بخاخ طلاء من بوش بقوة 650 واط

600 ريال
السعودية - منطقة الرياض

السعر 600 شامل الضريبة و توصيل مجاني ضمن الرياض، والشحن علي المشتري خارجها.

يتمتع بخاخ الطلاء من بوش بمحرك مفعم بالقوة 650 واط للطلاء بسرعة وسهولة. يتوفر جهاز بخاخ الطلاء على سوق دوت كوم. سيكون نظام بخاخ الطلاء PFS 3000-2 من بوش مثاليا لجميع مشاريع الطلاء التي ستقوم بها. حيث سيكون مفيدا للغاية عند القيام باعمال الطلاء المختلفة كطلاء الجدران، والطلاء الزجاجي او الطلاء بالورنيش. كما يتمتع بخزان الطلاء كونستانت فيد الذي يغذي الخزان بالطلاء بشكل مستمر سواء كنت تعمل في مكان مرتفع او بالقرب من الارض. ويتميز نظام بخاخ الطلاء الرائع بمحرك بقوة 650 واط مع مستويين للضبط وذلك للتعامل بشكل جيد مع طلاء الخشب والجدران.
المميزات الرئيسية:
مصدر الطاقة: كهربائي سلكي
الوزن: 2.8 كجم
متعدد الاستخدامات
تتضمن بعض الاستخدامات الشائعة لهذا النظام رش الجدران، وتزجيج قطع الاثاث الكبيرة او الطلاء بالورنيش، الخ. ويمكن لنظام بخاخ الطلاء هذا ان يغطي اي سطح بسرعة وبطريقة موحدة ما يوفر الوقت والمواد مقارنة مع الطلاء باستخدام رول الدهان او الفرشاة. ويتمتع بميزة اخرى وهي سهولة تنظيفه.
مريح ومرن
ياتي جهاز بخاخ الطلاء مرفقا مع غطاء صغير الحجم، وحزام كتف، وخرطوم هواء بطول مترين للتنقل بسهولة. يمكن لمستخدم الجهاز ارتداء العدة على الكتف لضمان الراحة اثناء العمل. يمنح هذا البخاخ نتائج طلاء موحدة على الاسطح الواسعة والفجوات الصغيرة والزوايا على حد سواء. يمكنك الاختيار بين 3 خيارات للطلاء سواء افقيا ام عموديا ام الطلاء بقلم النفث البخاخ حسب مادة وطبيعة السطح الذي تقوم بطلائه.
احصل على الاداء المثالي
يعمل نظام بخاخ الطلاء PFS 3000-2 بمحرك بقوة 650 واط مع امكانية ضبط بمستويين وخزان طلاء بسعة 1 لتر. تصل قدرته على الرش الى 300 مل في الدقيقة مما يساعدك على انجاز المهام بسرعة ممتازة حتى على المساحات الكبيرة. فيمكنك طلاء ما يقرب من 2 متر مربع في الدقيقة الواحدة باستخدام هذا البخاخ. كما يتمتع بفوهة طلاء قابلة للتعديل بثلاثة مستويات لتتمكن من العمل بمرونة فائقة بالاضافة الى تحسين اداء هذا البخاخ وفقا لمادة وطبيعة السطح الذي تقوم بطلائه.