أفخم وأرقى مشروع فيلل على البحر باسطنبول لاتفوت فرصة تملك فيلا الأحلام الان

خارج دول الخليج

يتمثل المعنى الحقيقي لـ "الفلل المثالية" بفلل مارينا في مشروعنا باسطنبول

تتمتع مدينة دينيز اسطنبول بموقعها الرائع حيث يلتقي البحر والمساحات الخضراء لتبدو فلل دينيز اسطنبول آية من الجمال.

تعد دينيز اسطنبول بإعطائك قطعة من الجنة بما تمتاز به من جمال موقعها، وبنائها المعماري المصمم بأدق تفاصيل الفخامة والجمال، الذي خطط له مسبقاً ليحمل بتفاصيله معايير التصور الحديث للتحضر، إضافة إلى الضمان المقدم لمدة سنتين من شركة كلاش أوغلو بتقديم خدمة ما بعد البيع لعملائها في ياكوبلو. فلل مارينا هي مركز الجذب الجديد، الذي سيجعلك تستمتع بالإطلالة البحرية على مدار السنة.

فلل مارينا تضع بين يديك خمسة خيارات مختلفة من الفلل، لتتعرف على مفهوم مختلف ومميز عن الفلل، ما يجعلك تستمتع برؤية البحر بكل ما فيه، قدر المستطاع موفراً لك حياة تفوق كل توقعاتك.

من الناحية المعمارية، يتوافق النمط الكلاسيكي لفلل مارينا مع نمط الحياة العصرية المتمدنة، وذلك من ناحية التصاميم والمواد المستخدمة في بناء هذه الفلل المطلة على البحر، بأعمدتها ذات السطح المزدوج، وتصميم العوارض الأمامية، ورصف الحجارة، وبلاط الأسطح المغطاة بالرخام.

في عالم فلل مارينا الخاص ستعيش حالة من السلام، وراحة لا مثيل لها، والتي تمتاز عن بقية الفلل الأخرى بميزاتها الخاصة.

فلل مارينا، عالم من خيال واسع، حيثما كنت في المارينا ستشهد روعة التناغم بين النوارس والقوارب المترنحة على أرصفة الميناء، من شرفة الفيلا التي تسكنها أو من أي نافذة تطل منها، سترى روعة البحر المتلألئ، جمال لن تشبع روحك منه، وكلما حاولت أن تستمتع بالمشي في الأرجاء، ستجد نفسك عند المارينا.

الحياة في فلل مارينا اسطنبول حياة مليئة بالحيوية على مدار السنة، فكل فصل من فصول السنة سيجذبك شيء ما في فلل مارينا اسطنبول؛ في فصل الصيف، لن تستطيع أن تقاوم زرقة البحر التي تدعوك لتستمتع بأمواج البحر النقي، وبلا شك ستكون ممارسة السباحة فترة الصيف هي الفرحة الأكبر لعطلتك الصيفية. أما في فصل الشتاء فسيصبح البحر آلة موسيقية تُسمعك أعذب الألحان لتضفي على إقامتك في دينيز اسطنبول لمسة الهدوء والسكينة.

سواءً كنت تمارس هواية السباحة، أم التجذيف في القارب، أم تسابق الريح على شاطئ فلل المارينا في اسطنبول، فتأكد أن البحر سيتملك قلبك ويحتضن جوانحك بجماله وعذوبته.

فلل مطلة على البحر مباشرةً في منطقة بيليك دوزو ، بمساحة ضخمة تبلغ 1.500.000 متر مربع . يتميز المشروع بالمرافق الخدمية المتميزة ذو الرفاهية العالية
تعتبر منازل مارينا من أفخم الأماكن في دينيز اسطنبول
، حيث تتميز بتصاميمها العصرية وإطلالتها الجميلة ،
التي تشعرك بمنتهى الراحة والطمأنينة .
إنّ موقعها الفريد الذي يتميز بالطبيعة الخلابة
، حيث المساحات الخضراء و جمال المارينا الساحر على بحر مرمرة ،
والذي يتسع ل 900 يخت ، وبقربه الساحل الرملي الخاص للسباحة ، كل ذلك يشعرك وكأنك تقضي أيامك كلها في عطلة صيفية متميزة .
يتضمن المشروع شقق سكنية وفلل دينيز اسطنبول الفاخرة والتي تترواح مساحاتها مابين 208 إلى 716 متر مربع والتي تتألف من أربع أو خمس غرف ، ناهيك عن غرفة الخدم وغرفة الهويات التي تتميز بمختلف الخدمات الترفيهية كالساونا والحمام التركي وسينما ومكتبة خاصة ، وبالإضافة إلى أماكن خاصة السكواش .
كما يتميز مشروع فلل دينيز اسطنبول بالعديد من المرافق الاجتماعية والتي تتضمن حمامات سباحة داخلية وخارجية وساونا وحمام تركي وفيتامين بار ، بالإضافة إلى ملعب تنس وسينما والسكواش .

للحصول على معلومات حول فرص الاستثمار والتملك
اتصل بنا على الفور
ahmad hm
00905495237300

كل الردود: 0
لإضافة رد يرجى تسجيل الدخول.
عرض وسائل التواصل مع المعلن
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!