بسرعة!

مواقع مفيدة

تنبيه: كثير من خدمات الموقع لن تعمل لديك! لأن الجافاسكربت لا تعمل في المتصفح الذي تستخدمه الآن. يرجى تفعيلها للحصول على كل خدمات الموقع.

| منتدى مستعمل | المواضيع المفضلة | إضافة موضوع |

منتدى مستعمل » منتدى العقارات والأملاك

الرابط المختصر: mstaml.com/f200831
الموضوع رقم: 200831
الكاتب: المتمتع النشر: 2013-01-08 09:11:18 GMT
المنتدى: منتدى العقارات والأملاك القراءات: 2,157 الردود: 0 التحديث: 2013-01-08 09:11:18 GMT

1400 قطعة للبيع ضمن مخطط المباركية .. في عرعر
تعتزم "الأولى لتطوير العقارات" بيع 1400 قطعة أرض عبر طرح المرحلة الثانية من مشروع المباركية السكني والتجاري في عرعر في الوقت الذي حققت فيه الشركة الأولى نجاحاً باهراً في بيع المرحلة الاولى - الجزء (ج) - من حي المباركية بمدينة عرعر بالكامل، الذي يعتبر الأحدث على مستوى المنطقة الشمالية.

وقال المهندس عبدالعزيز الشيباني الرئيس التنفيذي للشركة الاولى لتطوير العقارات إن المرحلة الثانية تحتوي على ما يقارب 1400 أرض سكنية وتجارية وخدمية، مشيرا إلى أن "الاولى" أكملت ما يقارب %90 من خدمات السفلتة خلال الفترة الماضية.

واضاف الشيباني: تتنوع مساحات الاراضي المطروحة للبيع ما بين 550 مترا مربعا و1400 متر مربع، الأمر الذي يساعد على تنوع المساحات بما يلبي احتياجات السكان أو المستثمرين على حد سواء"، مؤكدا أن الشركة راعت تخطيط المشروع بشكل يقدم قيمة مضافة حقيقية للعملاء على المدى القصير والمتوسط والبعيد.

ويأتي مشروع المباركية التابع ل"الشركة الاولى لتطوير العقارات" بعد دراسة كاملة أثبتت وجود حاجة في مدينة عرعر لمشاريع عقارية جديدة، حيث تزخر المدينة بالفرص الاستثمارية المختلفة والعقارية التي تفتح مجالاً واسعاً للمستثمرين في المملكة، خاصة في ظل السياسة التي تتبعها حكومة خادم الحرمين الشريفين في تعزيز مستويات التنمية في مختلف مناطق المملكة.

واشار الشيباني الى أن "الاولى لتطوير العقارات" تسعى لتقديم خلاصة خبرتها في التطوير العقاري في مشاريع متنوعة في مناطق المملكة، خاصة في ظل ما توفره المشاريع العقارية الخاصة بالشركة من فرصة استثمارية ومثالية للمشترين، موضحاً أن منطقة الحدود الشمالية تحمل طابعا خاصا ومختلفا عن ما تعيشه المشاريع العقارية في المدن الرئيسية، وهي انخفاض تكلفة الارض فيما يخص القطاع السكني..الأمر الذي يسهم في توفير مساكن بأسعار مناسبة في الحدود الشمالية التي يبلغ عدد سكانها قرابة 200 ألف نسمة.


وتشهد مدينة عرعر حاليا نمواً سكانياً ونهضة خدمية وتطويرية وصناعية، الامر الذي ساهم بشكل مباشر وغير مباشر في حاجة المدينة لمشاريع تطويرية عقارية مواكبة لذلك النمو خلال السنوات الحالية.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الاولى لتطوير العقارات أن الشركة سعت من خلال المشروع إلى تقديم نموذج مثالي في عملية التطوير العقاري، في وقت تتطلع الشركة فيه إلى توفير الاراضي السكنية والتجارية وفق معايير نموذجية بما يسهم في تنمية القطاع العمراني في البلاد.

يذكر أن الشركة الأولى للتطوير العقاري تعد من أكثر الشركات نمواً في السوق العقاري، ويقع مقرها الرئيس في مدينة الخبر، ويأتي طرح المرحلة الثانية من مشروع المباركية في مدينة عرعر في شمال البلاد، بعد ان حققت الشركة نجاحاً في بيع مشروع بوابة الشرق في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية والذي حقق مبيعات تقدر ب 830 مليون ريال.


http://www.alriyadh.com/2013/01/08/article799801.html
الكاتب
المتمتع
الجزائر
عمولة مستعمل: !
تاريخ العضوية: 2011-10-28 08:40:26 GMT أخر دخول: 2017-02-19 08:15:44 GMT
الإعلانات: 0 ردود الإعلانات: 0 المواضيع: 966 ردود المواضيع: 995
المتجر الإلكتروني لا يوجد
الرسائل الخاصة إرسال رسالة خاصة للعضو
البريد الإلكتروني مخفي
الجوال
هاتف
أخرى
مواضيع أخرى للكاتب
الردود: 0
إضافة رد:

هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.

| ما هو مستعمل! | الأسئلة المتكررة | تاريخ مستعمل | مراسلتنا | اتفاقية استخدام الموقع |
| 2017-02-27 13:33:22 GMT | جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |