كاديلاك اسكاليد 2019 - هل تستحق الشراء في 2022 في الإمارات العربية المتحدة

قبل سنتين

في مستعمل نجيب لك على السؤال التالي: كاديلاك اسكاليد 2019 - هل تستحق الشراء في 2022، حياكم الله عشاق السيارات.

لم تكن كاديلاك إسكاليد الأصلية أكثر من مجرد نسخة متسرعة "مصممة بشارة" من جي إم سي يوكون دينالي SUV بالحجم الكامل. من بعض النواحي ، كاديلاك إسكاليد 2019 ليست بعيدة عن المخطط الأصلي ، ولا تزال تشارك جميع عظامها (وعضلاتها) مع عروض جنرال موتورز للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم والقائمة على الشاحنات.

لكن كاديلاك إسكاليد اليوم تفعل ما هو أكثر لتمييز نفسها عن جذورها العامة أكثر مما فعل سابقتها ، وهي الآن تتميز بمزيد من التجهيزات الداخلية الفريدة وقائمة من الميزات القياسية طالما كان جذعك.

ربما لا توجد طريقة أكثر راحة لسحب قارب ، على سبيل المثال ، من القيام بذلك في إسكاليد. إنها شاحنة ، بعد كل شيء ، وإن كانت متوفرة بامتصاص الصدمات المتغير مغناطيسيًا ، وأميال من الجلد ، وشبكة Wi-Fi على متن السيارة، وأربع شاشات لنظام الترفيه الخلفي.

ومع ذلك ، هناك بعض التنازلات ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أصولها الشاحنة. أرضية الحمولة في منطقة الشحن عالية جدًا ، وتكافح جودة الركوب للتعامل مع التأثيرات الحادة.

كاديلاك اسكاليد 2019 من الداخل
-------------------------------------
بصرف النظر عن نظام المعلومات والترفيه ، يعد باقي الجزء الداخلي مكانًا رائعًا للابتعاد عن الأميال. المشاكل الحقيقية الوحيدة هي التنازلات على أرضية المقصورة ومقاعد الصف الثالث المصممة للمحور الخلفي الصلب ومقاعد الصف الثاني غير القابلة للانزلاق.

سهولة الاستعمال
الضوابط الأساسية ، مثل شيفتر ، تقع في متناول اليد. لوحة العدادات واضحة وسهلة التكوين. يعد برنامج المعلومات والترفيه مناسبًا ، ولكن الأزرار الموجودة حول الشاشة بطيئة وتفتقر إلى ردود الفعل اللمسية للأزرار السفلية. تظهر مجموعة المعلومات والترفيه اللامعة بصمات الأصابع والوهج.

الدخول / الخروج
بفضل فتحات الأبواب الكبيرة والخطوات العريضة التي يمكن سحبها تلقائيًا ، فإن الدخول والخروج من إسكاليد يشبه صعود درجتين من السلالم العالية. من شأن مقبض الإمساك ، الذي يعكس جانب الراكب ، أن يسهل الأمر على السائقين الذين يواجهون تحديات في الارتفاع. تتيح مقاعد الصف الثاني القابلة للطي كهربائياً الوصول بسهولة إلى الصف الثالث.

موقف القيادة
تتيح عجلة القيادة القابلة للإمالة والتلسكوب الكهربائية والدواسات القابلة للتعديل للسائقين القصير والطويل قيادة إسكاليد بشكل مريح. يتطلب الوصول إلى نظام المعلومات والترفيه ، وخاصة الأزرار الموجودة بجانب الراكب في الكونسول الوسطي ، تمديدًا حتى للسائقين الأطول.

الرحابة
الجزء الداخلي من إسكاليد فسيح ، مع مساحة واسعة للساقين والرأس والأكتاف لركاب الصف الأول والثاني. سيشعر ركاب الصف الثالث بالضيق في ركبهم وأصابعهم ، لأن الصف الثاني غير المنزلق لا يوفر الكثير من صندوق أصابع القدم.

