بسرعة!

مواضيع نشطة
أين إعلاني الآن؟
تخصيص الموقع
متاجر الأعضاء
مباشر
مواقع مفيدة

تنبيه: كثير من خدمات الموقع لن تعمل لديك! لأن الجافاسكربت لا تعمل في المتصفح الذي تستخدمه الآن. يرجى تفعيلها للحصول على كل خدمات الموقع.

| منتدى مستعمل | المواضيع المفضلة | إضافة موضوع |

منتدى مستعمل » المنتدى العام

الرابط المختصر: mstaml.com/f207063
الموضوع رقم: 207063
الكاتب: سافر النشر: 2013-05-15 11:16:29 GMT
المنتدى: المنتدى العام القراءات: 2,233 الردود: 33 التحديث: 2013-08-15 02:04:29 GMT

أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي،
بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر مَن زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة "تايم" بإجراء مقابلة معه ونقلته شبكة "سي إن إن" الإخبارية علي موقعها العربي:

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدا وكأنه يأكل قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: "ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا".

وأضاف "الحمد"، وهو مقاتل ينتمي إلى الطائفة السنية "لدي فيديو آخر سأرسله إلى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام (الشبيحة) لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف".

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضاً مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا "أنني آمل الآن، وبعد أن رأوا هذا المقطع ألا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر"، قاصدا كنيته ومبيناً اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: "أنتم لا ترون ما نراه هنا، وأنتم لا تعيشون ما نعيشه"، متسائلاً: أين إخوتي؟ أين أصدقائي؟ وبنات الحي الذي أسكن فيه تم اغتصابهن؟".



الفيديو ..

http://www.youtube.com/watch?v=ho00FMJ59k4
الكاتب
سافر
السعودية - الباحه
عمولة مستعمل: !
تاريخ العضوية: 2006-11-10 22:04:12 GMT أخر دخول: 2014-09-11 22:46:17 GMT
الإعلانات: 0 ردود الإعلانات: 22 المواضيع: 360 ردود المواضيع: 959
المتجر الإلكتروني لا يوجد
الرسائل الخاصة إرسال رسالة خاصة للعضو
البريد الإلكتروني مخفي
الجوال مخفي
مواضيع أخرى للكاتب
الردود: 33
1. بقلم: المتوسط 2013-05-15 11:21:51 GMT
مالومه ,,لو انها مقززه,, اكيد لم يفعل الذي فعل واكل الا بعد ماشاف

الهوائل لا تلومونه يا اخوان
2. بقلم: بروزاك 2013-05-15 11:31:08 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

3. بقلم: GTR 2013-05-15 11:40:35 GMT
بقلم: بروزاك
والله ماحد غيرك وقح اقل شي هذول رجال يدافعون عن اهل السنه مو مثلك جبان خلف الشاشات وانا قد سافرت لسوريا 5 مرات لا تجي وتتفلسف
4. بقلم: بروزاك 2013-05-15 12:20:40 GMT
( قد ) تقول قد سافرت لايكون للحديده وانت متوهم , أنا اقسم بالله انك كاذب يلا عاد
تعال واقسم انك سافرت يمهم ووجدتهم شعب طيب هذا ان كنت صادق تعال يابو كيبورد
5. بقلم: بورهورس 2013-05-15 12:33:05 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

6. بقلم: عذب-الكلام 2013-05-15 13:00:29 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

7. بقلم: بروزاك 2013-05-15 13:26:31 GMT
عذب-الكلام
أبشرك عندي خمسة ( أستبنه ) راح تدعس عليك وحط مطالبتك بمويه وتروش بها
واذا ماعجبك كلامي رح بلط البحر يا نفسيه قال عذب الكلام الله يشفيك بس .
ازعجونا السواريه ان طلعنا بالشارع حصلنا ابو شكيم وان دخنا تويتر حصناهم
يصايحون وان دخنا منتديات حصلناهم وهم اكذب الناس اساسا اللي بالجبهه كلهم
من الخليج ومن غيره وشعب سوريا شفهم منسدحين عندنا ويدعون الله ان قضيتهم
ماتخلص لأنهم جالسين يجمعون من الدراهم ويستثمروها هنا وصدق المثل اللي يقول
مصائب قوم عند قوم فوائد
8. بقلم: بورهورس 2013-05-15 13:37:05 GMT
الله يهديك يا بروزاك
ياخي مايجوز التعميم ترا فيهم الي ذكرت و فيهم الرجال بعد الي يستحقون لقب الرجوله
وذولي موجودين بسوريا وما طلعو

