دراجة لتمارين عضلة القلب ولخسارة الوزن

السعودية - جدة

اعمل على ممارسة الرياضة و المحافظة على صحتك مع هذه الدراجة الرائعة و المصممة خصيصا للتمارين المفيدة لعضلة القلب، و كما و تساعدك هذه الدراجة على خسارة الوزن الزائد. ينصح بهذا الجهاز للعمل على صنع التناغم بين عضلات جسمك خاصة المنطقة السفلية في جسدك الى جانب الافخاذ و الاقدام. هذه الدراجة الرائعة مصنوعة من مواد عالية الجودة لتحصل على هيكل متين لدراجة تدوم طويلا، ووزن هذه الدراجة هو 11كيلو غرام. و تضم هذه الدراجة خصائص عدة للحفاظ على السلامة مثل نظام ضبط الحزام، و يضم مقعد قابل للتعديل.

ممارسة الرياضة في منزلك

يمكنك هذا الجهاز الرائع من الحصول على تمارين رياضية رائعة. و يساعدك هذا الجهاز في الحصول على تناغم بين عضلات افخادك و الاوراك، الى جانب حرق الدهون. و يضم هذا الجهاز عدد من الميزات مثل عرض الوقت و السرعة و المسافة و السعرات الحرارية التي قمت بحرقها. كل ما عليك القيام به هو ركوب هذه الدراجة، الامساك بالمقابض و بدء التبديل.

مريح و ممتاز

يمنح هذا الجهاز الرياضي المنزلي تجربة رائعة لممارسة الرياضة. و هي دراحة رائعة مصنوعة من مواد متينة، لتحصل على المتانة و الاداء المتميز. و يتميز هذا الجهاز ايضا بمقبص خاص يمكنك من تعديل المقعد حسب راحتك و رغبتك. بالاضافة الى ذلك، يعتبر هذا الجهاز خفيف الوزن و ذلك يمكنك من حمله و نقله من غرفة الى اخرى لتحصل على استعمال مريح و مرن، و لتتمكن من وضعه جانبا اثناء عدم الاستعمال. لذا اذا كنت ترغب في ممارسة بعض الرياضة و من منزلك فهذه الدراجة الرائعة من فتنس ورلد هي الخيار المثالي.

السعر 299 ريال
التواصل
0582976098

كل الردود: 0
لإضافة رد يرجى تسجيل الدخول.
عرض وسائل التواصل مع المعلن
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!