سماعة سامسونج ليفل بوكس سليم اللاسلكية، اسود - EO-SG930

225 ريال
السعودية - منطقة الرياض

يعتبر مكبر صوت سامسونج اللاسلكي مشغل وسائط مثالي. بحيث يعمل مكبر صوت سامسونج ذو مميزات الوسائط الحصرية على تزويدك بالمتعة اثناء التنقل. فمن الرائع ان تستمع لموسيقى هادئة بعد يوم طويل. يقدم لك مكبر صوت سامسونج EO-SG930 ليفل بوكس سليم اللاسلكي صوتا غنيا اينما تريد وفي الوقت الذي تريد. مصمم ليتسع في جيبك، فهو سهل التنقل ويتميز بسماعة بقوة 8 وات التي تحرص على استمتاعك بصوت عالي الجودة. تزن السماعة 236 غرام وبابعاد 25.1 * 79.0 * 148.4 ملم وتحتوي على كابل شحن. يدعم مكبر الصوت خاصية بلوتوث v4.1 مما سيسمح لك بتشغيل اغانيك المفضلة بسهولة. يضفي حيوية ومتعة على الحفلات ويمكنك من ان تكون دي جيه المنزل بحيث يقوم بتشغيل
المميزات الرئيسية :
مكبر صوت لاسلكي
ضد الماءالسماعه تعمل كباوربنك لشحن الجوال بسعة 2600MAH.
بطارية تدوم لـ 30 ساعة
بلوتوث 4.1
ضمان للجودة والاداء
مكبر الصوت هذا مدعوم باسم علامة سامسونج التجارية، وهو يقوم بالحفاظ على نقاء صوت الموسيقى من اي تشويش. سواء كنت بحفلة عند حمام السباحة او عند موقد على الشاطئ، فان مكبر صوت سامسونج دوما بخدمتك. مع تقنية مقاومة الماء لن تستطيع كمية بسيطة من الماء ان تشوش على مرحك. يتوفر به خاصية مقاومة الماء اي بي اكس 7 IPX7 والتي تعمل على المحافظة على الجهاز اثناء استخدامه خارج المنزل .
صمم ليخدمك
يعتني مكبر صوت سامسونج ايضا بامور شحنك فهو يقوم بعمل الباور بانك Power Bank حيث تاتي بطارية السماعه بسعة 2600MAH % 26nbsp; والتي يحافظ على امرين معا، ابقاء هاتفك الذكي مشحون وابقاء مشغل الموسيقى يعمل. يجمع الصندوق الرفيع والمدمج ميزات حصرية وسيصبح اكثر المنتجات رغبة لدى محبي الموسيقى.
الفيديو
https://youtu.be/JcP-EerA1kU

السعر 225 ريال + مصاريف الشحن او التوصيل
سارع الان بالشراء ⏰ قبل نفاذ الكميه 📦
⬅️ للطلب 📲
ارسل لنا عنوانك بالتفصيل ورقم جوالك فى رسالة على الخاص
او اضغط هنا لتواصل واتساب
https://wa.me/966561880395
أو اترك تعليق وسوف نقوم بالتواصل معك ان شاء الله .. 📲
ولمزيد من المنتجات زور موقعنا هذا
https://bit.ly/2AI3TSA

كل الردود: 0
لإضافة رد يرجى تسجيل الدخول.
عرض وسائل التواصل مع المعلن
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!