لكن الي موجودين خارج سوريا 80 بالمئه منهم هم من الفئه الي انت وصفتهم
9. بقلم: eidvip3 2013-05-15 13:39:12 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

10. بقلم: بحار 2013-05-15 13:41:39 GMT
اخي بروزاك بهذا الرد حملت نفسك وزر والله العظيم لن تقدر عليه ... فعلا لا طاح الجمل كثرت سكاكينه... الله ينصركم يا اهل الشام على اعدائكم في الداخل والخارج
بالنسبة للمقطع الي ازعج كثير من العالم حتى اوباما يقولون زعلان منه طيب وسجن ابو غريب وين راح وافعال الشببحه بارده على قلوبكم
الرجل فعل هذا بسبب ما رآه ويقول لكم هتك اعراض يعني كيف راح يعاملهم
11. بقلم: ams1975 2013-05-15 13:47:47 GMT
هذا بروزاك ,, يلزمه واحد زي اللي بالصوره يفكنا منه ,, ومن امثاله ولا يختلف عن الزمره الخاينه القذره بسوريا
اللي سواه البطل اللي بالصوره غلط ومحرم ومايجوز ,, لكن ايش اللي دفعه يصير وحش ؟؟؟ ابي البروفيسور ((( بروزاك ))) يجاوبني ,,,
هذا فيديو وانتشر لكن اللي صار على مدى 40 سنه ولا زال يصير محد شافه ولا احد يتخيله من نظام النعجه المجوسي واتباعه ,,
اما برزاك الخروف اتحداه يتكلم مع ابسط سوري بهالكلام ,, لا يعلمه قيمته زين
12. بقلم: عذب-الكلام 2013-05-15 13:48:43 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

13. بقلم: أبوحسام2012 2013-05-15 13:51:18 GMT
بروزاك

هل زرت سوريا؟

إذا نعم هل فعلوا فيك شيء حتى حاقد عليهم

وإذا لا هل فعلوا فيك شيء في بلدك

اعترف ولا تراوغ

هذا شرح للدواء الذي تستخدمه في علاج الاكتئاب

http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=95197&page=1
14. بقلم: بروزاك 2013-05-15 14:14:01 GMT
بورهوس
صدقت ياعزيزي كلامك عقلاني وعين الصواب
(( تسجيل خروج ))
15. بقلم: ابوعبدالرحمن1425 2013-05-15 14:21:37 GMT
في ناس ماتت الغيرة من قلوبهم وماتت حمية الاسلام ..

ان لم تفزع لأخيك المسلم وتحب له كما تحب لنفسك فعلى الدنيا السلام ..

نسأل الله الا نكون ممن قال فيهم الرسول صلى الله عليه وسلم (( عَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُما قَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِذَا تَبَايَعْتُمْ بِالْعِينَةِ ، وَأَخَذْتُمْ أَذْنَابَ الْبَقَرِ ، وَرَضِيتُمْ بِالزَّرْعِ ، وَتَرَكْتُمْ الْجِهَادَ ، سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْكُمْ ذُلًّا لَا يَنْزِعُهُ حَتَّى تَرْجِعُوا إِلَى دِينِكُمْ) .

فالحذر الحذر من اعراض المسلمين .. وان لم تقدم لهم خيرا فاصمت ...
16. بقلم: عذب-الكلام 2013-05-15 14:45:12 GMT
بروزاك

كفتك الردود الي جتك من الشباب ولا تبي زيادة ((مهزء دايم ))
الله لايبلانا

رديت عليك رد مناسب لك بس حذفته الادارة ؟؟
17. بقلم: حطين 2013-05-15 14:56:06 GMT
الله اكبر يابطل
تسلم يمنيك على مافعلت بجنود الخنزير بشار
الله ينصركم ...
18. بقلم: حسين62 2013-05-15 16:21:58 GMT
والله ما الومه اكيد من الهوايل اللي شافها . عاش الجيش البطل الحر والله ينصره بنصره القريب
19. بقلم: بورهورس 2013-05-15 17:49:09 GMT
انت وياه يالي تقولون عن هذا المجرم بطل
ترى بالاسلام ما يجوز التنكيل بالقتلى
المفروض انه اكتفى بقتله لانه باعماله الوحشيه ذي ما افرق عن شبيحة العلويه

