| جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |

استخدم منتجات شركة DXN الصحية كما يمكنك العمل كمسوق لو أردت ذلك

350 ريال
السعودية - جدة
شركة dxn الماليزية 25 سنة في التسويق المباشر بها أكثر من 7 مليون عضو حول العالم

لشركة الماليزية DXN هي شركة تسويق متعددة المستويات توفر للناس حول العالم فرصة بناء أعمال خاصة بهم باستثمار مبلغ بسيط من المال ، ثم تساعدهم لتحقيق مستوى أفضل من المعيشة.
♦ لن تكون موظفا بشركة DXN ولا يوجد فيها وظيفة لأحد حسب العرف السائد لمعنى ومسمى الوظيفة ..
♦ حيث تعتمد شركة DXN الماليزية العالمية للغذاء التكميلي في تسويق مكملاتها الغذائية ومنتجاتها الاستهلاكية الصحية، تعتمد نظام "البيع المباشر" والذي يلغي جميع الوسطاء المنتفعين بين الشركة والمستهلك او الزبون او العميل، وذلك لضمان جودة المنتج من سوء التخزين، وكذلك لحماية المنتج من تذبذب وارتفاع الاسعار والمبالغة فيها، كما يعمل نظام "البيع المباشر" على نقلك من مجرد مستهلك دائم الى مسوق ومستثمر وشريك في الكسب والدخل، حيث قامت من خلال نظام "البيع المباشر" بتحويل مصروفات الدعاية والإعلان المكلفة والعالية الى عمولات يستفيد منها الزبون او العميل شهرياً عبر بطاقة "عضوية" برقم كود خاص به، فنظام البيع المباشر وبطاقة العضوية هذه تمكنك من الاستثمار مع شركة DXN على 4 مسارات متميزة:
1- الاستثمار في الصحة من خلال استخدام مكملاتها ومنتجاتها الصحية حين الشراء بخصم او تخفيض دائم يصل من 15%-25%.
2- الاستثمار من خلال نظامها المالي بعمولات دائمة شهرية على مشترواتك ومشتروات من عرّفتهم على الشركة تبدأ من 6% الى 71% على مستوى الفريق، ويمكنك صرف عمولتك الشهرية المستحقة لك من اي فرع من فروع الشركة في اكثر من 70 دولة حول العالم.
3- الرحلة الدولية المجانية الى دولة من دول العالم سنويا للسياحة والنزهة والترفية، اذا حققت الهدف (التارجت) المحدد (لكل رحلة تارجت) على مدار 12 شهر، اي سنة كاملة.
4- المحاضرات المجانية، التعريفية بالشركة وقوتها وتاريخ نجاحها، والمحاضرات التثقيفية بالأغذية ونظم التغذية، والمحاضرات التدريبية بنظام العمولات والاستثمار المالي وبناء الفرق القوية والمنتجة.
إضافة إلى:
فتح صفحة خاصة بك في شبكة وسيستم eworld-DXN العالمي لمتابعة اشتثمارك واستثمار فريقك الذين قمت بضمهم تحت عضويتك في جميع أنحاء العالم.

♦ ويحقق لك هذا الاستثمار الاقوى والأمثل مع نظام عضوية DXN ثلاثة أهداف عملاقة قلما تتوافر في عمل واحد بهذه الجودة والعطاء:
📍الهدف الأول (الحرية الصحية):
إذ أنك مع برنامج مكملات DXN ومنتجاتها الصحية انت في حماية فائقة من أمراض العصر الفتاكة وتستغني باذن الله وفضله عن الطبيب وعقاقيره الكيميائية.
📍الهدف الثاني (الحرية المالية):
فأنت مع نظام عمولات DXN تنتقل مع المثابرة والعمل والتصميم من الدخل الإضافي الى الثراء المالي وكثيرٌ هم الناحجون الذين حققوا هذا في وقت قياسي وبإبداع.
📍الهدف الثالث (حرية الزمان والمكان):
حيث تستطيع ان تنتقل انت او برفقة عائلتك الى اكثر من 70 دولة حول العالم والتي تتواجد بها فروع DXN لتواصل من هناك نجاحك الصحي والمالي، وتضيف الى فريقك اعضاء مستثمرين جدد من هذا الدولة التي قدمت للسكن فيها.

ثلاثة اهداف كبيرة يحققها لك الاستثمار مع عضوية شركة DXN الماليزية العالمية للغذاء التكميلي.

فأنا وأنت وهو وهي بالنسبة لDXN أعضاء فيها كباقي أعضائها حول العالم الذين استفادوا من خلال هذه العضوية كثير من المميزات الصحية والمالية والعلاقات والثواب من الله اذا صلحت النية في نفع الناس ونسأل الله من فضله..

