Dji Osmo 4k

على السوم
السعودية - منطقة الرياض

الكاميرا استخدام مرتين فقط،
ليس فيها عيوب
كاميرا
مايكروفون خارجي
قاعدة ارضية
حامل جوال
2 بطارية
شاحن
شنطة.

كاميرا DJI Osmo 4K المحمولة بثلاثة محاور لدرجة الميل هي بكل تأكيد احدى افضل اجهزة التصوير الاكثر ابتكارا في يومنا هذا، والتي من شانها ان تقدم صور 4K ثابتة للاجهزة المحمولة. اولا، لقد تم تجهيز كاميرا Osmo ببعض المواصفات الممتازة بما في ذلك جهاز استشعار CMOS بقياس 1/2.3 انش، والذي لديه القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بجودة Full 4K اي ما يعادل 4096 * 2160 بكسل، وعلى التقاط الصور الثابتة 12 ميجا. في حين يقوم نظام المحاور الثلاثية للثبات المدمج في هذه الكاميرا بالغاء الحركة في ثلاثة اتجاهات، ولذلك ستحصل على صور ثابتة حتى لو قمت بالتحرك او الاهتزاز. وبالاضافة الى ذلك، تقع وحدة التحكم الاساسية ودرجة الميل على المقبض نفسه. ويمكن لك القيام بعمليات المراقبة وغيرها من الامور، عن طريق تثبيت وتوصيل الهاتف الذكي الى كاميرا Osmo وتشغيل تطبيق DJI GO. فمن شان حاملة الهاتف الذكي ان تجعمل من جهازك ان يصبح شاشة ثابتة بكفاءة على الكاميرا، بحيث سيكون بوسعك ان ترى ما تراه الكاميرا. ولقد تم تصميم مقبض حاملة الهاتف من مواد مختارة لتوفير اقصى درجات الراحة والمتانة.
المميزات الرئيسية
التقط الوقت المناسب
كمية ضوء اكبر
ثبات متقدم
القوة في يدك


الفاصل الزمني
تساعد كاميرا DJI Osmo 4K على التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة اكبر من اي وقت مضى، وذلك بفضل ميزة الفاصل الزمني الخاصة بها. بحيث تتيح لك هذه الكاميرا تسجيل مقاطع الفيديو على نحو سلس وواضح سواء كان المشهد ثابتا او متحركا، دون الحاجة الى منصة التثبيت.
اللقطات الطويلة بمؤثرات اكسبوجر
تتيح لك كاميرا DJI Osmo 4K بالتقاط صور اكسبوجر الطويلة، والتي تكون حادة وواضحة جدا، وكل ذلك دون الحاجة الى منصة تثبيت الكاميرات. يقوم نظام الثبات المدمج بالكاميرا بجعل الكاميرا ثابتة دائما، بحيث يمكنك التقاط الصور الثابتة التي تصل الى ثانيتين.
ثلاثة محاور للثبات
توفر لك كاميرا DJI Osmo 4K صور واضحة وحادة وخالية من اي تشويش، وذلك بمساعدة من نظام المحاور الثلاثية للثبات. فهي تلغي الحركة في ثلاثة اتجاهات، مما يمكن الصورة الخاصة بك من الحفاظ على الثبات حتى لو قمت بالتحرك او الاهتزاز.
القوة في يدك
لقد تم تجهيز كاميرا DJI Osmo 4K بمواد ذات جودة عالية والتي من شانها ان توفر الراحة والاستدامة. تحتوي هذه الكاميرا على وحدة تحكم سهلة الوصول اليها بواسطة ابهامك للوصول الفوري. وعلاوة على ذلك، يمكنك حتى وضع الهاتف الذكي في حمالة الهاتف لمعرفة ما تراه الكاميرا، وحتى للحصول على اعدادات تحكم سهلة. بحيث سيكون الهاتف الذكي الخاص بك ايضا هو المكان لجميع قوة Osmo الابداعية في اوضاع التقاط الصور.