تعرف على مميزات تليجرام بريميوم الجديدة.

قبل سنة

حياكم الله يا زوار مستعمل

تيليجرام هو تطبيق للتراسل الفوري، حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا و متعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية. 

مستخدمو تيليجرام يستطيعون تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات.

 بدأ في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطور منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 500 مليون مستخدم. 

يُعد تيليجرام الآن ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع الأصدقاء.

 تيليجرام متوفر رسميًا على هواتف اندرويد و اي او اس (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم واي فاي)، بالإضافة لذلك فهناك برمجيات تيليجرام غير رسمية من مطورين مستقلين لأنظمة التشغيل الأخرى مثل: وندوز، وندوز فون، ماكنتوش، لينكس كما تُقدم الخدمةواجهات برمجة للمستخدمين المستقلين. 

أعلنَ تيليجرام في شهر مارس من عام 2018 عن وصول عدد مستخدمي الخدمة النشطين إلى 200 مليون شخص شهريًا.

هنا ستظهر الاعلانات ذات الصلة لا يمكنك الكتابة هنا يمكنك الكتابة فوق أو تحت هذه الفقرة واذا لم تكن مضائة بالأحمر لن تعمل.

تعرف على مميزات تليجرام بريميوم الجديدة. تطبيق تليجرام على هاتف اندرويد
تطبيق تليجرام على هاتف اندرويد

 ووِفقًا للرئيس التنفيذي للشركة فقد كانت نسبة النمو السنوي لتليجرام اعتبارًا من أبريل 2017 أعلى من 50%.
 

تطبيق تليجرام على هاتف اندرويد

أبرز ميّزات وتكاليف “تليجرام بريميوم”

قبل تنزيل برامج مثل تليجرام عليك ان تتعرف جيداً على المميزات التي يتفرد بها ها التطبيق مع إصدار طراز تليجرام بريميوم و ما يحمله من مميزات و خضائص.

أطلق تطبيق تليجرام للهواتف المحمولة على نظام تشغيل اندرويد و اي او اس IOS والحواسيب ميّزات جديدة ستكون متاحة لنسخة تليجرام بريميوم التّجريبية الّتي أطلقت في الماضي حيث سيتمكّن المستخدمون الّذين يدفعون رسوماً من الاستفادة من هذه الميّزات الجديدة.

و تأتي هذه الخطوة في ظلّ توجّه الشّركة نحو إطلاق خطّة اشتراك جديدة تسمّى تليجرام بريميوم بحسب بافل دوروف مؤسّس تّطبيق تليجرام.

فماذا ينتظر مستخدمي التّطبيق من ميّزات جديدة؟ وكيف سيؤثّر ذلك على تجربتهم؟

تطبيق تليجرام بريميوم

الكثير من الميّزات طال انتظارها من مستخدمي تطبيق تليجرام.

كما ستمنح الميّزات الّتي سيتمّ إطلاقها في النّسخة الجديدة من تطبيق تليجرام المستخدمين الّذين يدفعون ميّزات وسرعة وموارد إضافية، كثيرة بالإضافة إلى الوصول قبل المستخدمين الآخرين الاعتياديين إلى أحدث عروض تطبيق تليجرام.

و حرص التّطبيق على القيام بإدراج هذه الميّزات الجديدة بالتّوافق مع حقيقة أنّ الكثير من الأشخاص يطلبون من الخدمة رفع القيود المفروضة على طرق الدّردشات و طرق الوسائط و تحميل الملفات. 

على الرّغم من أنّ ذلك قد يؤدّي إلى ازدياد استخدام تّطبيق تيجرام و بالتّالي ازدياد النّفقات المحتملة له.

ولا يعني نيّة التّطبيق إطلاق نسخة مدفوعة جديدة له إيقاف الميّزات المجّانية الّتي سيتمّ إطلاقها للمستخدمين الاعتياديين بالمجان.

و كما تشمل هذه الميّزات الجديدة الاستمتاع ببعض من العقود المستقبليّة الجديدة لخيار تليجرام بريميوم، بما في ذلك القدرة على عرض مستندات ووسائط وملصقات أكبر من المعتاد يرسلها الأعضاء الذين يدفعون رسوماً خاصة.