ولنا برسول الله صلى الله عليه وسلم قدوه


في وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لقادة الجيش في كافة الغزوات قال (انطلقوا باسم الله وعلى بركة رسوله لا تقتلوا شيخًا ولا طفلاً ولا صغيرًا ولا امرأة ولا تغلوا "أي لا تخونوا"، وأصلحوا وأحسنوا إن الله يحب المحسنين)، كما نهى صلى الله عليه وسلم عن المثله أي التمثيل بالجثث فقال: (إياكم والمثله ولو بالكلب العقور)، وقال أيضًا: (لا تقتلوا ذرية ولا عسيفًا، ولا تقتلوا أصحاب الصوامع).
20. بقلم: الدكتور2012 2013-05-15 19:12:18 GMT
بعض النظر عن صحة الفيديوا من عدمه اقول
طز في دعمكم الانترنيتي
الله ينصرهم خذلهم العالم اجمع حتي اقرب الناس ولم ينصرهم لا اخوان في الدين ولا قرابة الدم وبعض الناس تكتب علي الانترنت وتحسب نفسها سوت انجاز ودعم

واحد يقول قال الرسول واحد يقول مو اخلاق الاسلام اقتلبوا تقاة نقاة وينكم يااعراب حتي اللاجئين ما اكرمتوهم في بلادكم يااخس خلق الله واحسن واحد فيكم عندما يفكر يدعمهم يروح يتزوج من اللاجئين علي الحدود استغلالا لحاجتهم
ما يحصل حاليا في سوريا لم يحصل من قبل في التاريخ وعاقبة هذا الخذلان ستصل عاجلا او اجلا لن تصيبهم وحدهم وصدق القائل (واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة )
21. بقلم: سافر 2013-05-15 19:33:04 GMT
هذا كلام شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله في حكم التمثيل بالقتلى المحاربين :

التمثيل في القتل لا يجوز إلا على وجه القصاص ، وقد قال عمران بن حصين ـ رضي الله عنهما‏:‏ مـا خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم خطبة إلا أمـرنا بالصدقة، ونهانـا عـن المثلة، حتى الكفار إذا قتلناهم، فإنا لا نمثل بهم بعد القتل، ولا نجدع آذانهم وأنوفهم، ولا نبقر بطونهم

إلا أن يكونوا فعلوا ذلك بنا، فنفعل بهم مثل ما فعلوا‏.‏ والترك أفضل كما قال الله تعالى‏:‏

‏{‏وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرينَ وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلاَّ بِاللّهِ‏}‏ ‏[‏النحل‏:‏ 126، 127‏]‏‏.‏ قيل‏:‏ إنها نزلت لما مثل المشركون بحمزة وغيره من شهداء أحد ـ رضي الله عنهم ـ فقال النبي صلى الله عليه وسلم‏:‏ ‏

(‏لئن أظفرني الله بهم لأمثلن بضعفي ما مثلوا بنا‏)‏ فأنزل الله هذه الآية، وإن كانت قد نزلت قبل ذلك بمكة، مثل قوله‏:‏ ‏{‏وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي‏}‏ ‏[‏الإسراء‏:‏ 85‏]‏‏.‏

وقوله‏:‏ ‏{‏وَأَقِمِ الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّـيِّئَاتِ‏}‏ ‏[‏هود‏:‏ 114‏]‏، وغير ذلك من الآيات التي نزلت بمكة، ثم جري بالمدينة سبب يقتضي الخطاب، فأنزلت مرة

ثانية، فقال النبي صلى الله عليه وسلم‏:‏ ‏(‏بل نصبر‏)‏‏.‏ وفي صحيح مسلم عن بريدة بن الحصيب ـ رضي الله عنه ـ قال‏:‏ كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا بعث أميرًا على سرية أو جيش أو فـي حاجة نفسه أوصاه فـي خاصـة نفسـه بتقوي الله ـ تعالى ـ وبمن معه من المسلمين خيرا، ثم يقول‏:‏

