كريم تتش ميTouch Me التايلندي الأصلي للمرأةلرفع وشد وتكبيرونفخ الصدر125ريال

125 ريال
الكويت

* (كريم تتش مي - Touch Me Cream) الإصدار المطور التايلندي الأصلي للمرأة: وهو "مرهم" كريم غني (بفيتامين E) الطبيعي 100% بالتركيبة المتطورة بالأعشاب الفعَاله المكوَنه من خلاصة (الصويا, ومادة الفيتوستروج) للعمل على أنسجة الثدي, ويعتبر من أفضل المنتجات التي تعمل على (تكبير, ونفخ, ورفع, وشد) الصدر, والتقليل من (التجاعيد, والترهلات) وإظهار علامات الأنوثه, وبالإضافة إلى تقليل الخطوط السوداء, وكذلك لإحتوائه على الصبار الذي يساعد في (إصلاح, وترطيب, وتحسين) البشرة والجلد لكي تصبح (مشدودة, وأكثر نعومة) بالحفاظ على توازن مرونتها وشكلها الطبيعي.
كما أنه مكوَن من مستخلصات (الأعشاب, والفواكة) الطبيعية, والتي بدورها تساعد على (تكبير, ونفخ, ورفع, وشد) الصدر لأعلى, >>وسوف تلاحظي التأثير من أول استخدام <<.

ومن مميزاته الأخرى زيادة (سعادتك, وإحساسك, واستمتاعك, وقوتك الإغرائية) بتحسن لأنه يعمل على إيجاد ملمس (رائع, وناعم, وبارز) على صدرك مما يعطيك متعه (رائعة, وجاذبية, ونضاره) أكثر لشريك حياتك أثناء اللقاء الجنسي (الجماع).

فهو منتج طبيعي لايترك أثر عالصدر, وتركيبته مصنًعه من 20 نوع من النباتات العشبية الصحية الطبية المختلفة, وكما أنه (آمن جداً, ونتائجة مضمونة) 100% حققت نتائج قيمة عند الكثيرين, وليس له (أعراض, أو آثار جانبية), ومناسب لجميع الأعمار والبشرة حتى الأكثر حساسية, ولايسبب أي مضاعفات سواء (بالأستمرار به, أو بالتوقف عنه) لأي سبب آخر.

موانع الاستخدام: لايوجد, لأن استعماله موضعي فهو (آمن, وفعال) جداً 100%, وبدون أي (مواد كيميائية, ومنشطات), ولا يسبب (التهابات, أو حرارة), ومناسب جداً للأشخاص الذين يخشون من تناول كبسولات تكبير الصدر كمرضى (القلب, والضغط, والسكري, والأمراض المستعصية الأخرى).

سوف تلاحظين تحسناً كبيراً في أسابيع قليلة.

طريقة الإستخدام: -
1- ضعي كمية مناسبة عالثدي وبطريقة مساج دائري بالتدليك لمدة 5 دقائق بشكل (لطيف, وخفيف), إبتدئي من أسفل الثدي إلى الأعلى ليتم امتصاصه كلياً من قبل الجلد بشكل جيد
2- عمل مساج بحركة دائرية من خارج الثدي إلى الداخل.
3- كرري المساج من النهاية الخارجية للثدي بحركة دائرية, >>وسوف تلاحظي التأثير من أول استخدام<<.

==> محتوي عبوة كريم تتش مي: وزن كمية الكريم (100ml) تكفي لمدة (2 شهرين - 60 يوم) كامل, وكما هو موضح بالصورة.

معلومة هامة جداً: 95% ممن استخدمو هذا المنتج قامو بإعادة الطلب عليه مرة أخرى من موقعنا.

الصناعة: تايلند.

السعر الأفضل للعلبة الواحدة: 125 ريال.
أسعار الجملة: -
2 - 5 = 120 ريال للعلبة.
6 - 10 = 115 ريال للعلبة.
11 - 15 = 110 ريال للعلبة.
16 - 20 = 105 ريال للعلبة.

* للأهمية: رغم انتشار المقلد الصيني من هذا المنتج, والأغلب يروج له على أساس أنه أصلي فنود أن "ننوه" أن منتجنا أصلي (100%) من بلد المنشأ, والتجربة خير برهان.
*************************************************************************************************
طريقة الطلب:-
إرسال البيانات من (الأسم, والمدينة, والجوال, والطلبات, والكمية) بـرابط (الواتساب) مباشرة.

أولاً الشراء:-
بالتحويل بالحساب البنكي يحدده المشتري.

ثانيًا (الاستلام, والتوصيل, والشحن):-
يكون بالارسال لجميع المناطق بزاجل أو البريد لكل الدول, ومدة الوصول من (1-3) أيام حسب مسافة (المدينة, أو المنطقة) المجاورة, برسوم (30) ريال.