♦ الطريق الى عضوية DXN وهي متاحة لكل شخص بلغ (18)عام رجل أو امرأة وتكون:
- بالتسجيل تحت رقم عضوية من قام بتعريف شامل بنظام شركة DXN الصحي والمالي لك بأي طريقة كانت (مشافهة أو عن طريق موقع تواصل اجتماعي بإرسال صورة للمنتج أو بكتابة) وهذا حق له شرعاً وقانوناً، وهو من أخلاقيات مهنة البيع المباشر.
- أن تحرز مشتريات ب100 نقطة فأكثر، حيث أن كل منتج من المنتجات له نقاط محددة(PV) في فاتورة المشتروات ومعلومة حسب نظام الشركة عالميا، ويقدر مبلغ مشتريات منتجات تسجيل العضوية ب245-400 ريال سعودي تقريبا تحصل بها على منتجات صحية، وبذلك تحصل على عضوبة DXN المجانية الدولية مدى الحياة.
طريقة الاشتراك وحساب العمولة والمكافآت في شركة DXN
• قم بتسجيل عضويتك مجانا على الانترنت من خلال الراربط المبين أدناه.
♦ في اي وقت يمكنك تفعيل عضويتك في شركة DXN للحصول على العمولة الشهرية عن طريق شراء منتجات بما يعادل 100 نقطة أي حوالي 300 ريال سعودي تشتري بها منتجات من أي فرع من فروع الشركة.
• قم بملء استمارة العضوية بالشركة، والتي يظهر بها رقم عضوية واسم الشخص الذي قام بتعريفك على نظام الشركة (اتشرف بأن اكون انا اخوكم احمد محمد رخا من دعاكم للشركة ورقم عضويتي (
141155492 ) جوال/ واتس أب: (
00201211107000 )
• تخوِّلك هذه العضوية لشراء أيِّ منتج بسعر مخفض بالإضافة إلى فرصة حصولك على دخل شهري من المنتجات التي تقوم أنت بشرائها أو من مشتريات الأعضاء الذين ستقوم بتعريفهم بالشركة.
• عضويتك في دكسن صالحة للاستخدام في أي دولة توجد بها مكاتب للشركة.
• تعتبر عضويتك دائمة مدى الحياة بشرط أن تشتري منتجاً واحداً فقط في كل عام لبقاء العضوية في الشركة.
• تعتمد دكسن على ما يسمى بنظام النقاط (أو PV)، حيث أن لكل منتج من منتجات الشركة قيمة شرائية محددة بالإضافة إلى ما يعادل تلك القيمة بالنقاط.
• هناك قيمة بيع موحدة (بالدولار الأمريكي) تستخدم عند حساب العلاوات التي يحصل عليها الأعضاء.
الاستهلاك الشهري
• إن عضويتك في دكسن تتيح لك شراء ما تحتاجه من منتجات الشركة (بالسعر المخفض للأعضاء) في أيِّ وقت من أوقات السنة.
• ليس هناك حدٌّ أدنى أو أعلى لقيمة المنتجات التي يمكنك شراؤها إذا كان الأمر يتعلَّق فقط بك كمستهلك للمنتجات (مثلاً كأن تكون قد اشتركت في الشركة للحصول على منتجات دكسن للمحافظة على صحتك أو المساعدة على التخلص من مشكلة صحية عندك).
• أما اذا كنتَ قد اشتركت لغرض الحصول على دخل مالي فإنك مطالبٌ بأن تشتري شهرياًّ بما يعادل 100 نقطة أي حوالي 300 ريال سعودي.
• في حالة عدم شراءك بما يعادل 100 نقطة في شهر معين ستنتقل عمولتك إلى العضو الأعلى منك في المستوى إذا كان قد اشترى بما يعادل 100 نقطة في ذلك الشهر.
كيف يمكنك الحصول على دخل شهري من دي أكس ان؟
عضويتك في DXN تتيح لك مالياًّ الحصول على ما يلي:
• خصم فوري يتراوح بين 15 إلى 25% لأي منتج تشتريه من الشركة.
• عمولة شهرية لجميع مشترياتك الشخصية تتراوح بين 6 إلى 37% بحسب المستوى الذي وصلت إليه في الشركة (كما سيتم توضيحه لاحقاً).
• وتجدر الإشارة هنا إلى أنك لن تحصل على هذه العمولة أو العمولات الأخرى التي سنذكرها في النقاط التالية ما لم تصل مشترياتك الشخصية في ذلك الشهر إلى 100 نقطة أي حوالي 300 ريال سعودي.
• عمولة شهرية لجميع مشتريات مجموعتك الخاصة (أي الأعضاء الذين قمتَ بتعريفهم بالشركة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، كما سيتم توضيحه لاحقاً).
• تحسب مقدار العمولة التي ستحصل عليها في الشهر الواحد بمشتريات كل عضو مضروبة في فارق نسبة العمولة التي تحصل أنت عليها ويحصل عليها ذلك العضو. وهذه العمولة قد تكون الرافد الأكبر للدخل الشهري، حيث أنه قد يصل عدد أعضاء مجموعتك إلى الآلاف وأنت ستحصل على نسبة معينة من مشتريات كل واحد من هؤلاء.
• علاوة التطوير وهي تمنح فقط للأشخاص الذين وصلوا إلى رتبة عميل نجم مؤهل، والتي بالإمكان الوصول إليها في خلال ثلاثة أشهر من بدء الاشتراك في دكسن وذلك بتجميع 4500 من خلال اشتراكك ومجموع مشترياتك مع اشتراكات ومشتريات مجموعتك. ويمكن أن تصل هذه العلاوة إلى 15% من قيمة مشتريات مجموعتك.
• نسبة 2% من أرباح الشركة توزع شهرياًّ لمن هم برتبة نجم ماسي أو أعلى.
• علاوة هاتف جوال بقيمة 850 ريال تقريبا تمنح لك مرة واحدة عندما تصل إلى رتبة النجم الياقوتي ويكمل كل عميل نجم لديك ما يعادل أو يزيد عن 6000 نقطة.
• بدل تذكرة سفر مجانية بقيمة 6000 ريال تقريباً تمنح لك مرة واحدة إذا وصل خمسة من أعضاء مجموعتك إلى رتبة النجم الياقوتي.
• علاوة القيادة وتبدأ في استلامها عندما تصل إلى رتبة نجم ماسي مؤهل. وتتراوح هذه العلاوة بين 5 إلى 15% شهرياًّ من المشتريات الشهرية لكل عضو من أعضاء مجموعتك الذين وصلوا أيضاً إلى رتبة النجم الماسي.
• تستطيع صرف هذه العمولات من أي فرع من فروع الشركة في انحاء العالم بإبراز هويتك مع رقم العضوية.
• هذه العمولات لا تنقطع مدى حياة العضو طالما لديه مبيعات لا تقل عن 100 نقطة شهريا، وفي حالة وفاة العضو بعد عمر مديد بإذن الله تورث قيمة العمولة لوريثه الذي ذكره العضو عند بداية تسجيل العضوية.