الرؤية
يوفر الجانب الأمامي وجانب السائق رؤية ممتازة ، ولكن نظرًا لحجم السيارة ، فإن الرؤية من الخلف وجانب الراكب تكون مقيدة. البقع العمياء ذات الرؤية الربعية كبيرة بسبب الأعمدة العريضة. كاميرا الرؤية المحيطية منخفضة الدقة ومشوهة ، لكنها أفضل من لا شيء.

الجودة
كاديلاك إسكاليد مبنية بشكل جيد ، ومشاركة أجزاء من المفاتيح ونقاط اللمس من سوبربان هي النقطة المؤلمة الحقيقية الوحيدة. تعد خامات المقعد أفضل بشكل ملحوظ في المقاعد الأمامية مقارنة بالصفين الثاني والثالث ، كما أن البلاستيك الصلب المستخدم في بعض المناطق الداخلية يبدو رخيصًا.

تقنية كاديلاك اسكاليد 2019
---------------------------------
الخطأ الحقيقي الوحيد في إسكاليد هو أنها لا تحتوي على مساعدات عالية المستوى للسائق. أين سيارة سوبر كروز من كاديلاك على شاحنة النقل هذه الرائعة؟ بخلاف ذلك ، يعاني نظام ردود الفعل اللمسية CUE بسبب لونه الأسود اللامع ونقص زر تحديد مصدر الصوت المخصص.

الصوت والملاحة
نظام الصوت المحيطي نقي ، مع نغمة كاملة. يشعر نظام الملاحة بتخلف جيل كامل ؛ ستحصل على وظائف أكثر سلاسة عبر انعكاس الهاتف الذكي. تعد الشاشات المزدوجة المثبتة على مسند الرأس والشاشات العلوية المزدوجة السلكية للعب من المصادر بما في ذلك البث لمسة ممتازة.

تكامل الهاتف الذكي
تعد Bluetooth و aux-in و ثلاثة منافذ USB التي تدعم Android Auto و Apple CarPlay قياسية. توفر مناطق الشحن الأمامية والخلفية منفذًا بقوة 12 فولتًا ، ويحتوي الصف الثاني على مخرج بقوة 12 فولت ومنفذ طاقة بقوة 110 فولت. توجد وسادة شحن لاسلكية في مسند الذراع الأوسط.

مساعدات السائق
تعد الرحلات التكيفية ، والتحذير من مغادرة المسار ، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لركن السيارة ، والتنبيه من النقطة العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، كلها ميزات قياسية في بلاتينيوم. وبالنسبة للجزء الأكبر ، تعمل جميعها بشكل جيد. لكن تحذير مغادرة المسار يأتي في وقت متأخر عما هو متوقع ، ويتطلب ركن السيارات مساحة كبيرة.

التحكم الصوتي
يعد نظام التحكم الصوتي الخاص بشركة كاديلاك مرضيًا ، حيث تتمحور المشكلات حول الحساسية للنطق وتتطلب صيغة إدخال محددة. تمر عناصر التحكم في الصوت في الهاتف الذكي دون مشاكل.

ايجابيات كاديلاك اسكاليد 2019
-----------------------------------
✔️محرك V8 القوي لا يفقد الطاقة أبدًا
✔️قدرة سحب قوية
✔️تظل الكابينة هادئة بغض النظر عن حالة الطريق

سلبيات كاديلاك اسكاليد 2019
--------------------------------
⛔أقل راحة في القيادة والمقاعد مقارنة بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى
⛔حدود المناولة المنخفضة والتوجيه الثقيل
⛔أرضية الحمولة المرتفعة غير المستوية تجعل تحميل الأشياء أمرًا صعبًا

ما هو الجديد في كاديلاك اسكاليد 2019 عن الموديل الاسبق
---------------------------------------------------------------
🆕تغييرات طفيفة فقط لعام 2019

كاديلاك اسكاليد 2019 - هل تستحق الشراء في 2022 في الإمارات العربية المتحدة كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019
كاديلاك اسكاليد 2019

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك سيارة كاديلاك للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..