بسرعة!

مواضيع نشطة
متاجر الأعضاء
مباشر
مواقع مفيدة
متجر مستعمل

تنبيه: كثير من خدمات الموقع لن تعمل لديك! لأن الجافاسكربت لا تعمل في المتصفح الذي تستخدمه الآن. يرجى تفعيلها للحصول على كل خدمات الموقع.

| منتدى مستعمل | المواضيع المفضلة | إضافة موضوع |

منتدى مستعمل » منتدى الكماليات والمنوعات

الرابط المختصر: mstaml.com/f161462
الموضوع رقم: 161462
الكاتب: الاباتشي النشر: 2011-08-02 23:11:20 GMT
المنتدى: منتدى الكماليات والمنوعات القراءات: 79,265 الردود: 87 التحديث: 2014-11-24 20:37:45 GMT

افضل خياط بالرياض نصيحتكم مشار ولا بلان او الاناقة
--------------------------------------------------------------------------------




السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير بكرا الاربعاء ابجي للرياض عندي شغل ودي افصل ثياب للعيد ابي رايكم ايهم افضل خياط مشار ولا بلان ولا الاناقه وماهو افضل فرع اي حي وياريت وصف للموقع اذا تكرمتم علينا وايهم افضل اخذ قماش من عندهم ولا من المحلات زي الكسائي والجديعي وماهو الافضل من انواع القطن الاقمشة وماهي افضل مصانع الاقشمة توفسيك ولا تنسيل ولا ليوسيل (بقشان وكم الرقم او سوبر وهل فيه انواع تنصحوني بها وياريت النوع والرقم
تحياتي للجميع
الكاتب
الاباتشي
السعودية - الرياض
عمولة مستعمل: !
تاريخ العضوية: 2006-12-09 11:55:48 GMT أخر دخول: 2014-11-23 10:45:47 GMT
الإعلانات: 0 ردود الإعلانات: 0 المواضيع: 89 ردود المواضيع: 779
المتجر الإلكتروني لا يوجد
الرسائل الخاصة إرسال رسالة خاصة للعضو
البريد الإلكتروني
الجوال
مواضيع أخرى للكاتب
الردود: 87
1. بقلم: ابونغم 2011-08-02 23:46:57 GMT
بلان صارت عمالته الخياطين بنقاليه

مشار ناس واجد تمدحه

اذا تبغى لك خياط ممتاز وعلى مسئوليتي ورخيص عندك خياط الربيع اللي في شارع الكهرباء في الروضه على انكاس تتعدى الاشاره وتخلي شوايه الخليح على يسارك
تدخل مع الاشاره يمين تمشي تقريبا300متر تلقاه على يسارك

اشر لك قماش فاخر وخله يفصله لك
2. بقلم: zaky900 2011-08-03 00:07:06 GMT
ومشار زين تفصيله زين لكن اقمشته لك عليها
3. بقلم: بدر08 2011-08-03 00:22:23 GMT
اذا تبي خياط عمالته فلبينيين وبصراحه شغله اكثر من ممتاز ..خياط التاج بجنب مرور الروضه وانت باتجاه الغرب ...عن تجربه ..
4. بقلم: أبوناصر2020 2011-08-03 00:42:28 GMT
الثوب الابيض .. بحي المصيف شغلهم روعه وموديلات الخياطه غير تقليديه

تحس انهم يضبطون لك ثوب خاص فيك لحالك كموديل ثوب واذا رحت لهم راح

تفهم كلامي اكثر راح تشوف الموديلات قدامك ..

مكانهم حي المصيف وانت جاي من الدايري الشمالي متجه غرب اذا وصلت مخرج

5 ادخل معه طبيعي بتروح اجباري سيده لين تلقى محل تديور معه وترجع وجهك

جنوب تمشي لين تجيك الاشاره تسوي معها يوتيرن فوق تحت وترجع لين يجيك

بنده وانت بالخدمه طبعا تدخل من عند بنده يمين تمشي تقريبا ميتين متر يجيك

المحل على يسارك لوحته كبيره وواضحه جدا ..
5. بقلم: ابومحمد2005 2011-08-03 00:53:28 GMT
فيه خياط ممتاز جدا باكستاني معلم اسمه جوهر الابداع شارع سدير بشبرا تخلي مغاسل الرهدن على يمينك وتتجه غرب لين قبل الاشاره اللي بتقابلك بتلقاه على يسارك محل صغير بس المعلم ممتاز يعني لازم تجيب قماش من برا افضل
6. بقلم: alialsa 2011-08-03 01:01:29 GMT
يمدحون مشار اللي بالروضه
7. بقلم: سلطان007 2011-08-03 01:39:42 GMT
مشار اللي بالروضه ( شارع الحسن بن علي )

وعندك بعد خياط الاناقه على نفس الشارع فرع الروضه ... ممتاز
8. بقلم: الاباتشي 2011-08-03 01:44:53 GMT
يعني ماتنصحوني بمشار وبلان
9. بقلم: السعدي2 2011-08-03 02:05:28 GMT
مشار وبلان دعاية على الفاضي
10. بقلم: حمد4466 2011-08-03 02:15:33 GMT
خياط مرحباااا شارع جرير فيه واحد قبله اسمه مرحباااا شباب اتركه هوالاي بعده اسمه مرحبااا
او خياط الفيصل شارع جرير
11. بقلم: samer104 2011-08-03 02:53:01 GMT
فصل ثوب عند مشار

والثوب الثاني عند بلان

واللي يضبط على جسمك واصل عنده

لانك بتتعب من التوصيات

والاحظ ان كل خياط يضبط على جسم مايضبطه على جسم ثاني من زملاك
12. بقلم: الاصمعي 2011-08-03 06:43:19 GMT
لا الي يبغي يكتشف كذب الخياطين هم مايفصلون يقص قماش ويرسلة لبيوت قديمة في خياطين كفالة ويخيطون الثوب ب 25 ريال وهو ياخذ الثوب ويغسلة في مغسلة
وادفع يا فاهم قال جفنشي تقص جماش ويبدلة برخيص
13. بقلم: وارد 2011-08-03 14:57:37 GMT
خياط الهلال بشارع الثمانين ، ممتاز جدا ورخيص ثوبين ب 150 ريال
14. بقلم: ramzi_m_a_h 2011-08-03 17:25:20 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

15. بقلم: (لم يعد عضواً في موقع مستعمل) 2011-08-06 10:19:14 GMT
مشار و لا تحتار
بس اعمل اول ثوب عندهم بروفه من أي قماش
وبعدين فصل صح واذا ما يهمك السعر بلغهم يعطونك افضل قماش
ولعلمي ولقربي منهم فلديهم مكائن خياطه سعر الواحده 800 الف ريال فقط
ولديهم مصنع لا احد يتخيل حجمه إذا ماني غلطان بالنسيم وشغلهم عال العال ونفس الخياطه واحده يعني تفصل بجده او بالرياض او بغيره ؛ الثوب راح يتخيط بالرياض بالمصنع
و للامانه بعد ثياب مشار عفت كل الخياطين والدليل كل ما مدحو خياط رحت وفصلت عنده واحد تجربه وعقبها انحاش
وإذا طبيت الرياض ( انا ) او جده لقيتها فرصه وفصلت لي كم ثوب
( يارجال ثيابهم تنشحن بالفيدكس ؟؟؟ ) وفيه امراء كبار ما يفصلون الا عندهم
لدرجة صاحب مشار يحضر مؤتمرات ومعارض دوليه علشان يشتري مقصات وغيره للمصنع ؟؟؟

يكفي والا ازيد ( لا تنسى البروفه مهمه )
16. بقلم: الكاشف2010 2011-08-06 13:23:56 GMT
يمدحون ثوب الدفه
17. بقلم: الاباتشي 2011-08-08 08:45:52 GMT
نعم سمعت عن مشار ان الامراء يفصلون عنده بس كم توقع تفصيل الثوب الواحد سعره 150 مثلا
18. بقلم: هاويرنج 2011-08-08 14:40:58 GMT
حبيبي الي يقولي الامراء وما امراء تبغا تشوف الامراء شوف طال عمرك الاناقه فرع الثلاثين العليا انا افصل هناك وشوف كم امير وامير يطلع لهم الي ياخذ المقاسات

ومشار جربت الي في حي النهضه فاشل جدا الي المقاسات مو مضبوطه المشكله ما كانت من الي اخذ المقاس المشكله كانت من الي فصل الثوب وكلمت مدير الفرع اليماني وقلت له ليش كذا ؟ زياده كل شي سانتي وربع ونص قال والله ياخي الخياط ماتسوى يرجع يفك الثوب ويسويه عشان سانتي بالعرض ولو العميل اشتكي نسويها له !!!!!!!!!!

معليييييييش احترامي للشباب الي قالو مشار كويس

والقلاب من اول غسله طلع فيه فقاعات والمدير يقول مستحيل القلاب انقليزي والثاني يقول فرنسي

وتهاوشت مع الاداره ورجعو لي نفس القماش حقي الي هو بنتلي ورجعت افصل للاناقه فرع الثلاثين بس عيبه اقل شي 21 يوم
19. بقلم: ابونغم 2011-08-10 00:13:09 GMT
لو سمحت يا اخ هاويرنج ابغى وصف المحل بالظبط وتكفى هل تنصحني افصل عنده

لان الربيع اشوف انه افضل واحد ابغى اغير
20. بقلم: هاويرنج 2011-08-10 01:00:45 GMT
العليا العام مع الثلاثين العليا تدخل قبل الاشاره الاول تلقاه ع اليسار

