسعار ساعات ديور النسائية ومواصفاتها الخلابة في الإمارات العربية المتحدة ساعة من ديور
ساعة من ديور

ساعات ديور النسائية تأتي بمواصفات خلابة، فهي عبارة عن تشكيلة من الساعات الأنيقة والراقية المخصصة للنساء. تتميز بمواصفات عالية الجودة والدقة في العمل، كما تأتي بالعديد من الخيارات المختلفة بشأن اللون والأشكال لتلبية احتياجات العملاء. تشمل بعض ساعات ديور النسائية الخلابة الوان الأسود والذهبية والروز والأخضر والأزرق والأحمر، بحيث تضم كل الألوان الرئيسية والأكثر شعبية لتلبية جميع استخدامات العملاء.

ساعة ديور نسائية

ساعة ديور DIOR WATCH WHITE WITH CERAMIC PINK BEL

ساعة ديور النسائية الخلابة تأتي باللون الأبيض مع الحجارة الرصع الزهري هي ساعة نسائية تمتاز بالأناقة والجمال والبساطة. تجعل كل النساء يبحثون عن ساعة ديور لتناسب أذواقهم ومناسباتهم، بسبب شكلها المميز والوانها المتنوعة وسعرها المناسب. تأتي ساعة ديور الخلابة من اليابان وتم تصميمها في سويسرا وتتابع الآداب والمعايير الدولية.

ساعة يد بيضاء

ساعة DIOR WATCH WHITE WITH CERAMIC PURPLE BELT

 هي ساعة نسائية عصرية ومتميزة تتميز بالأناقة والجمال والبساطة. شكلها المتميز وألوانها الكثيرة تجعلها تجذب إهتمام النساء. سعرها البسيط يجعلها في متناول اليد. هي منشأها اليابان وتصميمها سويسري. الساعة تتميز بلون الميناء الأبيض والأرقام النحاسية وعقارب النحاس. سوار الساعة مصنوع من السيراميك لونه وردي وليس به قويم ويحتوي على بطارية يابانية. من مميزاتها أنها مصنوعة من السيراميك ضد الجروح والخدش ويمكن شراؤها بسعر بسيط.

ساعة فضية ديور

ساعة ديور VIII جران بال بليسيه روبان

هذه الساعة تزين بتصميم مثالي وأناقة، تمتلك تزيين جديد مؤثث بالزهر والذهب والماس. تتميز بحجم 36 ملم وحركة أوتوماتيكية، تجعلها عصرية ومريحة للإستخدام.

ساعة ذهبية ديور

تتميز بالألوان الجذابة وأثر المواد، يزين دائرة الساعة بنمط الأقمشة المكسورة الزهرية والذهبية، كما يتصنع سوار الساعة من الجلد الذهبي المطلي بالمعدن وحاشية من المطاط الزهري، للإطلالة المعاصرة والأنثوية.

ساعة ديور

ساعة بالذهب الأصفر والماس من ديور Dior

هذه الساعة من ماركة ديور هي ساعة فاخرة وأنيقة تم تصميمها بأصعب المواد. تصنع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وتتميز بإطار عصري مصقول ب 31 ماسة وترصيع من أونيكس. تزين بحجر عقيق يماني ومصقول بذهب أصفر عيار 18 قيراطًا وتحتوي على حلقات غير متماثلة مصنوعة من الذهب الأصفر وصلة نهاية مصقولة بستة ماسات. تتوفر لديها سوار إضافي يزين بتمساح الأسود وذو تشطيب بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومصقول بستة ماسات. تضيء الساعة بنقاء وأناقة للعدسة الخاصة بك.

ساعة ديور

ساعة DIOR WATCH WHITE WITH CERAMIC PINK BELT

هذه الساعة النسائية من ديور تميز بالأناقة والجمال والبساطة. تعتبر ساعة يابانية في الأصل وسويسرية في التصميم، تتميز بلون الميناء الأبيض الموجود عليها. تحتوي على أرقام نحاسية مرصعة وعقارب نحاسية أيضًا، كما تحتوي على شعار الشركة في الأعلى. وقد تم صنع الساعة من سيراميك زهري للسوار. كما أن هذه الساعة ستضيف نقاءً وجمالًا إلى عدستك الخاصة.

ساعة ديور نسائية

ساعة DIOR WATCH WHITE WITH CERAMIC PURPLE BELT

هذه الساعة النسائية من ديور هي ساعة يابانية وسويسرية التصميم، متميزة بالأناقة والجمال والبساطة. تحتوي على أرقام وعقارب نحاسية ولون الميناء الأبيض، وتضم شعار الشركة في الأعلى، . تصنع من سيراميك زهري ولا تحتوي على قويم، وتحمل ماكينة يابانية بطارية. يمكن استخدامها في الأسبوع العادي لأنها مصنوعة من سيراميك ضد الخدش.

ساعات ديور

ساعات ديور Vill

ساعة Vill من ديور هي ساعة فاخرة ومجهزة بأناقة وجمال. هي مزينة بحلي جديدة من الماس والفولاذ المصقول مع لمعان الذهب الأصفر وتتميز بقطر حجم 36 ملم وحركة أوتوماتيكية حصرية لدار ديور. كما يتلاعب قرص الساعة بالألوان وتأثيرات المواد ومصنوعة من الجلد الفضي المطلي بالمعدن مع حاشية من المطاط الزهري. يبدو أن هذه الساعة ستضيف تنورة وأناقة للعدسة الخاصة بك

ساعة من ديور

أسعار ساعات ديور النسائية

  • ساعة كريستيان ديور  ألماس وستانْلس ستيل: 11.399 ريال سعودي
  • ساعة كريستيان ديور  ستانلس ستيل وألماس لونها أبيض 28 مم: 4.404 ريال سعودي
  • ساعة كريستيان ديور فينتدج 22699 ستانلس ستيل وجلد لونها رصاصي 22 مم: 759 ريال سعودي
  • ساعة ديور كريستال  ستانلس ستيل وألماس لونها أسود 34 مم: 5991 ريال سعودي
  • ساعة ديور كريستال  ألماس ستانلس ستيل ومطاط لونها أبيض 38 مم: 5813 ريال سعودي
  • ساعة يد نسائية ديور كريستال  ألماس مطاط ستانلس ستيل لونها أسود 33 مم: 7.465 ريال سعودية
ديور نسائية

 

 

 



 

 






 

 


 

 

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..