جيب رانجلر 2019 - المواصفات والمزايا والعيوب في الإمارات العربية المتحدة

قبل سنتين

جيب رانجلر 2019 في ميزان المراجعة عبر نقاشات (مستعمل) - حياكم الله عشاق السيارات.

وبقدر ما كانت جيب رانجلر قد ناشدت تاريخياً السائقين الذين يحبون التجول بعيدًا عن الممرات - أو لأولئك الذين يرغبون في النظر إلى الجزء - فقد كانت أيضًا غير جذابة للسائقين الراغبين في التحسين والركوب الهادئ.

لكن هذا التجاور خفف مع الجيل الأحدث من رانجلر (JL) الذي ظهر لأول مرة العام الماضي. يتميز الطراز المعاد تصميمه بمواد محسنة للكابينة وميزات تقنية حديثة وركوب أكثر راحة (نسبيًا). تعمل ميزات الأمان المتقدمة المتوفرة حديثًا على رفع معايير جيب رانجلر 2019.

على الرغم من أن جيب قد حسنت سلوك رانجلر على الطرق الممهدة لهذا الجيل ، إلا أن الشاحنة الخشنة لا تزال قديمة. تظل المحاور صلبة للحصول على أداء أفضل على الطرق الوعرة ، ولا يقدم الطراز الرياضي الأساسي تقنيات جديدة مثل تكييف الهواء أو العجلات المعدنية أو ملحقات الطاقة.

يتميز كل طراز أيضًا بزجاج أمامي قابل للطي وأبواب قابلة للإزالة وسقف ناعم لإحساس حقيقي بالخارج. هناك أيضًا روبيكون بإطاراتها الكبيرة المتشابكة وأجهزتها المتخصصة لتعزيز الجر.

إذا كنت تفضل سيارة رانجلر ليست شاحنة مكشوفة أو زاحف صخري قوي ، فإن الحواف الوسطى توفر مزيدًا من التلميع. المفروشات الجلدية وشاشة اللمس الكبيرة والملاحة ونظام الصوت المطوّر كلها في قائمة الخيارات.

يمكنك أيضًا تحديد ميزات أمان متقدمة ، بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية.

طالما أنك لا تعطي الأولوية لكابينة هادئة للغاية أو قيادة مريحة ، فإن جيب رانجلر 2019 تقدم شيئًا للجميع. يستحق طراز جيب رانجلر 2019 مكانًا في قائمة التسوق الخاصة بك ، سواء كنت تريد سيارة ذات قدرة عالية على الطرق الوعرة أو طراد شارع وعرة المظهر.

راحة جيب رانجلر 2019
-------------------------
تشمل المزايا البارزة المقاعد الأمامية اللائقة ونظام التحكم في المناخ الفعال والمباشر بشكل مدهش. ولكن ليس هناك من ينكر راحة الركوب الوعرة في رانجلر والمستوى العالي إلى حد ما من ضوضاء الخلفية عند سرعات الطرق السريعة. كما يقولون ، إنه شيء من طراز جيب.

راحة المقعد
المقاعد الأمامية جيدة الشكل وتبقى مريحة وداعمة على المدى الطويل. زاوية الوسادة السفلية مناسبة ، ولكن قد تبدو الحافة الأمامية بارزة بعض الشيء بالنظر إلى وضعية الجلوس المستقيمة المتميزة في رانجلر. المقعد الخلفي مسطح وثابت لكنه يتكئ قليلاً.

راحة الركوب
جسم رانجلر غير مقيد أو يطفو كثيرًا ، مما يجعل من السهل الإبحار بسرعة على الرصيف المتموج دون إزعاج معدة أي شخص. لكن يمكن أن تتزعزع الرحلة عندما يكون الطريق متصدعًا أو متكتلًا ، ومن المحتمل أن تؤدي الحفر والحواف الحادة إلى إرسال قشعريرة عبر المقصورة.

الضوضاء والاهتزازات
جيب ليست سيارة دفع رباعي صامتة ، لكنك عرفت ذلك من خلال النظر إليها. تتدفق الرياح حول جسمها الصندوقي ، وتكون ضوضاء الإطارات واضحة. لكن رانجلر الجديدة هذه أكثر هدوءًا من الموديلات السابقة ، وتم القضاء على رفرفة غطاء المحرك. كما أن السطح الناعم المحسّن بشكل ملحوظ أصبح أقل ضوضاءً وقلقاً بكثير من ذي قبل.

التحكم في المناخ
يصل نظام التحكم الفعال في المناخ ثنائي المنطقة إلى درجة الحرارة بسرعة ، وتوجد فتحات "مقلة العين" المستديرة في مكان بارز ويسهل تصويبها أو إغلاقها. يستفيد الركاب في الخلف من زوج مماثل من فتحات التهوية الخاصة بهم. تعتبر أدوات التحكم الرئيسية بسيطة وجذابة وسهلة الاستخدام أيضًا.

المقصورة الداخلية في جيب رانجلر 2019
---------------------------------------------
بالتأكيد ، إنها أضيق من سيارات الدفع الرباعي الأخرى ، والدخول إليها يذكرنا بدخول سيارة بيك آب. ولكن لمرة واحدة ، أصبح التصميم الداخلي مكانًا منطقيًا كامل الميزات بدلاً من شيء يجب أن تتحمله للانضمام إلى نادي Jeep. لديها العديد من الخيارات العلوية القابلة للتحويل / القابلة للإزالة لإحضار الخارج إلى الداخل.

سهولة الاستعمال
يرحب رانجلر بالسائق بأدوات تحكم مباشرة ومنطقية لكل شيء تقريبًا. تمت إعادة التفكير في كل مفتاح ومقبض ليكون من السهل العثور عليه ، ولا يحتاج إلى شرح وذات مظهر جميل بطريقة جيب.