طبعا اذا جا مع خريص ودخلت ع العليا العام يصير تدخل يمين من قبل مغربي

وذا جاي مع الملك عبدالله تصير تدخل يسار بعد مغربي
21. بقلم: ابونغم 2011-08-10 13:33:37 GMT
شكرآ لك يالغالي
22. بقلم: الاباتشي 2011-08-10 14:59:11 GMT
فيه واحد مره يمدحون الصفوة او حول الاسم بحي السويدي احد يعرفه فلبيني مره ممتاز يقلون الناس
23. بقلم: نتنت 2011-08-10 17:45:03 GMT
خياط الصفوه يمدحونه حقين المعيقليه لانه من ربعهم وانا رحت له ويفصل اذا كان القماش من عندك بــ 80 ريال وصراحه العامل اليماني اللي فيه صغير وفيلسوف ثيابهم الي الان ماجربتها لكن وانا افصل عندهم رجع عميل يطلب توسيع الثوب لانه ضيق وجلس اليماني ساعه يقنعه ان الثوب زين ومناسب وبالاخير سالني العميل وقالي امانه وش رايك بالثوب
قلت لليماني الرجل يقولك وسع الثوب وانت تقول كويس مين اللي بيلبسه انت والا هو وقلت للعميل اهم شي انت مقتنع لايهك اليماني ارمي الثوب بوجهه وبالاخير اخذه اليماني وهو زعلان ويقول ليش تقول كذا يبغاني افزع معه
وانا صراحه ماحب طريقة التعامل هذي عموما محله كوبري عتيقه وانت جاي من طريق الملك فهد تروح يمين اول اشاره تروح يمين تحصله علي يسارك
24. بقلم: عرفان 2011-08-11 01:17:25 GMT
خياااااااط عبرود .. السليمانية شارع ابليس .. بس غالي
25. بقلم: الاباتشي 2011-08-17 16:19:54 GMT
بس كثير مدحوه الصفوه
26. بقلم: الاباتشي 2011-09-25 17:45:57 GMT
____________________
27. بقلم: عبوود 2011-09-25 18:22:18 GMT
الأناقة - فرع الحسن بن علي - الروضة
اذا بياخذ المقاسات خل (فيصل) ياخذها .. وهو فلبيني له أكثر من 15 سنة في الاناقة وكان في فرع النسيم ونقل للروضة قبل فترة
روح وفصل عند الأناقة وبتدعي لي .. صح انه غالي شوي لكن لك وللزمن .. يفصله على جسمك وتحس ان جسمك مفصل على الثوب موب العكس .. أسعارهم بـ220 وانت طالع .. واذا بتجيب قماش من برا بـ130 ريال .. وياخذ من اسبوعين لين شهر في فترة الأعياد .. بالتوفيق حبيبي
28. بقلم: رخيصوكويس 2011-09-25 20:14:23 GMT
من واقع تجربة

ثوب بلان مريح باللبس ولكنه يوسع لك الثوب
ثوب مشار. غير مريح /ماسك على جسمك/ خدمتهم سريعة
ثوب عبرود /مريح/سكبة/خدمتهم سيئة /كنت اتعامل معاهم بعد ماتركت بلان ومشار ولكن خدمة الباكستانيين تكرهك تتعامل معاهم مرة ثانية

ثوب الاناقة /كل الناس تمدحه ولكن تجربتي كانت غير ناجحة معهم
ثوب الرحاب/تشوفه حلو على غيرك فصلت عنده ثياب طلعت دمار وخصوصا طق طق القلاب ينفك ويجرح الدقن

حاليا جربت اليماني المستشار / يعدم لك ثوبين ثلاثة الى مايطلع لك واحد كويس
29. بقلم: همام-المنصور 2011-09-25 20:56:59 GMT
خذ الدفه ولا الشياكه ومش حالك ولا تشيل هم ملبوسك
30. بقلم: mfm3113 2011-09-25 20:57:13 GMT
خياط عادل بالروضه شارع حفصه القص والتفصيل بالمقاس وراح يعجبك باذن الله واشرط عليه هو يخيط لك المعلم حيدر لايهمك المحلات الكبيره والديكورات قل له جايك من طرف ابو مشاري
تحياتي لك
31. بقلم: الاباتشي 2011-09-26 18:07:47 GMT
ياعيال وين وصف الاناقة اللي بشارع حسين بن علي ياريت الوصف لاني قادم من خارج الرياض
32. بقلم: الاباتشي 2011-10-04 04:42:09 GMT
انصح جميع الاعضاء لا احد يفصل عن اثير الصفوة ثياب ضيقات وشين بقوة
33. بقلم: عبوود 2011-10-04 21:11:26 GMT
31. بقلم: الاباتشي 21:07:47 2011.09.26
وصف المحل :
إذا دخلت للشارع من طريق خريص إمش لين تجيك الاشارة وبتشوف بنك سامبا على يسارك .. ديور مع الاشارة وكأنك راجع مرة ثانية لخريص بتمشي مسافة حوالي كيلوين وبتشوفه عاليمين .. موفق
34. بقلم: موادع201010 2012-02-29 10:17:04 GMT
السلام عليكم ممكن محلات تبيع الكبكات الماراكات الدرجة الاولى اللي تحت الاصلية
35. بقلم: khalid4you 2012-02-29 11:21:38 GMT
خياط الاوائل في السليمانية
او خياط دار النسيج في النسيم الشرقي
36. بقلم: عزيزوف 2012-03-25 18:10:08 GMT
خياط بخيت في طريق الملك فهد قبل المستشفى التخصصي
خياط الوشلي بالمرسلات شارع ظبيه البراء
37. بقلم: spss 2012-07-20 21:53:36 GMT
فيه خياط ممتاز جدا فلسويدي
تبي تخيط عنده
تواصل معي
والقماش تجيبه من عندك افضل
38. بقلم: البرنس2000 2012-07-30 11:32:03 GMT
اتعامل مع بلان من ست سنوات