ويقول تقرير سابق صادر عن احد المواقع التكنولوجية إنّ مشتركي تليجرام بريميوم سيكون لديهم القدرة على تحميل ملّفات يصل حجمها إلى 4 جيجابايت، و سيستمتعون بما يصل إلى ضعف حدود المستخدمين الّذين لا يدفعون عندما يتعلّق الأمر بعدد القنوات التي يمكنهم الانضمام إليها، من بين أشياء أخرى.

ويقول بيبوم أيضاً إنّ الاشتراك الممّيز سيكلف 5 دولارات شهريّاً، رغم أنّنا لن نعرف على وجه اليقين حتى يتمّ إطلاق الخيار.

وجاء الإعلان عن هذه الخطوة بعد وصول المنصّة إلى 700 مليون مستخدم نشط شهريّاً حيث أصبح تليجرام واحداً من أكثر التطبيقات الّتي تمّ تنزيلها في جميع أنحاء العالم في عام 2022.

تطبيق تليجرام على هاتف ايفون

نظرة تفصيليّة على ممّيزات تليجرام بريميوم

وبإلقاء نظرة تفصيليّة على المميزات الّتي ستقدّمها النّسخة الجديدة فإنّها ستشمل ما يلي:

- معدّل تنزيلات أسرع

يقدم تطبيق "تليجرام بريميوم"، معدّل تحميل أسرع للملفات داخل المحادثات، حيث ستتمكّن من تنزيل المحتوى والملّفات والوسائط على جهازك بأسرع سرعة متاحة.

- ميّزات مضاعفة

يمكن متابعة إنشاء قنوات بمعدّل ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء 20 مجلد دردشة مع ما يصل إلى 200 دردشة لكل منها، ويمكنك إضافة حساب رابع إلى تطبيق Telegram الخاص بك، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة وتثبيت 10 محادثات في قائمتك الرئيسية.

- تحويل الصّوت إلى نص

ستسمح الخدمة المدفوعة الجديدة للمستخدمين بتحويل الرّسائل الصّوتية إلى نصوص عندما يكونون في موقف لا يمكنهم فيه الاستماع إليها بصوت عالٍ، حيث سيتمكّن المستخدمون أيضًا من تقييم النّسخ لتحسين جودتها.

- المزيد من الملصقات وردود الفعل

سيتمكّن مستخدمو التطبيق المتميز "تليجرام بريميوم"، من الوصول إلى ملصقات إضافية مع رسوم متحركة بملء الشّاشة بالإضافة إلى 10 رموز تعبيرية جديدة، وستكون هذه مرئية لجميع المستخدمين وهذا يعني أن مستخدمي النّسخة المجانية سيكونوا قادرين على رؤية هذه الملصقات الحصرية التي يرسلها مستخدم Telegram Premium.

- إدارة الدّردشة

كما تمّت إضافة أدوات إدارة الدردشة الجديدة للمشتركين، ويمكن لأولئك الذين يشتركون في الخدمة تغيير مجلد الدّردشة الافتراضي الخاص بهم حتى يفتح التطبيق دائماً في مجلد مخصص، يمكن للمشتركين أيضاً تمكين إعداد في الخصوصية والأمان لأرشفة الدردشات الجديدة وكتمها تلقائياً.

ستقود هذه الخصائص إلى تجربة متنوّعة ومختلفة كلّياً على تليجرام لكنّ الأمر مرهون بصورة كبيرة بكيفيّة استقبال المستخدمين لهذه الميّزات الجديدة ومدى ترحيبهم بها.

وختاماً، يمكنك التعرف على كل مستجدات عالم التكنولوجيا عن طريق قسم الكمبيوتر والانترنت من موقع مستعمل.

المصادر:

موقع تليجرام[1]

المصادر:

  1. https://web.telegram.org/k/

تطبيق تليجرام على هاتف ايفون
تطبيق تليجرام على هاتف ايفون
تطبيق تليجرام على هاتف ايفون
تطبيق تليجرام
تطبيق تليجرام
تطبيق تليجرام
تطبيق تليجرام
تطبيق تليجرام
تطبيق تليجرام
تطبيق تليجرام بريميوم
تطبيق تليجرام بريميوم

إعلانات ذات صلة في الإمارات العربية المتحدة

عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..