أفضل وقت لشراء الآيفون في الإمارات العربية المتحدة

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في مستعمل وجديد، هل تساءلت يوما ما هو أفضل وقت لشراء الآيفون ؟، وما هو الوقت المناسب لشراء منتجات ابل بشكل عام، وما إن كان الوقت الزمني سيؤثر على أسعار المنتج الذي ترغب في شراءه أم لا؟ في هذا التقرير راح نوضح لكم أفضل الاوقات لشراء منتجات Apple وكيف تحصل عليها بأقل سعر.

ما هو أفضل وقت لشراء الآيفون؟

قد لا يعلم البعض أن هناك أفضل وقت لشراء الآيفون، وقد يقع العديد من المستخدمين في الفخ بشراءهم ايفون جديد في أي وقت من السنة بطريقة عشوائية، حيث هناك أوقات تقل فيها أسعار بعض من إصدارات Apple ينصح باستغلالها، وفي السطور التالية نوضح لكم ما هي هذه الأوقات.

اقرأ أيضا: أفضل أسعار جوالات ايفون مستعملة يمكنك شراءها 

أفضل وقت لشراء الآيفون في الإمارات العربية المتحدة أفضل وقت لشراء الآيفون
أفضل وقت لشراء الآيفون

أنسب وقت لشراء الايفون بسعر رخيص

إذا كنت تريد معرفة أنسب وقت لشراء الايفون بسعر رخيص، فعليك الانتظار حتى إطلاق هواتف آيفون الجديدة، والتي عادة تكون في شهر سبتمبر من كل عام، حيث عادة ما تنحفض أسعار الإصدارات القديمة بمجرد الإعلان عن الهواتف الجديدة.

الايفون بسعر رخيص

كما ينصح بانتظار ما يعرف بـ “الجمعة السوداء” أو السايبر مونداي، حيث تشتعل صفقات الأيفون في الجمعة السوداء من كل عام، ويكون هناك أشكال من الخصومات على هواتف ايفون.

ما هو اسوأ وقت لشراء ايفون؟

عادة ما يكون  اسوأ وقت لشراء ايفون، هو شهر أغسطس، ويحذر الخبراء من أنه حتى لو كنت ترغب في شراء الطرز الأقدم من هواتف ايفون فمن الأفضل أن تنتظر حتى إطلاق الهواتف الجديدة حتى لا تتكلف مبلغا أكبر.

اسوأ وقت لشراء ايفون

ويرى التقنيون أنه كلما ارتفعت درجة الحرارة، ارتفعت تكلفة منتجات ابل، ويقولن إنه من المعروف أن أشهر الصيف وهي يوليو وأغسطس وأوائل شهر سبتمبر ليست الوقت المثالي لشراء منتجات أبل وخاصةً جوالات الأيفون.

ويعتبر شهري سبتمبر أو أكتوبر هما الأفضل لشراء ايفون، حيث تميل شركة ابل عادة إلى بيع الأجيال الأقدم من أيفون من خلال خفض أسعارها بشكل ملحوظ، وسبق أن خفضت Apple سعر آيفون إكس آر عام 2019 بعد الإعلان عن سلسلة هواتف ايفون 11، وكما هو الحال مع أسعار ايفون 14 بعد طرح سلسلة هواتف ايفون 15.

وطالما لم تكن في حاجة ماسة إلى شراء ايفون جديد في الوقت الحالي، فعليك أن تنتظر إطلاق الايفون القادم iphone 16، ومتابعة الاسعار وقتها، واختيار الوقت المناسب، حتى لا تندم بعد ذلك.

كيف توفر المال عند شراء iphone جديد

عند شراء iphone جديد هناك عدة نصائح تمكنك من توفير بعض المال، لا سيما مع ارتفاع أسعار بعض طرز الايفون:

  • ابحث عن المنتجات المجددة المعتمدة بدلًا من إصدار جديد
  • دراسة الأسعار في مختلف المتاجر، حيث بعضهم يقدمون صفقات جيدة على هواتف أيفون.
  • انتظار المناسبات الوطنية والأعياد السنوية حيث تخصص بعض المتاجر عروضا خيالية.
  • اختيار الوقت المناسب كما ذكرنا سابقا والابتعاد عن أشهر الصيف.

اقرأ أيضا: اسعار هواتف ايفون مستعملة..تبدأ من 2000 ريال

شراء iphone جديد

أسباب ارتفاع اسعار منتجات ابل

قد تتساءل عن أسباب ارتفاع اسعار منتجات ابل، والسبب الحقيقي يرجع غالبا إلى قيمة العلامة التجارية، حيث نجحت شركة Apple في فرض نفسها كعلامة تجارية للمباهاة وطرزت على عامل الرقي، وهو ما يجذب طبقة معينة من المستخدمين.

اسعار منتجات ابل

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم كل ما يخص الاوقات المناسبة لشراء ايفون جديد، ومنتجات ابل بشكل خاص، ولا تنسى أنه يمكنك شراء ايفون مستعمل بسعر رخيص أيضا، من خلال موقعنا بكل سهولة، وبأسعار مخفضة في أي وقت تريد، ويمكنك الاطلاع على حالة الجوال قبل الشراء، حيث يعتبر شراء ايفون مستعمل من أفضل الحلول لدى معظم المستخدمين نظرا لتوفير الكثير من المال.

اقرأ أيضا: تعرف على افضل ايفون مستعمل 2024 وكيف تتأكد من جودته

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..