الحقيقه اعتبره الافضل بالرغم اني لم اجرب غير اثنين قبله لكن ارتحت معهم واستمريت.

من ست سنوات مفصل ثياب وللحين البسها وكأنها جديده مع اني كل سنه افصل ثوبين او ثلاث.

لكن القديمه باقيه بنفس جودتها مع انها تغسل وتكوى في البيت.
لكن سعرهم غالي وبعض موظفيهم يهتم بالزبائن على قدر مناصبهم في الدولة!!

لكن جودة قماشهم وتفصيلهم ومقاساتهم اعجبتني.

الاخ الي يقول يوسعون الثياب فعلا كلامه صحيح لكن الثوب يكون مريح جدا في اللبس وفي قيادة السيارة وفي الشغل. لكن بعض الشباب يحب يضيق الثياب وكل شخص وعمره ومزاجه.
39. بقلم: الاباتشي 2012-09-08 09:43:56 GMT
افضل خياط بالرياض نصيحتكم مشار ولا بلان او الاناقة
--------------------------------------------------------------------------------




السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير بكرا الاربعاء ابجي للرياض عندي شغل ودي افصل ثياب للعيد ابي رايكم ايهم افضل خياط مشار ولا بلان ولا الاناقه وماهو افضل فرع اي حي وياريت وصف للموقع اذا تكرمتم علينا وايهم افضل اخذ قماش من عندهم ولا من المحلات زي الكسائي والجديعي وماهو الافضل من انواع القطن الاقمشة وماهي افضل مصانع الاقشمة توفسيك ولا تنسيل ولا ليوسيل (بقشان وكم الرقم او سوبر وهل فيه انواع تنصحوني بها وياريت النوع والرقم
تحياتي للجميع
40. بقلم: الاباتشي 2012-09-17 07:58:46 GMT
افضل خياط بالرياض نصيحتكم مشار ولا بلان او الاناقة
--------------------------------------------------------------------------------




السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير بكرا الاربعاء ابجي للرياض عندي شغل ودي افصل ثياب للعيد ابي رايكم ايهم افضل خياط مشار ولا بلان ولا الاناقه وماهو افضل فرع اي حي وياريت وصف للموقع اذا تكرمتم علينا وايهم افضل اخذ قماش من عندهم ولا من المحلات زي الكسائي والجديعي وماهو الافضل من انواع القطن الاقمشة وماهي افضل مصانع الاقشمة توفسيك ولا تنسيل ولا ليوسيل (بقشان وكم الرقم او سوبر وهل فيه انواع تنصحوني بها وياريت النوع والرقم
تحياتي للجميع
41. بقلم: الاباتشي 2012-09-18 06:51:02 GMT
افضل خياط بالرياض نصيحتكم مشار ولا بلان او الاناقة
--------------------------------------------------------------------------------




السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير بكرا الاربعاء ابجي للرياض عندي شغل ودي افصل ثياب للعيد ابي رايكم ايهم افضل خياط مشار ولا بلان ولا الاناقه وماهو افضل فرع اي حي وياريت وصف للموقع اذا تكرمتم علينا وايهم افضل اخذ قماش من عندهم ولا من المحلات زي الكسائي والجديعي وماهو الافضل من انواع القطن الاقمشة وماهي افضل مصانع الاقشمة توفسيك ولا تنسيل ولا ليوسيل (بقشان وكم الرقم او سوبر وهل فيه انواع تنصحوني بها وياريت النوع والرقم
تحياتي للجميع
42. بقلم: العمدة10 2012-09-18 11:51:33 GMT
يعني طول عمرك تلبس ثوب ولا اول مرة طيب وش يفرق معك لو فصلت عند اللي انت متعود تفصل عندهم ثيابك ولا دراهمك زادت وتبي تصرف . لا والاخوان ماشاء الله شادين حيلهم كل يسوي دعايا للخياطين ويريت الخياطين اللي جالسين تمدحونهم علي الاقل يسوون لكم تخفيض....
وش يفرق الخياط عن الثاني كلهم يفصلون عند البنقالة والهنود اللي في البيوت القديمة وعلي 25ريال ومحلات الخياطة فقط لتوصيل تأخذ منك المقاس واختيارك للقماش وتعطي البنقالي وتأخذ عليك مبلغ وقدرة واللي مجنني اللي يفصل الثوب من الشباب 200 وزيادة علي ايش وش اللي مغلية الي هذا الحد ليكون يستخدم خيوط ذهب والا فضة ....
اصحوا الي متى الاستغفال والاسعار ترتفع بسبب عقليات بعض المغفلين ويا كثرهم في مجتمعنا ...
بالمناسبة ترى البنقالي يأخذ في خياطة الثوب 10 دقائق فاذا كان يخيط في اليوم 50 ثوب كم دخلة 50 *25 ...
بعضهم بيستغرب ليش 50 ثوب لانة متعاقد مع اكثر من خياط اومحل وهو جالس في عزبتة وتجية الثياب من المحلات ...
دمتم سالمين

(تم حذف جزء من الرد بواسطة الإدارة)

43. بقلم: ابوخالد601 2012-09-18 14:56:48 GMT
الاخ العمده 10
والله العظيم انك صادق بكل حرف قلته والشباب يا غافلين لكم الله
بس ع فكره الخياطين رافعين السعر علي حسب بعضهم 30 وبعضهم 35
ولا الكلام اللي قلته صحيح وتري تطورت منفوحه شوي صارو يستاجرووون شقق ويسمونها معمل ينام فيها العامل وياكل ويشرب ويخيط وووووووو في هذه المعامل (هههههه)
44. بقلم: الاباتشي 2012-09-19 06:54:12 GMT
---------------------------------------------------------
45. بقلم: الاباتشي 2012-09-24 08:30:54 GMT
افضل خياط بالرياض نصيحتكم مشار ولا بلان او الاناقة
--------------------------------------------------------------------------------




السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير بكرا الاربعاء ابجي للرياض عندي شغل ودي افصل ثياب للعيد ابي رايكم ايهم افضل خياط مشار ولا بلان ولا الاناقه وماهو افضل فرع اي حي وياريت وصف للموقع اذا تكرمتم علينا وايهم افضل اخذ قماش من عندهم ولا من المحلات زي الكسائي والجديعي وماهو الافضل من انواع القطن الاقمشة وماهي افضل مصانع الاقشمة توفسيك ولا تنسيل ولا ليوسيل (بقشان وكم الرقم او سوبر وهل فيه انواع تنصحوني بها وياريت النوع والرقم
تحياتي للجميع
46. بقلم: abqaiq 2012-09-28 00:20:31 GMT
فصلت لي ثوب في الرياض عند خياط نسيت اسمه بالتخصصي واكثر زبائنه من الامراء وواجهتم بالخياط لكن والله انه اطقع الخياطين
47. بقلم: abqaiq 2012-09-28 00:22:08 GMT
افضل خياط الراقي بالشرقية فعلا اسم على مسمى .... انا اعتقد انك ا>ا خيطت عنده ما راح تتعداه
48. بقلم: bneedr 2012-10-04 19:03:08 GMT
انصحك بلان بدون مناازع

مشاار فصلت قبل كم شهر ابو كلب وانكمش علي وللاسف افضل نوعيه
49. بقلم: الاباتشي 2012-10-07 09:45:08 GMT
اي فرع بلان
50. بقلم: الوافي1980 2012-10-07 12:02:24 GMT
لاجاك ذا الي يسأل ... وش احسن محل تفصيل ؟ زي الاخ ^^^
وش افضل شماغ ؟ العقل ولا ملكي ديلوكس
وش افضل محل تلميع ؟
وش افضل وكيل سيارات لسيارات بورش في السعودية ؟!
وهو وكيل واحد !!
خذ فكره على طول لاهوب شاري ولا هو صوبه ابد .. ابد !!
51. بقلم: ابو-دانا 2012-10-07 12:07:42 GMT
العمدة كلامه صح
كلهم في بيوت طين في منفوحة ولا في الديرة
روح البطحاء وفصل لك ثلاث ثياب 200 ريال والرابع مجانا
ترا ما احد دراء انه الثوب 500 ولا 90 ريال كلها نفس الشي
بالتوفيق لك وتقطعه بالعافية
52. بقلم: tmnouri 2012-10-14 22:44:06 GMT
أخوي بلان له فرع واحد بالرياض شارع جرير حي مشرفه بالملز
53. بقلم: البرنس2000 2012-11-10 09:57:11 GMT
42. بقلم: العمدة10

"يعني طول عمرك تلبس ثوب ولا اول مرة طيب وش يفرق معك لو فصلت عند اللي انت متعود تفصل عندهم ثيابك ولا دراهمك زادت وتبي تصرف"


ههههههههه
ياخي يبي يغير الرجال هو حرر
ياما كنا مشوشين باشياء نستخدمها فترة طويله من عمرنا واكتشفنا الخطأ

الخطأ ماهو الخطأ نفسه الخطأ الاستمرار فيه.
ولا تنسى نوعية القماش والرخيص مخيس على قولة المثل.

