| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

قطط شيرازية للبيع بجدة (القط أكيرا)

1500 ريال
السعودية - جدة

القط أكيرا

الاسم: أكيرا
تاريخ الولادة: 16 مايو 2018
العمر: شهر ويكمل شهرين بتاريخ 16 يوليو 2019.
موعد التسليم: عندما يكمل شهرين أي بعد الفطام وتعلم جميع المهارات الحياتية.
النوع: ذكر شيرازي.
اللون: رمادي متداخل مع الأبيض.
لون العيون: أخضر مائل للرمادي.
مميزات القط: لونه الجميل المتداخل بين الرمادي والأبيض مع العينين الخضراوين المائل للرمادي وهو لون عينين جدا مميز .. كما أنه لعوب جدا ونشيط جدا وحنون يحب المرح واللعب كما يحب مالكه ومتدرب على صندوق الرمل الليتر بوكس( صندوق الفضلات) والتونة والدجاج المسلوق والأكل الجاف رويال كانين. متعود على الرفاهية والأكل الممتاز والبيئة المنزلية الصحية.
سعر القط: 1500 ريال.

لن نبيع القط للمشتري الا بعد أن نتأكد ان المشتري يخاف الله ولن يؤذي القط جسديا ولا نفسيا وأن يكون رفيقا بالحيوان وأن يوفر له البيئة الصحية السليمة والمستلزمات الضرورية. ونحن جاهزون لتقديم جميع الاستشارات والرد علي جميع التساؤلات الخاصة بالقطط.

للطلب التواصل عبر حساب الواتس على الرقم 0544827213 او رسائل مباشرة.

لماذا تشتري القطة من حسابنا؟
1. جميع القطط المتوفرة لدينا يتم تزاوجها وحملها وولادتها وتربيتها في المنزل في مكان نظيف ومعقم وصحي مخصص للقطط حيث نوفر للقطة المكان النظيف والمعقم والصحي والآمن.
2. تم التعاقد مع طبيب بيطري متخصص وأمين يقوم بزيارة القطط مرة كل شهر أو أكثر في حال الضرورة من أجل الإطمئنان علي صحة وسلامة القطط وتزويدها بأي علاجات لازمة أو تطعيمات.
3. يتم أيضا تحميم القطط وقص اضافرها وتنظيف آذانها مرة كل شهر من أجل نظافتها ورائحتها الجميلة.
4. القطط التي لدينا متعودة علي الحب والاهتمام والتعامل الحسن والرفق بالحيوان والرفاهية من حيث البيئة المحيطة الصحية وتوفير جميع مستلزمات اللعب والنوم والمعيشة والماء كما نوفر لها أفضل أنواع الطعام وافخره.
5. قططنا مدربة على قضاء فضلاتها في صندوق الفضلات كما نوفر تدريب علي قضاء الفضلات في الحمام العادي وأي تدريبات متقدمة.
6. قططنا نظيفة جدا وخالية من الأمراض والبراغيث والديدان والفطريات وأي مشاكل جلدية او معوية او صحية او اي مشاكل وامراض معدية لذلك القطط التي لدينا من أفضل القطط الموجودة في السوق. اشتري القطة وبالك مرتاح ومطمن.

كل الردود: 0
لإضافة رد يرجى تسجيل الدخول.
عرض وسائل التواصل مع المعلن
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!