●من مميزات الانضمام لعالم DXN الرائعة

●العضوية مجانية
●لا تشترط مؤهل
●لا تشترط الخبرة
●العمل من البيت
●عضوية الشركة مدى الحياة
●العضوية تورث لأولادك وأهلك
●المصداقية في التعامل
●منتجات الشركة قيمة ومفيدة
●الحرية في العمل من أي مكان بالعالم
●الدمج المرن للرتب
●سهولة الحصول على المنتجات
●العمولات الشهرية كاش
●مكافأة لتطوير
●مكافأة الجوال
●مكافأة رحلة السفر
●مكافأة القيادة
●مكافأة مشاركة الشركة في الأرباح
●مكافآت رحلات السفر الدولية

■وغيرها الكثير من مميزات عضوية DXN
عالم DXN مصمم بكل مرونه لكل البشرية
شاهدوا هذا العرض الرائع في أقل من 10 دقائق...
مقدمة تعريفية عن شركة DXN الماليزية العالمية للغذاء التكميلي.

youtu.be/7I5EaOcvjdg

كونوا مع الطموحين
بادر واطلب العضوية المجانية

👇لتسجيل عضوية دولية مجانية اضغط على الرابط التالي (ملحوظة : يفضل تسجيل بياناتك طبقا لجواز السفر أو الهوية ويكون الاسم ثلاثي باللغة الانجليزية لسهولة صرف عمولتك الشهرية وتذاكر السفر المجانية للرحلات الدولية) 👇👇

eworld.dxn2u.com/web/index.php?r=acco...=144158135

رقم التواصل مع الداعي (الذي قام بتعريفك بالشركة)
0500602872
محمد رخا
رقم بطاقة العضوية الدولية
144158135
الواتس المباشر:
api.whatsapp.com/send?phone=00966500602872

كل الردود: 0
لإضافة رد يرجى تسجيل الدخول.
عرض وسائل التواصل مع المعلن
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!