باقي كلامك عين العقل وليتك اكتفيت فيه وتركت السطريين الاوليين.
54. بقلم: tmim1 2012-12-14 18:49:52 GMT
نصيحه اسؤ خياط فصلت عنده مشار لاحد يروح له يلعبون في المقاسات والمقوي حق الياقه والاكمام ضعيف ومتكسر من اول ما استلمته منهم وتعبت معهم عشان يصلحونها ومع ذالك رجعوه ولاصلحوا الا مقاس ثوب واحد بس اما المقويات ومقاس الثوب الثاني ما غيرو فيها شي
55. بقلم: مستمسك 2012-12-15 19:33:13 GMT
مشار خرب لي ثوبين وبطلت افصل عنده و بلان جيد
56. بقلم: كرم2011 2012-12-27 08:10:23 GMT
من كثرة الردود عليك احب ان اشارك في الرد.
اشتر لك ثوب جاهز واحمد الله على هذه النعمية التي نحن فيها نسأل الله ان يجعلنا واياكم من الشاكرين، وأن يكفينا بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه.
57. بقلم: طيرشلوى1 2012-12-27 08:31:21 GMT
ونا مع كلام اخوي كرم لايهونون الاخوه الكرام

اشتر ثوب دروش جاهز سوءا تبي صيفي ولاشتوي خذ 4 ثياب ونوع بالالوان الي تحبها فيه الوان حلوه مره والله محد داري انت مفصله ولاشاريه جاهز وخل عنك الخياطين الي كل فتره وفتره رايح جاي لمهم وزحمه واسعار غاليه والله ياخيي ماضيعنا الا الموضه وفلان مفصل ثوب ب 350 وفلان لابس شماغ قيمته 470

والله اننا في نعمه لاكننا مانجلس مع انفسنا ونفكر ونتأمل النعمه الي عايشين فيها غيرنا يتمناها
58. بقلم: ذيب_الرياض 2012-12-29 17:48:25 GMT
تبي نصيحتي فصل عند اي خياط بس قله هذي الجمله(ابيك تفصل لي ثوب بالملي يعني اي غلطه مافيه فلوس) صدقني بيهتم في ثوبك ومقاسك وقله بعد بعطيك زياده يعني مثلا قالك بخمسين قله بعطيك ستين بس اهتم بثوبي...من واقع تجربه بس طبعا القماش تجيبه من اسواق المعيقليه في الرياض او شارع الثميري جنب المعيقليه او عندك محلات صالح الرماح في طريق الملك فهد مقابل المستشفى الطبي وفيه فرع شارع الثلاثين..الله يوفقك الجميع لما يحبه ويرضاه
59. بقلم: رخيصوكويس 2013-02-03 16:28:30 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

60. بقلم: رخيصوكويس 2013-02-03 20:16:38 GMT
ادارة الموقع الكرام
الموضوع في غاية الأهمية ولم اكتب سوى عبارة للرفع لتعم الفائدة ونتيح الفرصة لمشاركات وآراء جديدة

فلماذا يتم حذف الرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
61. بقلم: ماجد0566394277 2013-02-08 10:14:00 GMT
خياط مرحبا بالملز معروف
ملاحظو في محلات بجنبة مكتوب عليها مرحبا ياشباب لا هذا اسمع مرحبا فقط
62. بقلم: نادر1 2013-02-08 11:06:25 GMT
افضل خياط درز له افرع في البديعة والروضه والمركز الرئيسي في الشميسى
وطبعا انا جرب مرحبا وجرب درز والافضل درز
63. بقلم: بلاكي 2013-02-15 17:01:17 GMT
فيه خياط يماني في الناصريه قبل مرور الناصريه عليه الكلام اغلب الي يفصل لهم صاحب سمو ملكي اسمه العربي على ماعتقد
64. بقلم: عبدالعزيز-1 2013-02-16 11:09:34 GMT
فصلت 13 ثوب عند الاناقه وكلها خربت وطقاق انا وياهم لين عوضوني بقماش ورجعو قيمة التفصيل لاني كنت جايب قماشي معي. واللي يزيد الطين بله انهم قالولي اكتب تعهد انك ماعاد تجي تفصل عندنا مره ثانيه !!!!

واخوي فصل 5 ثياب عند الاناقه وايضا خربت ولازال في معاناة معهم من شهر 1 هجري والى الان مابعد استلم ثيابه سليمه كل مره فيها شي خربان

بصراحه اكتشفت ان الخياط هذا سمعه على الفاضي
65. بقلم: خرجاوي1981 2013-02-16 12:29:09 GMT
اعرف لك هندي على كيف كيفك

وثياية اذا كثرت وصار غالي مرة 200 ريال

خل عنك الأسماء والضحك ع الأشناب

ي رجال اقرب خياط صدقني ما فرقت

لكن حنا شعب اذا صار السعر مو غالي قلنا الشغل والنوع مو كويس

ترى اللي عند المشهورين ذولي بتقاه عند اطرف خياط لا ويمكن يفصلون بشغل افضل منهم بمراحل
66. بقلم: فايز 2013-02-16 14:59:55 GMT
بلان دقلان تفلان طفسان

يا رجال يضحكون على الناس هؤلاء الخياطين كسبوا شعبيه لان الطبقه المخمليه زبائن لديهم فقط لاغير لهذا تجد اتفه واخس ثوب لديهم ب350 او 450 اقل سعر لاردى انواع الاقمشه مع انك تستطيع ان تفصل افضل منه باقل من هذا بكثير لدى اقرب خياط .