الدخول / الخروج
تتطلب رانجلرز خطوة للأعلى أكثر من سيارات الدفع الرباعي الأخرى بسبب حاجتها إلى التخليص على الطرق الوعرة. يتم تعويض هذا العامل من خلال مقابض الإمساك البارزة والأبواب التي تفتح على مصراعيها (أو تؤتي ثمارها بالكامل). ليس من الصعب الدخول والخروج من سيارة بيك آب ، لكنها تختلف بشكل واضح عن سيارات الدفع الرباعي السائدة.

موقف القيادة
رانجلر لها نفس وضع الجلوس المستقيم مثل سابقاتها ، ولكن بدواسات في وضع أكثر ملاءمة وعجلة قيادة تميل الآن وتلسكوبات. مكان مريح ، كل الأشياء في الاعتبار. الآن إذا كان لضبط ارتفاع المقعد نطاقًا هبوطيًا أكثر قليلاً.

الرحابة
هناك مساحة كبيرة للرأس والأرجل في رانجلر ، لكن المقصورة ضيقة والأبواب تبدو قريبة جدًا ، خاصة عند الكوع. اندفاعة أيضا تبدو قريبة. لا يقتصر الأمر على المعنى المادي ولكنه يضيف إلى الراحة. المساحة المخصصة للساقين في المقعد الخلفي أفضل من السنوات الماضية ولكنها ليست ممتازة.

الرؤية
من السهل رؤيتها ، والبقع العمياء قليلة بسبب النوافذ المربعة والأعمدة النحيلة. الإطار الاحتياطي أقل انخفاضًا من ذي قبل ، وتختبئ الماسحة خلفه. الكاميرا الاحتياطية هي المعيار. توفر الرفارف الأمامية المنخفضة رؤية واضحة للعقبات ، لكن بعض السائقين لا يمكنهم رؤيتها للحكم على المنعطفات.

الجودة
على عكس الإصدارات السابقة ، تعكس JL Wrangler أن جيب بذل جهدًا حقيقيًا في الداخل. تم استبدال الكثير من مجموعة المفاتيح الكهربائية القديمة بألواح مفاتيح وأزرار ومقابض جديدة مرضية تم تصميمها لسيارة رانجلر. خامات الداشبورد والمقعد جذابة وتشعر بالراحة.

تكنولوجيا جيب رانجلر 2019
------------------------------
جيب رانجلر قادرة بشكل مدهش في مجالات الملاحة التي تعمل باللمس ودمج الهواتف الذكية في بيئة السيارة. لكن لا يزال هناك قدم واحدة في الماضي عندما يتعلق الأمر بمعدات السلامة النشطة مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ أو الحفاظ على الممر - لا يمكنك الحصول عليها.

الملاحة
وصل نظام الملاحة بشاشة اللمس كاملة الميزات إلى رانجلر ، ويوفر نظام يوكونيكت الاختياري مقاس 8.4 بوصة رسومات حادة واستجابة سريعة. عناصر التحكم عبارة عن مزيج من الأزرار والمقابض وأدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، وكلها سهلة الفهم والاستخدام. يتوفر راديو AM / FM / HD بالإضافة إلى القمر الصناعي XM.

تكامل الهاتف الذكي
يسمح كل من Apple CarPlay و Android Auto بالتكامل الكامل لهاتفك الذكي دون الحاجة إلى إقرانه بالبلوتوث ، ولكن دعم الصوت والهاتف عبر Bluetooth لا يزال موجودًا. هناك أربعة منافذ USB (اثنان أماميان ، واثنان خلفيان) وثلاثة منافذ USB-C. وجدنا أن كل ذلك سلس ويمكن الاعتماد عليه.

مساعدات السائق
توفر رانجلر مساعدات أساسية للسائق مثل مراقبة النقطة العمياء وتنبيه المرور العابر وتحذيرات القرب من موقف السيارات كخيار. كان لدينا منهم ، وعملوا بسلاسة. لكنك لن تجد مساعدة في الحفاظ على المسار أو أنظمة فرملة لتخفيف الاصطدام - على الرغم من أن حزمة السلامة المتقدمة تضيف تحذيرًا من الاصطدام الأمامي.

التحكم الصوتي
يؤدي الضغط على زر الصوت الموجود على عجلة القيادة إلى الحصول على واجهة الصوت القياسية ، وهي تعمل بشكل لائق ويمكنها فهم معظم الأوامر. لكننا وجدنا أنفسنا نضغط للوصول إلى Siri على iPhone المقترن لدينا لأن ذلك يعمل مباشرة مع الهاتف واتصال البيانات الخاص به.

ايجابيات جيب رانجلر 2019
------------------------------
✔️قادرة بلا هوادة على الطرق الوعرة
✔️شخصية جيب وعرة
✔️خيارات تخصيص واسعة النطاق من المصنع وما بعد البيع

سلبيات جيب رانجلر 2019
-----------------------------
⛔التوجيه بطيء
⛔راحة الركوب سيئة
⛔الكثير من ضوضاء الرياح والإطارات بسرعات الطرق السريعة
⛔مساحة شحن أقل من بعض عمليات الانتقال التقليدية

ما هو الجديد في جيب رانجلر 2019
---------------------------------------
🆕مثبت السرعة التكيفي ، التحذير من الاصطدام الأمامي متاحان

جيب رانجلر 2019 - المواصفات والمزايا والعيوب في الإمارات العربية المتحدة جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019
جيب رانجلر 2019

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك سيارة جيب للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..