Marbella Barazilian Protein

5000 ريال قابل للتفاوض
خارج دول الخليج

استيراد الشركة السورية المتحدة للبروتين
ماربيلا Marbilla :
فكرة عامة عن منتج ماربيلا المعالج
لقد تم تطوير بروتين ماربيلا العضوي في مختبرات ماربيلا في البرازيل ساوباولو ,و قد تم تركيبه كلياً من الخلاصات النباتية التي تأتي من غابات الأمازون . يمتاز عن غيره بتركيزه العالي من المواد المغذية .
1_ يحوي في تركيبته على خلاصات الطحالب البحرية, هذه الخلاصات , تعيد هيكلة الألياف الشعرية بالإعتماد على الأحماض الأمينية التي تعيد تكوين كتلة الكيراتين.
إنها تعيد للشعر 100 % من حيويته بعد أي عملية كيميائية في الشعر.
يساعد هذا على استعادة قوة الشعر و لمعانه ونعومته .
2 _ كما انه يحتوي في تركيبه على زيت الارغان..الذي يطلق عليه اسم "الذهب السائل" ، وزيت الأرغان هو منتج عضوي مستخرج من ثمار شجرة الأرغان ، التي تنمو في المغرب العربي. إنه غني للغاية بالعناصر الغذائية المفيدة بما في ذلك الأحماض الدهنية وفيتامين إي و العديد من مضادات الأكسده بالاضافه الى كميات مهمه من المعادن . خصائصه تجعله مفيدًا بشكل خاص للشعر والبشرة .
ليس فقط زيت الأرغان بمثابة مرطب فعال ، بل يمكن أن يعطي الشعر تألق الشباب ويقلل من ظهور التجاعيد. تأثيره المضاد للأكسدة يجعل زيت الأرغان المنتج المثالي المضاد للشيخوخة. يعيد المرونة ويجعل الشعر بكامل صحته .
3 _ بالإضافة الى ذلك فإن بروتين ماربيلا يحتوي على زبدة الشيا ,التي تحتوي على الأحماض الدهنية من الدهون الثلاثية مع نسبة عالية من حمض الأوليك (أوميغا 9)، دهني واللينوليك (أوميغا 6) ,إنها تحتوي على فيتامين A و فيتامين E ، بوصفها أحد مضادات الأكسدة الطبيعية مع خصائص مضادة للالتهابات ,وهو من المطريات التي لها خصائص حسية ممتازة بسبب التركيبة الفريدة من الدهون الثلاثية والأحماض الدهنية.

انها واحدة من أقدم المواد استخداما في تغذية الشعر و المعالجة بشكل عميق ، وهي مطريات فائقة الجودة ، وتزيد من تألق الشعر و قوته. يمكن للمنتجات التي تحتوي على هذه الزبدة في تركيز مناسب حماية الشعر و ترطيبه و زيادة قوته و لمعانه .
4 - بالإضافة الى غناه بالكولاجين ذي المصدر النباتي الذي يضيف الى الشعر تألق فوق تألقه.
5 - و الأهم من كل ذلك ان بروتين ماربيلا خالي و بشكل كامل من اي فورمالدهيد حر او من اي مركبات تطلق الفورمالدهيد مع الحرارة و و بدلا من ذلك فإنه ذو رائحة فواحة من زهور الغابات الاستوائية.
6 - بروتين ماربيلا و بفضل تلك المزايا فهو مثالي للنساء الحوامل و الأطفال الصغار اللذين يعانون من تشابك الشعر المزعج

بروتين ماربيلا حائز على ايزو افضل منتج بالبرازيل لسنة 2019
حاصل على ايزو الذهبية للجودة
حاصل على شهادة الصحة البرازيلة ومصرح العمل في مركز الصحة و الجمال بدبي

مطلوب وكلاء في جميع محافظات مصر

كل الردود: 0
لإضافة رد يرجى تسجيل الدخول.
عرض وسائل التواصل مع المعلن
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!