اشتريت ثوب الدفه شتوي في الشتاء الماضي كل من شافه قال الله من وين فصلت هالثوب ياخي قماشه وتفصيله رهيب ولا يدرون انه ب 75 ريال هههههههههه
67. بقلم: bhs 2013-02-18 00:34:56 GMT
مشار متقدم عن الجميع
68. بقلم: ابومشعل3 2013-02-23 08:56:27 GMT
عنديلك خياط ممتاز قديم يمنى اكثر من 30 سنه واول خياط في حي المصيف واذا ماضبطه كلم صاحب الخياط يهتم كثير في العملا هذا تلفونه 4548800
69. بقلم: الاباتشي 2013-07-28 08:54:35 GMT
صادق ياخوي الصفوة عميل لحقين المعقلين حاسب ثيابي حوس فصلت 4 ثياب ضيقات مرة لااحد يفصل عنده
70. بقلم: ووطن 2013-07-29 02:32:53 GMT
كرستال شارع جرير بلملز
71. بقلم: رخيصوكويس 2013-11-17 03:59:53 GMT
أخبار التفصيل الشتوي ؟
72. بقلم: abdulraman11 2013-12-07 12:43:17 GMT
الاخوان اللي يقولون البس الدفه وماحد يدري انه بــ75 .. اقولك يدرون ويعرفون انه دفه ههههه يمكن انت اللي ماتدري وتفكر الناس مثلك !! ولو كان من القماش الجيد ماباعوه لك بــ75 ريال ... الثوب واضح من جودة قماشه والتفصيل .. مشار اللي بشارع التخصصي عجبني واقمشته وتفصيله الافضل بالنسبه لي .. وكل شخص ومزاجه .....
73. بقلم: نحول 2014-02-04 02:16:52 GMT
تبون خياط لقطة وبتدعون لي بس ماهو بالرياض عندنا بالقصيم _بريدة خياط اسمه (دبي) ممتاز وسجون له من كل مكان بالمملكة أنصحكم بزيارته واللي يبي وصفه يتواصل معي ع الخاص وأيضاً الأقمشة اللي عنده ممتازة
74. بقلم: احمد19760 2014-04-26 22:26:08 GMT
السلام عليكم...احب اعقب على كم اخ هناء لان ردودهم غير منطقيه اااابدا...ابو عبدالله 9729 اما انه يحضر مؤتمرات عالميه عشان بشتري مقصات....والله مادري وش اقولك... ذيب الرياض اتوقع انك عايش في عالم بمبي...وربي لو يقولي زبون هالكلام بقوله الله يستر عليك حنا بشر والغلط وارد لكن انشالله اوعدك خير ...يعني بلعقل فيه احد بيفتح ويتخسر واخرتها يخرب ثياب العالم ويتمشكل معاهم...الرجال والمعرض هذي امكانياته وهذا وضعه جاز لك شغله اهلا وسهلا ما جاز عطني حق قماشي والله يستر علينا وعليك...نجي للأخ العمده ...مشالله عليك...يا خي لو على كلامك ان البنقالي يا خذ على الثوب 25 وينتج في اليوم خمسين قسم بالله احلف لك اني لا اروح انطل الثوب والبس بطلون وقميص وطاقيه مزركشه وهز في هالراس وشتغل خياط..50 في 25 يساوي 1250 يعني في الشهر37500 سبعه وثلاثين الف وخمس ميه ريال.....اكثر ما ضحكني 10 دقايق هههههههه والله لو انك واقف تبي نص حبه دجاج مضبي يا شيخ...وانا اجزم واحلف بالله لو اعطيك ثوب بزر ان يمر اسبوع ما خلصت اكمامه اذا انت مبتداء...الثوب الله يصلح قلبك يا خذ من 3 الى 4 ساعات يعني بلعربي المعلم السريع ما يخلص الا 4 بلكثير وفي رمضان وشغله يطلع لك عليه لانه مستعجل لكن اذا على رواق يخلص 3 ثياب يالله...ابي اقولك حاجه ليش ما تجمع لك كم قرش وتشتري لك مكينه وتحط رقمك عند كم خياط...وستقبل من هالثياب اتوقع راح تكون شيخ بندر التجار خلال سنه....مشكلتنا حكينا اكثر من فعلنا...وفمان الكريم
75. بقلم: soor 2014-05-04 18:47:18 GMT
زيدان ممتاز
76. بقلم: nunu 2014-05-05 01:39:48 GMT
نصيحه مجرب من سكان الرياض وجربها كلها مافي خياط ممتاز مثل اردان
الوصف طريق العروبه متجه شرق تعدي العليا تلقاه على اليسار اذا ما استقبلوك او عطوك وقت متاخر بعيد رح لمشار هو اللي بعده

