ليلة الدموع.. ليلة حزن بامتياز في موسم حفلات صيف جدة

قبل 9 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

شارك عدد كبير من المطربين المصريين في حفل ليلة الدموع ذات الطابع الحزين التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه، وحققت الحفلة رواجًا كبيرًا وتفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.. وفي السطور التالية سنتحدث عن كل ما يخص الحفل.

نجوم حفل ليلة الدموع

ليلة الدموع.. ليلة حزن بامتياز في موسم حفلات صيف جدة نجوم حفل ليلة الدموع
نجوم حفل ليلة الدموع

شارك عدد كبير من نجوم الغناء في حفل ليلة الدموع الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه بمجموعة من أغنياتهم الحزينة التي بدأوا بها مشوارهم وحققوا نجاحا كبيرًا، ومن أبرز المطربين المشاركين المطرب حمادة هلال والمطرب أحمد سعد والمطرب الشعبي طارق الشيخ والمطرب الشاب مسلم والمطرب هيثم شاكر والمطرب آدم والمطرب المحبوب تامر عاشور.

وأقيم الحفل مساء يوم الخميس 24 أغسطس على مسرح بنش مارك في جدة، في أمسية موسيقية استثنائية جمعتهم بعد سنوات طويلة، ليستعيد الجمهور العربي معهم حنين موسيقى التسعينات، وقد أدى نجوم الحفل عدداً من الأغاني المنفردة والثنائية والجماعية.

من صاحب فكرة حفل ليلة الدموع؟

يأتي اسم الحفل بناءً على فكرة رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، الذي اختار جمع أشهر المطربين العرب الشباب المعروفين بأداء الأغاني الحزينة، وكانت قد كشفت قناة MBC مصر أنها ستعرض حفل ليلة الدموع على الهواء مباشرة ضمن فعاليات صيف جدة 2023، وبالفعل تم بث الحفل مباشرة على الهواء وتابعه الكثيرين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

كيف روج النجوم لحفل ليلة الدموع؟

تامر عاشور وهيثم شاكر واحمد سعد

نشر حساب بنش مارك فيديو لاستعدادات النجوم لهذه الليلة الكئيبة المليئة بالأغاني الحزينة، ظهر فيه الفنان تامر عاشور وهو جالس منشغلا وتظهر عليه علامات الضيق والحزن الشديدين، مطالبًا من يُصوذر الفيديو بأن يبتعد عنه لأنه شعر بالحزن.

وظهر الفنان هيثم شاكر وهو جالسًا حزينًا أيضًا، فيما ردد حمادة هلال كلمات أغنية "ديمًا دموع" وبدا متأثرا للغاية، ثم ظهر أحمد سعد وهو يغني أغنية ايه اليوم الحلو دا لكنه استبدل كلماتها بـ "ايه اليوم الحزن دا"، وظهر طارق الشيخ في الفيديو وهو يبكي ويجفف دموعه.

ونشر أحمد سعد البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام، موضحا أنه يشعر بالسعادة اليوم رغم أن اسم الحفل هو ليلة الدموع، ممازحا الجمهور حول التناقض في الأمر، بينما كتب أحمد سعد ممازحًا جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: “أنا صاحي مبسوط والنهاردة حفله الدموع، وخايف جدا ده يأثر عليا النهاردة خير اللهم اجعله خير ده وقت انبساط"

شيرين في حفل ليلة الدموع

شيرين في حفل ليلة الدموع

فاجأت المطربة الكبيرة "شيرين عبد الوهاب" جمهور ومتابعي حفل ليلة الدموع الذي أقيم في جدة ضمن فعاليات موسم الصيف بحضورها وغنائها اغنية "مشاعر"، مما جعل الجمهور في حالة من الفرح والتفاعل القوي معها، حيث كان من المقرر أن يشارك مطربون رجال فقط وظهورها كان مفاجآة الحفل.

وقام الجمهور بترديد كلمات الأغنية معها، وشاركها أيضًا في غناء أغنية "كدة" وهم يبكون، وحرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه الشكر للفنانة أحلام والفنانة ياسمين عبد العزيز لوقوفها بجانبها في أيامها الصعبة.

وحرص الجمهور على الهتاف لها في الفواصل بين الأغاني، كما ردد معها جميع أغانيها التي قدمتها ومن بينها "جرح تاني،" و "الكاذبين" و"متحاسبنيش" و"منك لله" و"قال صعبانة عليه" و "علي بالي" بناء على طلب الجمهور.

ظهور محي اسماعيل في حفل ليلة الدموع

الفنان محي اسماعيل في حفل ليلة الدموع

تفاجأ جمهور حفل ليلة الدموع بحضور الفنان محيي إسماعيل الذي ظهر بعد شيرين وقوبل حضوره بعاصفة من التصفيق من الجمهور، وافتتح حديثه قائلًا: “ليس لدي ما أقوله بعد شيرين”، وفاجئ محي اسماعيل الجمهور بقوله: "نحن حزانى لا لأننا نبكي، نحن حزانى لأننا نبكي، نحن نبكي لأننا حزانى". 

واستكمل قائـلًا: "ليه الخشب يتيم؟ علشان مقطوع من شجرة .. مين اللي قالك تقلعه، حط عقلك وازرعه مطرح ما كان، وساعتها حلف الدنيا بيكم والشهد أجيبها ليكم والدنيا هتفرح بيكم".

وتابع متصنعًا الحزن: "الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع، مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية اللي يقوينا هو"، ثم اختتم كلمته قائلًا: "نحن حزانى لأننا نبكي.. أنا القيصر.. أنا القيصر".

تعليق عمرو اديب على حفلة ليلة الدموع

هيثم شاكر في حفل ليلة الدموع

علق الإعلامي عمرو أديب، على حفل ليلة الدموع، قائلا إنها “حالة من الهستيريا تجتاح الوطن العربي”، وكتب عمرو أديب عبر تويتر: “عندما صعدت شيرين على المسرح في ليلة الدموع، تحول نجاح هذا الحفل إلى هيستيريا تجتاح الوطن العربي بأكمله، غناء مميز منذ الدقيقة الأولى لهذا الحدث الغنائي المبتكر، وهكذا يمكن للدموع أن تكون متعة والأحزان يمكن أن تتحول إلى ترياق للقلب".

شاهد أيضًا: المنتدى الدولي للرياضة والسلام في السعودية قريبا.. فما هو؟ وما أهدافه؟ وكيف دعمته المملكة؟

[1][2][3][4]

المصادر:

  1. المصري اليوم

  2. الشروق

  3. فيتو

  4. فيتو

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..