‏(‏اغزوا بسم الله، في سبيل الله، قاتلوا من كفر بالله، ولا تغلوا ولا تغدروا، ولا تمثلوا،ولا تقتلوا وليدا‏)
22. بقلم: بورهورس 2013-05-15 19:33:46 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

23. بقلم: suliman1972 2013-05-15 19:53:23 GMT
بروزاك يا اخي ليش دايم ردودك كذا حاول يا اخي تحترم الاعضاء

وانا ارجوك رجاء ان تغير من اسلوبك شوي لو سمحت يعني واتمنا من الجميع مراجعت ردوده في كل الموضيع وتعرفو هذا العضو كيف اسلوبه

وشكرا لكم

انا ضد هذا الفعل فقط لاني تذكرت قول الرسول الكريم هل شققت عن صدره حين اعلن اسلامه ويمكن هذا الي مات يمكن يكون مسلم بس مخدوع بجيش الاسد لعنه الله
24. بقلم: اعز 2013-05-15 20:10:23 GMT
،

وصلني أن الجيش الحر أعلن أن من فعل ذاك العمل
من شبيحة النظام وأنه جاء لتشويه صورة الثوار.

،
25. بقلم: falcon_ksa 2013-05-15 21:16:05 GMT
وان صدق الفيديو انه للجيش الحر ولا اصدقه

يقول تعالى : ( وعاقبوا مثل ما عوقبتم به )
26. بقلم: ابوعبدالرحمن1425 2013-05-15 22:14:41 GMT
رد رقم 20

صدقت فيما قلت ولكن ارفق بإخوانك ,,

لكل منا ظروف وكل يعمل بقدر ما يستطيع , صحيح ان اخواننا في الشام خذلوا شر خذلان ولكن الله معهم ويكفيهم ...

فلنتق الله نحن اولا ونصلح انفسنا وبيوتنا فتنصلح احوال البلاد والعباد ,,

حسبنا الله ونعم الوكيل
27. بقلم: ابوناصر10 2013-05-15 22:19:14 GMT
لاتوقعو فى الفخ اكيد المقتول من اهل السنه وهذى تمثليه حقيره
28. بقلم: GTR 2013-05-16 00:52:21 GMT
بروزاك مريض نفسيا الله لا يبلانا واقسم بالله اني سافرت سوريا ودرست فيها بعد بس انت شكلك من اذناب ايران اصحاب التقيه
29. بقلم: عذب-الكلام 2013-05-16 11:41:45 GMT
هذا بروزاك ماله الا الدعاء الصالح
عليه قل صح
لاحقته شمس صيف لاعبه في مخه الله لايبلانا
30. بقلم: شعبيات 2013-05-16 15:33:27 GMT
عاد امريكاتصطاد في الماء العكر الله يكفيناشرها
31. بقلم: mdoraecha 2013-05-17 15:01:32 GMT
بيض الله وجهك يبو صقار. وكثر من امثالك ، بمثلكم تصان الاعراض وتحمى الاوطان .
الي يعترض. يجاوب وش ذنب اطفال حمص وبانياس وكل سنة سوريا لما نحروهم الروافض الكفرة بالسكاكين ؟
والله انها تشفي صدور قوم مؤمنين . اما الكفرة فتغيظهم .
32. بقلم: تاجرالقلم 2013-05-17 16:03:00 GMT
يا اخواني والله اننا في خطرررررر
لو لو لو
ان الرسول صلى الله عليه وسلم حي هل تعتقدون ان يرضى بهذا
تذكروا وصيه رسول الله للجيش عند فتح مكه
الا يتعرضون لا لامرأه ولا لشيخ كبير ولا لطفل
ما هكذا الجهااااااااد يا هذا
استغفر الله واتوب اليه
33. بقلم: يابندر 2013-08-15 02:04:29 GMT
بطل وكفو وفحل والله والنعم فيه وفي الجيش الحر
إضافة رد:

هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.

| خريطة الموقع | ما هو مستعمل؟ | الأسئلة المتكررة | تاريخ مستعمل | مستعمل في الإعلام | روابط مستعمل | مراسلتنا | نسخة الجوال | اتفاقية استخدام الموقع |
| 2014-09-30 21:54:05 GMT | جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |