فورد موستنج 2022 - اطلالة ومراجعة مع الصور في الإمارات العربية المتحدة

قبل سنتين

في هذا النقاش من نقاشات (مستعمل) سنسلط الضوء على السيارة فورد موستنج 2022 - حياكم الله.

كانت فورد موستاج موجودة منذ ما يقرب من 60 عامًا ، حيث انطلقت جزءًا من الطريق خلال عام 1964 واستمرت دون توقف منذ ذلك الحين.

ظهر الجيل السادس لأول مرة في عام 2015 ولم يتحسن إلا على مر السنين ، مع تحسين الأداء والتعامل والتقنية الأفضل والتصميم المحدث.

أهم أخبار العام الماضي كانت إعادة تقديم موستانج ماخ 1 ؛ تحصل سيارة فورد موستنج 2022 على بعض التحديثات الطفيفة. أبرزها ثلاث مجموعات من المظهر الجديد وفقدان 10 أحصنة و 10 رطل-قدم من عزم الدوران لمحرك V8 في كل من طرازي GT و Mach 1. بينما لم تقدم فورد سببًا رسميًا ، تشير التقارير إلى أن متطلبات الانبعاثات الأكثر صرامة تسببت في انخفاض الطاقة.

لقد جاء المنافسون وذهبوا (وعادوا مرة أخرى) ، أقدمهم هو شيفروليه كامارو. السيارتان متقاربتان في الحجم وأداء السعر والميزات ، وكلاهما يقدمان طرازات كوبيه وقابلة للتحويل. تتمتع دودج تشالنجر ببعض من نفس جاذبية السيارة العضلية في حزمة أكبر. الكوبيه مثل تويوتا سوبرا ، توأمان سوبارو BRZ الجديدان وتويوتا GR86 ، بالإضافة إلى نيسان Z المعاد تصميمها ، كلها تستحق المشاهدة أيضًا.

ما مدى راحة موستنج 2022
-----------------------------------
ستشعر بالراحة لساعات في موستنج ، وهو إنجاز رائع بالنظر إلى مدى تركيز هذه السيارة على الأداء. توفر المقاعد دعمًا رائعًا والمقصورة هادئة إلى حد ما. يبدو محرك V8 رائعًا ، وهذا بالضبط ما تريد سماعه.

توجد أدوات التحكم في المناخ في الأمام والوسط ، وتوزع الفتحات الموضوعة جيدًا الهواء المبرد بالتساوي على الركاب الأماميين. نادراً ما يحتاج التحكم التلقائي في المناخ إلى أي تعديل بمجرد ضبطه. المقاعد ذات التهوية سريعة لتبريدك في الأيام الحارة وتجعلك مرتاحًا في الرحلات الطويلة.

كيف هو الداخل في موستنج 2022
-----------------------------------------
تم وضع أدوات التحكم بعناية ، وهناك تعديلات كافية في عجلة القيادة ومقعد السائق لمعظم المالكين للعثور على وضع قيادة مريح. أبواب موستانج طويلة ، مما يعني أنه من الصعب فتحها بالكامل في أماكن انتظار ضيقة. سيجد الركاب الخلفيون صعوبة في تخطي المقعد المطوي للأمام عندما ينضغطون في الخلف.

مساحة المقعد الخلفي محدودة حتى للأطفال. على الرغم من ذلك ، فإن الرؤية الخارجية جيدة جدًا ، مع وجود أعمدة زجاجية ضيقة نسبيًا ونافذة خلفية كبيرة بما يكفي لرؤية شبه كاملة لما هو خلفك.

كيف حال التكنولوجيا مع موستنج 2022
----------------------------------------------
سيارات العضلات لا تصرخ بالضبط "عالية التقنية" ، لكن موستنج تحصل على درجات عالية لتوافر الميزات الأحدث. تحتوي واجهة Ford's Sync على أدوات تحكم صوتية من الدرجة الأولى ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وتكامل Apple CarPlay أو Android Auto للهواتف الذكية. لا تبدو لوحة العدادات الرقمية الاختيارية رائعة فحسب ، بل إنها عملية وشاشة تحكم ثانوية رائعة.

تم ضبط ميزات الأمان المتقدمة (مراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وما إلى ذلك) جيدًا لتجنب الإنذارات الكاذبة. تحذير الاصطدام الأمامي مفزع بشكل مناسب. يعمل نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة بإدخالات سلسة ويحافظ على السرعات المحددة على المنحدرات الشديدة.

كيف هو التخزين في موستنج 2022
-----------------------------------------
تتمتع موستنج 2022 بمقدمة كبيرة في سعة الشحن مقارنة بسيارة كامارو ، لكن تشالنجر لا تزال تمتلك الصدارة. الجذع الذي يبلغ حجمه 13.5 قدمًا مكعّبًا بفتحة واسعة وارتفاع منخفض للرافعة. يمكن أن تتسع حقيبتا جولف عبر الظهر مع الستيريو القياسي.

في الداخل ، توجد مساحة كافية للأغراض الشخصية ولكن ليس هناك مساحة كبيرة أخرى. حاملات الأكواب وجيوب الأبواب متوسطة الحجم. سيكون تثبيت مقعد السيارة الخاص بالطفل أمرًا صعبًا بسبب مساحة المقعد الخلفي المحدودة والغرفة المقيدة التي يتعين عليك تحميله فيها.

كيف هو الاقتصاد في استهلاك الوقود مع موستنج 2022
-------------------------------------------------------------
يعد الاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارة موستنج جي تي التي تعمل بمحرك V8 متوسطًا تقريبًا بالنسبة للفئة.

هل تقدم موستنج 2022 قيمة جيدة مقابل السعر
------------------------------------------------------
في فئة السيارات العضلية ، فإن تسعير الثلاثة الكبار هو إلى حد كبير العنق والرقبة. تعد الضمانات الأساسية ومجموعة نقل الحركة من Ford أيضًا متوسطة بالنسبة للفئة. لا يتم تضمين الصيانة المجدولة المجانية مع موستانج ، على الرغم من أنك تحصل على المساعدة على الطريق.

ايجابيات موستنج 2022
----------------------------
✔️قوة ملحوظة مع كل من المحركات رباعية الأسطوانات و V8
✔️ركوب متحضر ومستويات ضوضاء منخفضة
✔️تمزج المقصورة بين الراحة الحديثة مع الطراز القديم

سلبيات موستنج 2022
---------------------------
⛔المقعد الخلفي غير عملي
⛔يمكن أن تكون جودة ركوب حزمة الأداء قاسية
⛔أبواب طويلة وثقيلة مع وصول متوسط إلى الكابينة

ما هو الجديد في موستنج 2022
------------------------------------
🆕تتوفر حزم مظهر جديدة من Ice White و Stealth و Coastal Limited
🆕إرجاع حزمة كاليفورنيا الخاصة
🆕يفقد محرك V8 المتوفر 10 أحصنة و 10 رطل-قدم من عزم الدوران

فورد موستنج 2022 - اطلالة ومراجعة مع الصور في الإمارات العربية المتحدة فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022
فورد موستنج 2022

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك سيارة فورد للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..