الصوف الصخرى عازل حرارى و صوتى (الالياف الصناعية)

15 ريال
السعودية - منطقة الرياض

الواح الصوف الصخرى مقاس 60سم *120سم سماكة 7سم مزودة بطبقة المونيوم وارد تركيا عازل حرارة و صوت الوحيد بجمهورية مصر العربية والدول العربية عرض خاص لفترة محدودة او حتى نفاد الكمية سعر القطعة 15 ريال فقط الصوف الصخري (بالإنجليزية: Rock wool)(بالفارسية: پشم-سنگ) ويُطلق عليه أيضا الصوف المعدني أو الألياف المعدنية أو ألياف معدنية من صنع الإنسان هو عبارة عن ألياف مصنوعة من المعادن الطبيعية أو الاصطناعية. يستعمل الصوف الصخري بكفائة عالية في تطبيقات العزل الحراري والعزل الصوتي ومنع انتشار الحريق حيث يوفر جميع هذه المزايا في وقت واحد وذلك لتميزه بمعامل توصيل حراري منخفض جداً ولقدرته العالية على امتصاص الموجات الصوتية الساقطة عليها.

تُنتج ألياف الصوف الصخري من الصخور البركانية الطبيعية حيث يتم صهرها عند درجة حرارة تفوق 1500 درجة مئوية ويتم غزلها بواسطة مكائن خاصة لتحويلها إلى ألياف تتميز بالمرونة وبدرجة الانصهار العالية ويتم تجميع الآلياف على خطوط إنتاج خاصة وتشكيلها للحصول على الأنواع المختلفة من الصوف الصخري، وهي: الألواح، اللفائف، الفرشات، مغلفات الأنابيب، الصوف السائب. ويتم أنتاج هذه الأنواع بأبعاد وكثافات متفاوته.
عند تركيب الصوف الصخري داخل الجدران فإنه يعمل على التقليل من نسبة الصوت المنتقل عبر القاطع إلى الجهة المجاورة. كما انه يمتاز بمعامل امتصاص صوت مرتفع، وهو غير قابل للاحتراق، حيث تتميز شعيرات الصوف الصخري بخلوها من المواد العضوية ما جعلها تحافظ على وزنها عند تعرضها للحريق. ويمتاز الصوف الصخري أيضا بأنه غير قابل لامتصاص الرطوبة والمياه، حيث تعتبر شعيرات الصوف الصخري غير عاشقة للمياه.
لدينا توصيل الى جميع المحافظات و الدول العربية بسعر مميز00201093294542 واتس اب

كل الردود: 0
لإضافة رد يرجى تسجيل الدخول.
عرض وسائل التواصل مع المعلن
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!