بالتوفيق
77. بقلم: Group4545 2014-05-27 10:25:38 GMT
خياط الصفوه اللي في الحسن بن علي والله داج فصلت عنده 6 اثياب وطلعت كلها مضروبه نصيحه البعد عنه.
78. بقلم: Group4545 2014-05-27 10:28:22 GMT
خياط الصفوه اللي في الحسن بن علي والله داج فصلت عنده 6 اثياب وطلعت كلها مضروبه نصيحه البعد عنه. خياط بخيت اللي في طريق الملك فهد قبل مستشفى التخصصي ممتاز بس نقل من زمان ومادري وين مكانه ليت احد يفيدنا ؟
79. بقلم: bhs 2014-07-18 02:37:55 GMT
مشار أفضل خياط وأفضل أقمشة ويدار بأبناء البلد
80. بقلم: المرسال2013 2014-07-18 05:25:58 GMT
هل يوجد لمشار فروع في الشرقيه الدمام اشوف اكثرهم يمدحوه خل نجرب تكفو دلونا الله يدلكم في الدماااام
81. بقلم: خفجاوي 2014-07-18 07:25:21 GMT
عموما الخياطين اكثرهم نفس الشي الي يفرق القماش


لكن نصيحة اخ لك ابعد عن اليمانية ابويمن نصاب درجة اولى وليس كلهم لكن نقول 80%

فصلت ثوب عند خياط يمني بالنسيم خلال يومين جاهز لاني طلبت بسرعة يخلصة ولعب فية

رجعت لة وكان الكم ظيق المهم قام تفلسف فوق راسي قلت ياابو يمن ياتعدل ثوبي او ترجع دراهمي او 999 قال ياعمنا ابشر ساعة جاهز وظبطة واخذتة منة عقب

فصلت عندة والقماس منهم ثوبين بسعر 230 ريال واحد 100 والثاني 130 هههههه مدري ليش الثلاثين يقول ابو يمن هذا قماشة زين وغالي ومايتمركش يعني يتصفط

وبعدين فصلت بسعر 450 ريال او 80 ريال يااخوي ترى لون الثوب واحد وشكلة واحد

مافي شي يميز عن الاخر

وتقبل الله صيامكم
82. بقلم: كازميزا 2014-08-10 12:06:22 GMT
الخياط الوشم عمالة من الفلبين
83. بقلم: المقبلل 2014-08-11 09:38:41 GMT
فيه خياط بشارع الغرابي خياطة تن طق طق خياط ممتاز ومنها ركب دبات وكبكات
84. بقلم: jamalalsanaa 2014-09-27 17:58:41 GMT
خياط الثوب المتميز بالرياض بحي السليمانيه شارع الدشوش خياطه ثياب ممتاز وثياب موديلات واقمشه متميزه وعنده كمان خياط بدل رسميه ودقل اعراس يعني خياط كامل مكمل خياط واسعاره معقوووووله وعندي تلفونه 0112173888 وهذا جوال المعلم عمر 0500764177
85. بقلم: الزعيم7 2014-09-28 23:47:48 GMT
أقرب خياط على طريقك

الثوب مايتعدى 100ريال

هههههههه
86. بقلم: ابوعثمان513 2014-11-24 17:38:21 GMT
يا اخوان كلها ثوب ...
يعني كم بيجلس معاك الثوب ...
حتى لو شريت قماش غالي وطحت في خياط رايح فيها ..
والي بيخيط عند خياط عشان خيط عنده أمير او وزير فهذا الخطأ بعينه !!!
لأن هذه الطبقه فلوسها كثير اما عامة الناس فدخلهم معروف ..
ونصيحتي بعد التجربة/
خذلك جاهز وريح راسك ..
ولا تروح تدور قماش ويمكن تنغش فيه اوما يطلع مثل ما تحب وان لقيت يمكن ما تلقى خياط يخيط مثل ما انت تحب وبقيمة التفصيل مع شراء القماش راح تلاقي انك شريت 3 او 4 ثياب جاهزه .
$ وتذكروا يا اخوان ان الثوب لازم تغيره، والمستفيد الاول والاخير المحلات والتوفير انتم اولى فيه .
87. بقلم: نجدي2001 2014-11-24 20:37:45 GMT
ولو الموضوع قديم

الخياطين الغالين نصابين وثيابهم ايضا تخرب لذلك اشتر من المحلات العاديه
إضافة رد:

عفواً.. يمكن للأعضاء فقط إضافة ردود على المواضيع.
إذا كنت عضواً فيرجى الدخول للموقع، وإذا لم تكن عضواً فيمكنك التسجيل مجاناً في الموقع.

| خريطة الموقع | ما هو مستعمل؟ | الأسئلة المتكررة | تاريخ مستعمل | مستعمل في الإعلام | روابط مستعمل | مراسلتنا | نسخة الجوال | اتفاقية استخدام الموقع |
| 2014-11-24 21:17:27 GMT | جميع الحقوق محفوظة © دار تقنية المعلومات IT Dar |