مجفف ملابس كاندي

1450 ريال
السعودية - جدة
8كليو جرام 9كيلوجرام

لماذا تشتري مجفف الملابس بالتكثيف سعة 8 كيلو غرام من كاندي (CS C8DFZ-19) - أبيض :
او 9 كيلو كاندي
مساعد شخصي

تطلق كاندي سمارت تاتش ، المساعد الشخصي الأول الذي يعتني بك وغسل الملابس بنفسك. طريقة جديدة للتعامل مع الغسالة والاستمتاع بالعالم الذكي.

برامج تنشيف متعددة

مجفف الملابس من كاندي تستخدم 16 برنامج تنشيف لتجفيف ملابسكم. ويمكنكم اختيار أيٍ منها وفقا لخامة ملابسكم. وجميع هذه البرامج تظهر على الجانب الأمامي من النشافة بحيث يكون من السهل عليكم اختيار البرنامج.

سعة كبيرة 8 كيلو جرام
او سعه 9كيلو جرام


تمكنك سعة الملابس الكبيرة على تنشيف كمية كبيرة من الملابس في دورة واحدة ، مما يساعد على توفير الوقت والمال، وبذلك فهي مثالية للعائلات الكبيرة.
برامج موقوتة
اختر من بين مجموعة واسعة من الخيارات الموقوتة بوقت مناسب ، مما يوفر لك أقصى قدر من التحكم ومرونة كبيرة في كل دورة برمجة.

حوض من الستانلس ستيل

تقوم هذه النشافةاو المجفف بنفس الأداء عالي الكفاءة وأحياناً بشكل أفضل من النشافات ذات التعبئة العلوية، وغالباً ما تكون قابلة للمقارنة في الأسعار، على الرغم من أن الوحدات عالية الجودة هي الأكثر ارتفاعاً في الأسعار من بين جميع خيارات الغسيل. والغالبية العظمي من النشافات تكون ذات تعبئة أمامية. ونشافة الملابس بتقنية تكثيف بخار الماء من كاندي تأتي بحوض من الستانلس ستيل ليبقي خالياً من الشقوق والخدوش الناجمة عن السحابات المعدنية والأزارا والكبسولات المعدنية.
الصناعه ايطالي تجميع مصنع كاندي في تركيا
☑️نشافه كاندي سمارت 9 كيلو 1650 ريال
السعر السابق 1999 وفر 350ريال
شامل التوصيل وتركيب بجده
☑️نشافه كاندي 8كيلو 1450ريال
السعر السابق 1659وفر 209ريال
شامل التوصيل وتركيب بجده
ضمان شركه العيسئ
5سنوات محرك
2سنه شامل قطع الغيار صيانه منزليه
__________________________ للطلب وتساب او الاتصال لسرعة التواصل وقلة دخولي الموقع 0544403866
ابو احمد