مشروع شركة استثمارية

السعودية - منطقة الرياض

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى جميع راغبي الاستثمار الناجح.
تحية طيبة.

#نقدم بين أيديكم مشروع استثماري ناجح
-باذن الله- له طابع الاحتياج والطلب المستمر من قبل الشركات ورجال/سيدات الاعمال والأفراد للقيام بمتطلباتهم سواء كانت استثمارية، تجارية، عقارية، سكنية، صناعية، طبية، تعليمية، معيشية...الخ.
وهو مما يساعد على فتح مشاريع متنوعة المجال والدخول في المشاريع القائمة الناجحة سواء في القطاعين الحكومي والخاص.
#وهو عبارة عن إنشاء (شركة استثمارية تمويلية) برأس مال 11 مليون ريال وأهداف تمويل 11 مليون ريال كالتالي باختصار:-

#الهدف من تمويل( 10مليون ريال) كضمان بنكي لدى مؤسسة النقد العربي واستلام شهادة بنكية لاستخراج رخصة إقامة شركة تمويل مثل( شركة اليسر، والنايف، ..للتمويل) لتقديمها لدى البنوك لاستخراج قرض يصل الى 100مليون ريال.

#هذا المبلغ راح يقسم على جهات:
1- 50% من قيمة التمويل راح تستخدم في تمويل للرهن العقاري ، وتمويل الشركات القائمة الناجحة ، وتمويل الأفراد وتحدد فئة معينة لذلك( مدني، عسكري).
وطبعاً يوجد قسم بالشركة متخصص في دراسة كل معاملة.

2- 30% من قيمة التمويل راح تستخدم في شراء حصص لدى الشركات الناجحة بنسبة شريك، وتحديداً ( المستشفيات، شركات المنتجات الغذائية، مصانع مواد استهلاكية)
وبعض الشركات الاخرى بشكل عام.
وطبعاً يوجد قسم خاص لدراسة كل شركة استشارياً وقانونياً وحسابياً وتقرير مفصل يهدف الى الدخول بها او لا.

3- %20 من قيمة التمويل راح تستخدم في إقامة مشاريع استثمارية صناعية واستهلاكية على مستوى الخليج العربي.

وراح يكون هناك تسهيلات من عدة جهات كنوع دعم متنوع بعد إنشاء الشركة وإنهاء كافة التصاريح اللازمة والتجهيزات المطلوبة لذلك.

# من ناحية الممول او الداعم له :-
-الدخول شريك في تأسيس شركة برأس المال المطلوب 11مليون ريال، ونسبة الشريك الاولى الممول برأس المال(11مليون) 65% ، والشريك الثاني الإدارة والتنفيذ 35%.

.

ملاحظة:-
مثل هذه الفكرة تحتاج إلى فريق عمل متخصص يحمل شهادات وخبرات تتعلق في إنهاء الإجراءات اللازمة لإنشاء الشركة واستخراج التمويل المطلوب، وذلك بحكم علاقات العمل السابقة مع الجهات المعنية مثل مؤسسة النقد ووزارة التجارة راح يتم إنهاء ذلك في فترة وجيزه وبدء العمل،ونحن بإذن الله قادرين على ذلك.
أرجو التواصل خاص
والله الموفق.