أفضل مزايا تسلا Model 3 2020 مع الصور في الإمارات العربية المتحدة

قبل سنتين

تسلا Model 3 2020 سيارة مميزة تسعد عشاق الشركة الامريكية بشكل واضح، هذه أبرز نقاط القوة في هذا السيارة عبر (مستعمل) - حياكم الله.

في عامها الرابع ، تمكنت تسلا Model 3 من أن تكون فعالة وفاخرة وممتعة في القيادة. لهذه الأسباب وأكثر ، فإن Tesla Model 3 هي السيارة الكهربائية الفاخرة الأعلى تصنيفًا في اغلب مواقع تقييم السيارات.

يمكنك تكوين تسلا نموذج 3 لتعظيم ما تريد ، سواء كان ذلك بسعر منخفض أو طويل المدى أو أداء عالي. وفي كل تكرار ، يمنحك الطراز 3 إمكانية الوصول إلى شبكة شحن Supercharger الخاصة بشركة تسلا وبعض أفضل ميزات مساعدة القيادة شبه الآلية. بالطبع ، ربما تستحق العلامة التجارية التي يحملها اسم تسلا في أجزاء كثيرة من البلاد شيئًا ما أيضًا.

تسلا 3 له نواقصه. يجبر عدم وجود أزرار صلبة السائقين على استخدام شاشة اللمس لتشغيل جميع وظائف السيارة تقريبًا. لا يوجد توافق مع Apple CarPlay أو Android Auto ، مما يترك Bluetooth كخيار وحيد لإقران هاتفك. تظل جودة البناء والموثوقية طويلة الأجل أيضًا علامات استفهام ، على الرغم من أن تقييمات المستهلكين حول النموذج 3 إيجابية للغاية بشكل عام.

ضع كل ذلك معًا وأنت تنظر إلى السيارة الكهربائية الأكثر تكلفة التي تم تحقيقها بالكامل في السوق. إن عادة تسلا المتمثلة في ترقية قدرات السيارة من خلال التحديثات عبر الهواء - غالبًا ما تضيف ألعابًا وميزات ممتعة أخرى في هذه العملية - تتجلى في الكعكة. يجب أن يضمن تسلا الطراز 3 مراعاة ليس فقط من متسوقي السيارات الكهربائية ولكن أيضًا من أي شخص يبحث عن استراحة من القاعدة.

المقصورة الداخلية في تسلا Model 3 2020
-------------------------------------------------
يبدو التصميم الداخلي المثير للجدل للطراز 3 حديثًا ومتطورًا. وضع القيادة قابل للتعديل بدرجة كبيرة ويشعر بالراحة ، والمقصورة فسيحة بشكل مدهش بفضل نهجها البسيط والسقف الزجاجي بالكامل. الرؤية الأمامية رائعة أيضًا بفضل انخفاض غطاء المحرك (بسبب عدم وجود محرك).

شاشة اللمس الكبيرة مقاس 15 بوصة هي مركز التحكم المركزي لكل شيء. على الرغم من أنه لا يحجب رؤيتك ، إلا أنه يستلزم الكثير من انتباهك للعديد من المهام الروتينية - مثل ضبط المرايا أو تشغيل مساحات الزجاج الأمامي - يجب أن يكون ذلك ممكنًا دون النظر.

التكنولوجيا في تسلا Model 3 2020
------------------------------------------
تعد شاشة الملاحة من الطراز 3 مثيرة للإعجاب نظرًا لحجمها ، وهي واحدة من القلائل التي تسحب بيانات خرائط Google في الوقت الفعلي. يعني هذا أحيانًا وجود معلومات متقطعة في المناطق ذات الاستقبال السيئ ، ولكن بخلاف ذلك ، تكون الواجهة سهلة الاستخدام. يعد نظام إدارة الرحلات والمسار المدرك لحركة المرور من Autopilot أحد أفضل الأنظمة الموجودة هناك ، وسوف يتباطأ نظام التحكم في التطواف عند الاقتراب من المنحنيات (على الرغم من كونه متحفظًا في بعض الأحيان).

إن افتقار الطراز 3 من Apple CarPlay و Android Auto يضعه في وضع غير مؤات مقارنة بالعديد من المنافسين. Bluetooth هي الطريقة الوحيدة لإدخال هاتفك الذكي في بيئة الصوت ، والتي لا تكون دائمًا ثابتة مثل الاتصال عبر USB. ومع ذلك ، يمكنك دفق المحتوى (عادةً فقط عندما تكون متوقفة) من أماكن مثل Hulu و Netflix و Spotify و YouTube مباشرةً إلى نظام المعلومات والترفيه. يتوفر ملحق الشاحن اللاسلكي من تسلا كخيار.

المدى والكفاءة في تسلا Model 3 2020
----------------------------------------------
تعد الكفاءة المقدرة من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) الخاصة بالطراز 3 رائعة ، خاصةً فيما يتعلق بمخرجات الأداء. تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) المشترك لـ Standard Range Plus البالغ 24 كيلو واط في الساعة المستخدم لكل 100 ميل هو أفضل تصنيف لمعظم السيارات الكهربائية الأخرى ، بما في ذلك شيفروليه بولت ، بي ام دبليو i3 وكيا نيرو.

هل تسلا Model 3 2020 تقدم قيمة جيدة مقابل المال
------------------------------------------------------------
يعد الطراز المبتدئ 3 مثيرًا للإعجاب بشكل مدهش وقد تحسن في جودة البناء مقارنةً بالسيارات طويلة المدى التي تم إنتاجها في وقت مبكر. تعتمد التكلفة الإجمالية في النهاية على شهيتك لإلغاء تأمين ميزات الطيار الآلي الكاملة (والميزات المحتملة المستقبلية) ، ولكن إظهار بعض ضبط النفس قد يضعك في طراز 3 الفاخر حقًا مقابل أموال مماثلة مثل Hyundai Kona Electric أو Kia Niro EV.

يأتي الطراز 3 مع مجموعة متنوعة معتادة من خيارات سلك الشحن ، بما في ذلك مهايئ منزلي قياسي بجهد 120 فولت ، ومحول معدات شحن عمومي بجهد 240 فولت SAE ومحول NEMA 14-50 RV park. كما أنها تعمل مع شبكة Supercharger الخاصة بشركة Tesla والتي تفرض رسومًا متواضعة لكل استخدام.

يمكن مقارنة الطراز 3 إلى حد كبير بالمركبات الكهربائية الفاخرة الأخرى في تغطية الضمان ، ولكن من المزايا الكبيرة لامتلاك Tesla ترقيات البرامج الدورية والتحسينات التي يتم بثها مباشرة إلى سيارتك عبر الهواء.

ايجابيات تسلا Model 3 2020
----------------------------------
هيبة تسلا بسعر أقل
نطاق وأداء ومعالجة رائدة في فئتها
أكثر تقدما من الناحية التكنولوجية من المنافسين
الوصول إلى شبكة Supercharger للقيادة لمسافات طويلة

سلبيات تسلا Model 3 2020
-----------------------------------
يمكن أن يؤدي تصميم واجهة الشاشة التي تعمل باللمس إلى تشتيت انتباه السائق
لا يدعم Android Auto أو Apple CarPlay

ما هو الجديد في تسلا Model 3 2020
----------------------------------------
لا توجد تغييرات كبيرة في 2020 موديل 3
سيحصل الطراز 2021 3 على نطاق أكبر بالإضافة إلى تحسينات أخرى

أفضل مزايا تسلا Model 3 2020 مع الصور في الإمارات العربية المتحدة تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
تسلا Model 3 2020
عندك سيارة تيسلا للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..